حل لجميع المشاكل على تويتر المحتوى الحساس 2022
حل جميع مشاكل المحتوى الحساس على تويتر

حل لجميع المشاكل على تويتر المحتوى الحساس تواجه تغريدات على تطبيق تويتر ولا تتمكن من مشاهدتها لأنها تحتوي على محتوى حساس او تقوم انت بالتغريد ولا تظهر التغريدة التي نشرتها للجميع حسنًا سأقوم اليوم بتقديم حل لجميع المشاكل على تويتر بشكل بسيط سيمكنك من مشاهدة جميع محتوى تويتر بكل سهولة يجب عليك ان تقوم ببعض الخطوات ولن تحتاج الا لهاتفك المحمول فقط.

الخطوة الاولى عليك التوجه التي تطبيق تويتر وتقوم بالضغط على الاعدادات والخصوصية وبعدها عليك التوجه الى خيار الخصوصية والامان وهنا ستظهر لك صفحة الخصوصية الخاصة بحسابك وستقوم بالنزول الي أسفل الصفحة حيث ستجد خانة الأمان ونلاحظ هنا وجود خيارين الأول هو عرض الوسائط التي قد تحتوي على محتوى حساس.

حل لجميع المشاكل على تويتر باقل من دقيقة

ويعمل هذا الخيار على منع ظهور التغريدات التي قد تحتوي على محتوى حساس لذلك إذا كنت ترغب في مشاهدة هذه التغريدات يجب عليك إلغاء تحديد هذا الخيار وهنا نكون انتهينا من مشكلة عدم ظهور بعض التغريدات لديك دعونا ننتقل الى الخطوة الثانية.

وإذا كنت تواجه مشاكل اخرى مثل عدم ظهور تغريداتك للجميع وتظهر لديهم رسالة هذه التغريدة تحتوي على محتوى حساس يجب عليك ايضا ان تقوم بإلغاء تحديد خيار وضع علامة على التغريدة الخاص بك من خلال الصفحة التي قمنا بالدخول اليها عن طريق الضبط والانتقال الى إعدادات الخصوصية كما موضح في الصورة.

وعندما تقوم بإلغاء تجنيد هذا الخيار ستظهر جميع تغريداتك للأصدقاء والمتابعين وهنا نكون قد تعلمنا ان الخيار الاول يخص التغريدات التي انت تشاهدها والخيار الثاني للتغريدات التي تقوم بنشرها وعندما تقوم بتطبيق جميع تلك الخطوات التي.

قمنا بها ستكون قد انتهيت من جميع المشاكل المتعلقة بظهور رسالة التغريدة تحتوي على محتوى حساس وهنا انصحك ايضا بتأكيد عمرك على تطبيق تويتر لان تويتر ك غيرها من التطبيقات الذي يمنع من هم دون سن 18 من مشاهدة جميع

التغريدات لذلك قم بالذهاب الى تطبيق تويتر والدخول الى صفحتك الشخصية وتاكيد عمرك على اوك أكبر من سن 25 وستظهر لك جميع التغريدات وتتخلص من جميع المشاكل وهنا نكون قد انتهينا من شرحنا لهذا اليوم.

مواضيع قد تعجبك ايضا

تحميل واتس اب جي بي GB

شاهد تفضل طريقة لزيادة عدد متابعين استغرام