حل مشكلة حظر حسابك على تيك توك الطريقة المضمونة ومجربة 2022

حل مشكلة حظر حسابك على تيك توك بأقل من خمس دقائق ستتمكن من استعادة حسابك المحظور على تيك توك وبكل سهولة اذا كنت قد تعرضت لحظر حسابك على توك توك من خلال التعليقات او النشر او حتى الحظر الكمال تابع معي الشرح لتتمكن من معرفة الطريقة الصحيحة التى ستتمكن من خلالها من استعادة حسابك المحظور.

يجب عليك أولا معرفة السبب الذي أدى إلى حظر حسابك من خلال مطورين تيك توك وهنالك اسباب عديدة دعوني اخبركم بها لتتجنب الوقوع بها مرة اخرى وللأشخاص الذين لا يعلمون سياسة تطبيق تيك توك وكغيره من تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي يمتلك تطبيق تيك توك سياسية خاص به لذلك انصحكم بعدم ارتكاب اي مخالفات لتجنب الحظ.

حل مشكلة حظر حسابك على تيك توك وطريقة الحل

  1. اولا قم بالدخول الى تطبيق تيك توك او الموقع إذا لم تقم بتحميل التطبيق 
  2. ثانيا قم بالضغط على الثلاث نقاط الموجودة اعلى الشاشة 
  3. قم بالنزول الى اسفل الشاشة واضغط على خيار الإبلاغ عن مشكلة 
  4. ستظهر أمامك العديد من المقترحات حول المشاكل التى تواجه المستخدمين 
  5. قم بالضغط على خيار الحساب والملف الشخصي ومن ثم قم بالنزول الى اسفل الصفحة 
  6. ستجد كلمة حل تم حل مشكلة اضغط على لا ثم اضغط على كلمة اخرى
  7. ستظهر لك لوحة التواصل المباشر مع أحد مطوري التطبيق 
  8. قم بشرح مشكلة حسابك بشكل دقيق ويفضل أن تقوم بالكتابة باللغة الانجليزية 
  9. ويمكن ايضا ارفاق بعض الصور التى تساعد المطورين من فهم مشكلتك

حل مشكلة حظر حسابك على تيك توك و أسباب حظر الحساب على التطبيق 

هنالك عدد كبير من الأسباب التى تدفع مطورين التطبيق حريصون جدا على انشاء بيئة امنة للمستخدمين وعدم نشر كافة المحتوى لذلك هنالك بعض العقوبات التى يحصل عليها المستخدمين لعدم معرفتهم بساسة تطبيق تيك توك.

اولا يجب عليك عدم نشر اي محتوى حساس او فاضح او يحض على الكراهية أو التشجيع على العنف وتعتبر تلك الأسباب التي ذكرتها لكم هي أهم الأسباب التى تتسبب بحظر حسابك لفترة معينة أو في بعض الاوقات الى حظر دائم.

وكما يواجه بعض المستخدم الحظر من التعليق على الفيديوهات أو البث المباشر وهنا يمكنك تقديم طعن على حظر حسابك من خلال الرسالة التى قامت الشركة بإرسالها لك لتجنب مثل هذه المشاكل لا تقم بالتعليق بشكل مستمر أو بكثرة.

لان بعض الأشخاص كما شاهدت عندما يقومون بالدخول الى بث مباشر ولا ينال على اعجابهم يقومون بنسخ بعض النصوص المزعجة وتركها بالتعليقات بشكل مستمر واذا كنت من هؤلاء الأشخاص انصحك بعدم تكرار هذا الأمر لآنه سيؤدي الى حظر الحساب بشكلٍ دائم.

هل يمكن استعادة حساب تيك توك المحذوف 

نظرا لسياسة تنطبق تيك توك في الاونة الاخيرة من الصعب جدا استعاد الحساب التى قامت الشركة بحذفه نهائيًا ولكونه ارتكب مخالفات بشكل مستمر ولكن في بعض الاحيان تقوم الشركة باعادة الحساب لكن يجب عليك ان تقدم طلب طعن من خلال مركز المساعدة كما شرحنا سابقا.

وهنا يرجع الامر الى مطوري التطبيق سيقومون بالنظر الى أسباب الحذف وجميع المخالفات التى قمت بها وعندها يتم القبول واعادة الحساب او يتم الرفض لكن لا عليك قم بتقديم طلبات بشكل مستمر وانا اضمن لك اعادة حسابك المحذوف وسوف اترك لكم رابط لسياسة الخصوصية لشركة تيك توك اتمنى ان تقراها لتفادي اي مشاكل اخرى لتجنب الوقوع بالحظر مجددا.

مواضيع اخرى قد تعجبك

شاهد ايضا موضوع خطير حول تطبيق تيك توك