حذف حساب تويتر نهائيًا | Delete Twitter account
حذف حساب تويتر نهائيًا

هل لديك حساب على “تويتر” وتريد حذف حساب تويتر نهائيًا؟ تابع معنا المقال كي تتعرف إلى الطريقة الصحيحة لحذف حساب تويتر بشكل نهائي، يعد تويتر أحد أكثر الشبكات الاجتماعية شهرة في كل من أجزاء العالم. قد تحتاج حسابات Twitter ، التي يبدو أنها تُستخدم خصيصًا لتتبع الرسائل، إلى الإغلاق لبعض الأسباب. إذن كيف تحذف حساب تويتر نهائيًا؟ يعد حذف حساب تويتر أمرًا سهلاً للغاية مع عملية إغلاق حساب Twitter. يتم تضمين رابط حذف حساب تويتر المطلوب في بقية المقالة.

تفاصيل قبل حذف حساب تويتر نهائيًا

إذا فعلت ما نقوله بشكل صحيح في مقالتنا، سوف تقوم بـ حذف حسابك على تويتر نهائيًا، فسيتم إغلاق حسابك تمامًا ولن تقوم بتسجيل الدخول مرة أخرى بنفس اسم المستخدم وكلمة المرور بعد إتمام الخطوات. لذلك، تحتاج إلى إعادة فتح حساب تويتر الخاص بك واكتساب متابعين تويتر من البداية، ومتابعة الآخرين، وإنشاء ملف تعريف جديد. لذلك، نوصيك بالتفكير عدة مرات قبل حذف حسابك. يمنح Twitter المستخدمين وقتًا محدودًا لإزالة الحذف.

قبل حذف حساب Twitter الخاص بك، يمكنك تحميل مكتبة Twitter الخاصة بك!

قد ترغب في تنزيل بيانات أخرى، مثل المنشورات السابقة، قبل حذف تويتر. يوفر للمستخدمين القدرة على حفظ بياناتهم على Twitter.

حذف حساب تويتر نهائياً

لتنزيل بيانات Twitter ، يمكنك طلب إنشاء أرشيف باستخدام تويتر> الإعدادات> بيانات تويتر> Twitter باتباع مسار الأرشيف في قسم “تنزيل بيانات تويتر“. نظرًا لأن هذا الحقل يحتوي على معلومات خاصة جدًا، سيطلب منك Twitter كلمة المرور مرة أخرى. عندما يكون الأرشيف جاهزًا، سيتم إرسال رسالة إلى بريد المستخدم الإلكتروني إلى البريد الإلكتروني.

أقرأ أيضاً:

رابط حذف حساب تويتر نهائيًا – الغاء حساب تويتر

يعد حذف حساب تويتر أسهل من العديد من الشبكات الاجتماعية الأخرى. لحذف حساب Twitter الخاص بك، انقر أولاً على الرابط أدناه.

رابط حذف حساب تويتر: https://twitter.com/settings/accounts/confirm_deactivation

حذف حساب تويتر نهائيًا
حذف حساب تويتر نهائيًا

في الصفحة التي تفتح، يمكنك رؤية القسم الخاص بتعطيل الحساب. بالنقر فوق الزر “تعطيل” على الصفحة المفتوحة، سيتم حذف الحساب.

في غضون 30 يوما، يمكنك غير مرئية إغلاق حساب تويتر!

بعد المعاملة، يتم تخزين البيانات في حسابك بواسطة Twitter لمدة 30 يومًا. إذا قمت بتسجيل الدخول بعد 30 يومًا بنفس اسم المستخدم وكلمة المرور، فسيظهر حسابك مرة أخرى. إذا كنت ترغب في إغلاق حسابك مرة أخرى، يجب عليك حذف الحساب أعلاه عدة مرات والانتظار لمدة 30 يومًا مرة أخرى.

لا تريد أن تفقد اسم المستخدم الخاص بك تويتر؟

إذا كنت تخطط لاستخدام اسم مستخدم الحساب الذي تقوم بحذفه في المستقبل عند فتح حساب جديد، فستحتاج إلى تغيير اسم المستخدم قبل حذف الحساب. خلاف ذلك، لن تتمكن من إنشاء حساب جديد بنفس اسم المستخدم.

يمكنك التخلي عن هذا القرار لمدة شهر واحد بعد حذف حسابك على تويتر

بعد تعطيل حساب تويتر الخاص بك وحذفه نهائيًا بعد 30 يومًا، قد تظهر بيانات Twitter الخاصة بك على Twitter للمستخدمين الآخرين لبعض الوقت في المستقبل. ومع ذلك، حتى بعد النقر فوق هذه التفاصيل، لم يعد من الممكن الوصول إلى الحساب.