حقائق لا تعرفه عن تحديث ببجي الجديد مميزات جديدة في خريطة الأصنام 2022
حقائق لا تعرفه عن تحديث ببجي الجديد مميزات جديدة في خريطة الأصنام

حقائق لا تعرفه عن تحديث ببجي الجديد مميزات جديدة في خريطة الأصنام ,لعبة المغامرة PUBG MOBILE تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم وتتميز بمشاهد مثيرة وواقعية تسمح للاعبين بتجربة مغامرة حقيقية. قام المطورون الذين طوروا اللعبة بتحديث وضع “الغابة الغامضة” الجديد ، والذي سيبدأ برسومات جديدة وحديثة في الأيام القادمة لزيادة المنافسة بين اللاعبين. .

يحتوي تحديث ببجي على شكل جديد ووظائف قوية ووظائف إضافية ، والتي يمكن أن تزيد من حماسة اللاعب .

ويتميز التحديث بتجربة فريدة في الغابة الرهيبة. الغابة مغطاة بالأشجار والشجيرات والنباتات و الخريطة بأكملها ، سيتم إصدار التحديث على خريطة Sanhok ، خاصة في الوضع الكلاسيكي الأكثر شعبية وشعبية ، لدي العديد من اللاعبين.

يحتوي PUBG MOBILE على العديد من ميزات الجديد’
تتميز الخريطة الكلاسيكية بغمر العديد من المنازل والأماكن ، مما يجعل اللاعبين يفضلون بقية الخريطة في اللعبة ، وهي واحدة من أشهر الخرائط ، وهي الوحيدة التي تسمح لك بتحديث الغامض مغامرة في الغابة أو في الغابة.

حقائق لا تعرفه عن تحديث ببجي الجديد مميزات جديدة

تحديث ببجي الجديد، أحدث وأهم ميزات الوضع الغامض Mysterious Jungle Mode يجلب تحديث pubg الجديد العديد من الميزات الجديدة ، مما يجعل اللعبة واحدة من أقوى الألعاب على الموقع ،

ويوفر رموزًا إستراتيجية وتدابير حماية متنوعة ، بالإضافة إلى العديد من تدابير الإصلاح ، بالإضافة إلى الأشكال والرموز الغامضة لزيادة سرعة اللاعب تسببت المنافسة في الكثير من الجدل. لعبة تفوز وترتفع إلى أعلى مستوى وتفوز بألقاب قوية. .

يسمح التحديث بانتشار أنواع مختلفة من أشجار الفاكهة على الخرائط الكلاسيكية ، ويمكن استبدال البذور المقاومة بالفاكهة ، مثل الخوذة ، والانسكابات المختلفة والكثير من الذخيرة الموسعة والتخزين.

مواضيع قد تهمك ايضا :

طريقة عمل رقم إسرئيلي لتفعيل الواتس اب برنامج جديد

طريقة عمل حساب هوتميل عن طريق الهاتف او جهاز الكمبيوتر

تحميل لعبة ببجي موبايل من هناااا.