حل مشكلة تعليق الأندرويد من أفضل الأمور التي سوف نخبرك بها وما هو الحل 2022
حل مشكلة تعليق الأندرويد من أفضل الأمور التي سوف نخبرك بها وما هو الحل

حل مشكلة تعليق الأندرويد من أفضل الأمور التي سوف نخبرك بها وما هو الحل , يواجه الكثير منا (إن لم يكن جميعًا) مشاكل مع أجهزة اندرويد الخاصة بنا ، وأشهرها بطء الجهاز وفصله ، وغالبًا ما يقارن مستخدمو هواتف ايفون هواتفهم بهواتفنا لتقليل استخدام الهواتف المحمولة وقم بتكبير جهازك وعرضه بشكل مثال.

بدورنا نحاول الإجابة على هذه الأسئلة والبحث عن منطق تقني لإبطاء وتعطل نظام اندرويد ، لكننا لم نجد طريقة لحل هذه المشكلة لأن ما وجدناه هو عادة ، يتم تعليق نظام اندرويد بسبب التحميل الزائد على النظام ، و اندرويد هو نظام ضخم وبسبب التطبيقات (التي ستؤثر حقًا على أجهزة اندرويد .

حل مشكلة تعليق الأندرويد من أفضل الأمور التي سوف نخبرك بها وما هو الحل

يعد هاتف اندرويد من أكثر الأشياء ي مجال التكنولوجيا تواجه العديد من المشاكل التي يقومون من خلاله او بسببها الانزعاج كثيرا وصراحتنا صديقي يجب ان تعرف بان هاتفك هو طفل صغير عليك ان تحافظ عليه من جميع المخاطر .

هو دائم في الايدي علينا ان نكون حذرين للغاية عليها بحيث يعد الشيء الوحيد الذي لا يمك الاشتغناء عنها ولا باي شكل من الأشكال مع العلم يعد الهاتف السبيل الوحيد الذي يربط العالم ببعضها .

جميعنا يعلم بأن هذا العام وهو عام 2020 وجدنا بأن هناك الكثير من الهواتف الحديثة المختلفة ونجد بسعرها باهظ الثمن , لا يمكن للجميع أن يشتريه وخصوصا في الدول التي تعاني من الفقر , نجد حتى هذه اللحظة هناك الكثير من الهواتف القديمة التي هي قيد الاستخدام ولذلك سوف نخبركم عن أفضل الطرق التي تستطيع من خلاله غذا كنت تمتلك هاتف قديم تستطيع تسريعها بشكل رائع جد اذا كنت تعاني من تجميد الهاتف تابع ما يلي .

1- إغلاق التطبيق بالقوة: في معظم الحالات ، يحدث المغص بسبب تطبيقات معينة. عند استخدام التطبيق وجعل الهاتف عصبيًا ، فإن أسرع حل هو الضغط على زر “الصفحة الرئيسية” للعودة إلى الشاشة الرئيسية. لكن التطبيق لا يزال يعمل في الخلفية. لذلك ، يجب أن يتجذر ويغلق تمامًا.

للقيام بذلك ، انتقل إلى “الإعدادات” ثم “مدير التطبيقات” (أو التطبيقات المختلفة). سوف تجد جميع التطبيقات المثبتة وهناك علامة تبويب لعرض التطبيقات قيد التشغيل. ابحث عن التطبيق المسبب للمغص وانقر على “إغلاق بالقوة” أو “Forcer l’arêt”.

حل مشكلة توقف الموبايل عن العمل

2- أعد تشغيل هاتفك الذكي: في بعض الأحيان يتجمد هاتفك ولا يمكنك الوصول إلى التكوين. في هذه الحالة ، تتمثل إحدى أسهل الطرق في إعادة تشغيل الهاتف. إذا كان هاتفك الذكي لا يزال يتفاعل مع الأزرار المادية ، فحاول الضغط باستمرار على زر “mise en veille”. يمكنك تحديد خيار “إعادة التشغيل” من القائمة التي تظهر.

3- استعادة إعدادات المصنع! أخيرًا ، الحل الأخير (في الواقع يجب اعتباره الحل النهائي): إعادة تشغيل الجهاز. سيؤدي هذا إلى حذف جميع بياناتك. يمكنك القيام بذلك في “الإعدادات” (النسخ الاحتياطي والاستعادة) ،

أو يمكنك إعادة تشغيل الجهاز بالضغط على زر “زيادة الصوت” ، والزر “الصفحة الرئيسية” وزر “التشغيل”. ستظهر قائمة ويمكنك استخدام أزرار الصوت للتنقل. حدد ” استعادة إعدادات المصنع”.

مواضيع قد تهمك ايضا :

5 مواقع سرية على الأنترنت لا يعرفها الكثير من العرب تعرف عليها الان

اسباب ارتفاع درجة حرارة هاتفك وكيف يجب التعامل مع الأمر في حال وقوعها