حل مشكلة حظر حساب ببجي افضل طريقة لتغير ID هاتفك مجانا 2022
حل مشكلة حظر حساب ببجي افضل طريقة لتغير ID هاتفك مجانا

حل مشكلة حظر حساب ببجي أفضل الطرق التي تستطيع من خلاله تغير ID هاتفك بسهولة كل هاتف يعمل بنظام اندرويد له معرف فريد حيث أنه يشكل هوية الجهاز على الإنترنت لذلك من الضروري تغيير معرف جهاز اندرويد لمنعه من الحظر هناك العديد من الخدمات على الإنترنت التي تعتمد على معرف الجهاز للحصول على فترة تجريبية مجانية.

على سبيل المثال التطبيقات المجانية أو التطبيقات ذات الأرقام الوهمية لفترة من الوقت ولتجنب حظر الألعاب لأنه لا يمكن تغيير معرف الهاتف إلا إذا مهيأ أو إعادة التعيين إلى إعدادات المصنع الافتراضية.

حل مشكلة حظر حساب ببجي تغير ID الهاتف

فوائد تغيير معرف جهاز اندرويد : إحدى فوائد تغيير معرف الجهاز إذا أراد أي مستخدم الحصول على رقم هاتف مزيف لتفعيل واتساب وخدمات أخرى فسيحصل في البداية على رقم هاتف مجاني عند استخدام التطبيقات والمواقع ذات الأرقام المجهولة أو ارقام وهمية.

لأن التطبيق أو الموقع يحفظ معرف الجهاز بعد إنشاء حساب على الخادم الخاص بك لا يمكن تجديد الفترة المجانية لأنه لا يمكن تجديدها فقط بعد تغيير معرف الجهاز يمكنك أيضًا تغيير معرف الجهاز لتجنب حظر الألعاب مثل فتح لعبة ببجي موبايل.

تغيير معرف جهاز هاتف اندرويد الخاص بك لتجنب التعرض للحظر عند استخدام بعض برامج الجهات الخارجية في لعبة ببجي فأنت بحاجة إلى تغيير معرف الجهاز بحيث لا يتم حظر حسابك ولا يمكنك التهيئة أو إعادة ضبط إعدادات المصنع بعد كل كيم لذلك أنت بحاجة إلى هذا التطبيق لتجنب الحظر وهناك العديد من التطبيقات التي نحتاج إلى تغيير معرف الجهاز عليها.

لأنه يمكنك استخدامه للحصول على الفترة التجريبية للألعاب والتطبيقات المدفوعة لأن لكل هاتف معرف خاص به لأن تغيير يمكن أن يتجنب معرف هاتف اندرويد جميع مشكلات القفل لأنه يمكنك بسهولة تغيير معرف الجهاز في كل مرة.

اقرأ ايضا:

حظر حساب ببجي حل المشكل عبر تغير ID هاتفك بدون ضبط مصنع

تطبيق لتغيير معرف هاتفك يمكن تغيير معرف الهاتف من خلال بعض التطبيقات (بما في ذلك هذا التطبيق). يمكن تنزيل التطبيق المستخدم في هذا الوصف من الرابط الموجود أسفل هذه الصفحة.

الرابط يحتوي على رابط مباشر لتنزيل التطبيق لهواتف اندرويد لأن هذا التطبيق يتطلب للعمل بشكل صحيح على هذا الجهاز يجب التأكد من احتواء هاتفك على الروت إذا كان هاتف اندرويد الخاص بك لا يحتوي على روت تستطيع التعرف على طريقة عمل روت لهاتفك بسهولة.

بعد عمل روت لهاتفك يمكنك استخدام هذا التطبيق لتغيير معرّف الجهاز دون إعادة ضبط التنسيق أو الإعدادات الافتراضية للمصنع. بالإضافة إلى ذلك يمكنك معرفة معرف اندرويد .

كيفية تغيير معرف هاتف اندرويدبنقرة واحدة

بعد استخدام تطبيق التحقق من الروت على هاتفك للتأكد من أن هاتفك يحتوي على روت أو تم تركيب الروت بالفعل عليه.افتح التطبيق في الواجهة الرئيسية.

حظر حساب ببجي تغير ID الهاتف لفك الحظر

حل مشكلة حظر حساب ببجي افضل طريقة لتغير ID هاتفك مجانا
حل مشكلة حظر حساب ببجي افضل طريقة لتغير ID هاتفك مجانا

في هذه الواجهة سترى أن التطبيق سيزودك تلقائيًا بمعرف. يمكنك العثور على معرف الجهاز الأصلي و يمكنك تعديل معرف الهاتف وتحديد المعرف المخصص أو المعرف القديم كما هو.

بعد إدخال المعرف المناسب انقر فوق معرف عشوائي سيتم تغيير المعرف مباشرة دون استعادة التنسيق أو إعدادات المصنع.

يحتوي التطبيق أيضًا على سجل لحفظ المعرف الخاص بك وعدد المرات التي تقوم فيها بتغيير المعرف حيث يمكنك نسخ أو مشاركة أو حفظ المعرف ويمكنك تغيير معرف الهاتف بطريقة بسيطة لتجنب التعرض للحظر.