حدث في Android: Bluetooth خرق أمني كبير ، قم بتحديث هاتفك الذكي الى احدث اصدار 2022

حدث في Android: Bluetooth خرق أمني كبير ، قم بتحديث هاتفك الذكي , تعد الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد , من أكثر الهواتف التي يستهدفها الكثير من المبرمجين الخبيثين الذين يريدون ان يحدثو خلل لهذه النظام للاجندات غير معروفة , ودائما يسعى القائمين على هذه النظام بمتابعة تحركات هؤلاء حتى يتصرفوا بسرعة حفاظا على جميع الخصوصية والبيانات الخاصة بالأشخاص الذين يمتلكون هواتف تعمل بنظام اندرويد .

تم اكتشاف ثغرة أمنية ضخمة خلال وظيفة Bluetooth في Android. يمكن استيعاب هذا الكراك للمتسللين المجاورين لإثبات القبول الشخصي وإضفاء طابع عالمي على البرامج الضارة ، مما يعني أنه لا يلزم أداء المستخدم. غوغل إصلاح هذا الكراك في فبراير 2020 التصحيح.

الروبوت الذكي استشارة الأمن السيبراني الألماني (ERNW) نفسها لضرورة أمنية متشققة تقوم فيها بعض شحنات Bluetooth بإحكام قبضة الشحن. يمكن لآلة من هذا البرودة والمتسللين والأفراد الخبيثين المتناقضين في مكان قريب أن يتمكنوا من الحصول على هاتف ذكي وانتزاع الاعترافات الشخصية ، وحتى من البرمجيات الخبيثة .

(سروال دودة). أي شيء آخر على عينه. في السلسلة ، يكفي أن يتحول التعذيب إلى الإصدارات الجيدة من Android ، وأن تنشيط Bluetooth هو أن الهجوم يمكن أن يكون متآمراً لإنهائه.

حدث في Android: Bluetooth, لا يمكن للمتسللين أيضًا وصف مهارة MAC لصعود البلوتوث. لاحظ الباحثون أنه من المشكوك فيه أن ينسحب هذا الأخير جيدًا بشكل جافة من MAC capaceluicelui من الاسم المستعار لشبكة الواي فاي الهلالية. يفيد باحثو .

ERNW أنه قد تم التحقق من وجود هذا التشابك بسبب Android Oreo 8.0 و Pie 9.0 ، كما قد تتأثر أيضًا الإصدارات المماثلة من Android التي تسبق 8.0 ، لكننا لم نقيم النتائج “، الباحثون preadelect.

إذا كنت تعاني من نقص في Android 10 بنفسك ، فأنت مؤمن نسبيًا: “في Android 10 ، لا تكون مشكلة عدم الحصانة هذه قابلة للزراعة لأسباب فنية وتؤدي بالكامل إلى وجود مخلب لـ Bluetooth imp”. لاحظ أن .

حدث في Android: Bluetooth خرق أمني كبير ، قم بتحديث هاتفك الذكي

أخبار البلوتوث عند تمكينها الآن عن طريق النسيان على أحدث إصدارات Android هيبة للمخاطر المحتملة حول هذا الاختراق. تم الحصول على مصدر الخطأ من Google وهو يشحن قائمة CVE-2020-0022. قامت Google بتصحيح صعوبة تصحيح الأمان الإضافي لشهر فبراير.

أشرطة الفيديو الموصى بها خلالها أنت نفسك
مفهوم ONEPLUS ONE – الحضن في ذلك واحد من الهاتف الذكي مع أجهزة استشعار صورة غير مرئية لاحقة
يجب على مخترع الهاتف الذكي الخاص بك أن يقدم تحديًا لعباد الشمس الأمني ​​الذي يجب أن يتسبب في حدوث كسر. إذا لم يقدمها البويضات الخاصة بك بشكل أساسي ، يوصي باحثو ERNW بوضع الاحتياطات التالية:

قم بتنشيط البلوتوث فقط عندما تكون حيوية وتفضل استخدام التكييف السلكي إذا كنت تستخدم رسمًا ظاهريًا
أخرج الموجات فوق الصوتية من أخطاء اكتشاف Bluetooth في حالة غليان.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحميل واتس اب الذهبي واتساب نسخة ضد الحظر اخر اصدار 2020

تحميل افضل 3 نسخ واتساب بلس ووتساب الذهبي بميزات رهيبة اخر تحديث 2020

تحميل واتس اب سيف الذهبي اخر اصدار v3,50 ضد الحظر

تحميل واتس اب جي بي اخر تحديث GBWhatsapp v8.25 جديد 2020

تحميل برنامج واتساب هنا.