حصريا تشغيل لعبة المغامرات الرهيبة للاندرويد جديد 2022
حصريا تشغيل لعبة المغامرات الرهيبة للاندرويد جديد 2020

حصريا تشغيل لعبة المغامرات الرهيبة للاندرويد جديد 2022, هي لعبة مغامرات تعد من اكثر الالعاب الشيقه لهواتف الاندرويد تحتوي على العديد من المميزات الرائعه التي سوف تستمتع من خلالها باللعب , العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد دائما يبحث عن افضل الالعاب الممتعه والشيقه بعيدا عن.

الالعاب الحربيه التي تعد الان من اكثر الالعاب المستخدمة في الوطن العربي والاجنبي وخصوصا لعبه ببجي موبايل تعد واحده من افضل الالعاب وهي عباره عن فيلم تم تحويلها الى لعبه سوف تستمتع بهذه اللعبة , سوف تقوم ببناء البيوت و تعيش الصغيره حتى تكبر كيف تستكشف العالم في اللعبة , سوف تقوم بتجربه الحياة مزون التكون .

صغيرا حتى تكبر يتواجد في اللعبه العديد من المغامرات ومنها سوف تقوم بسرقه البيوت وايضا سباق الخيول واللعب مع الاصدقاء و كانك تعيش في حي خاص بك سوف تجد الكثير من الجيران حولك , سوف تجمع الاصدقاء وتذهب .

للمدرسة ومن ثم تتركها لكي تلتحق بالعمل , لكي تكسب المال , سوف تكون المختصر في هذه اللعبه انك شاب صغير نشات في حي صغير ايضا وقمت بالتربيه بهذا الحجم الصغير مغ جيرانك و سوف تجد ايضا بان جمبع عندما تكون صغيرا الذين تعرفهم منهم من يكبر معك ومنهم من سوف يسافر ومنهم من يبقى في الحي ومنهم من ينتقل الى غير .

حصريا تشغيل لعبة المغامرات الرهيبة جديد 2022

حصريا تشغيل لعبة المغامرات, تجربه اللعبه كمثل الحياه الواقعيه التي تعيشها وخصوصا بان هذه اللعبه هي لعبه لا تحتاج الى انترنت و تستطيع الاستمتاع بها على هاتفك الاندرويد و حرب اللعبه و 1 جيجا , سوف تقوم بانشاء البيوت الخاصه بك .

و بناء بيت صغير حتى تستطيع العيش من خلاله وايضا تحتوي اللعبه على رسومات رائعه ثلاثيه الابعاد وخصوصا بان جميع الحالات التي سوف تعيش بها هو حي شعبي وكانك تعيش في الحياه الواقعيه تم تحديث اللعبه الى احدث .

اصدار مع وجود الكثير من المميزات التي لم تكن موجوده في السابق معنى هذه اللعبه لا تعمل الا عليها اجهزه الكمبيوتر ولكن استطاع العلماء المطورون بتطوير اللعبه وجعلها تعمل على هواتف الاندرويد مع العلم هذه اللعبة.

لا تتواجد على متجر جوجل بلاي استطيع تحميلها مباشره من موقع ميديا فاير على موقع الخاص بنا في اسفل هذا المقال ويحتوي هذا الملف على ملفين في ملف ايبك والملف او بي بي سوف تقوم بتثبيت اللعبة ونقلها الى الملف الخاص بها ومن ثم سوف تعمل على هاتفك .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

اقوى موقع لربح عملة البيتكوين شهريا 200$ موقع خرافي لا يعرفها العرب

طريقة الحصول على فيزا كارد مشحونة مجانا تطبيق خرافي يخمن عشرات البطاقات المجانية

حصريا تشغيل لعبة المغامرات الرهيبة للاندرويد جديد لعام 2022

رابط تحميل ملف APK من هنا

رابط تحميل ملف OBB من هنا