حل مشكلة عدم قراءة الذاكرة الخارجية افضل حلول سوف نقدمها لك 2022
حل مشكلة عدم قراءة الذاكرة الخارجية افضل حلول سوف نقدمها لك

حل مشكلة عدم قراءة الذاكرة الخارجية يواجه العديد من مستخدمي الهاتف مشكلة عدم ظهور بطاقة الذاكرة على الهاتف أو الهاتف المحمول. إذا اشتريت بطاقة جديدة أو إذا كانت البطاقة القديمة تعمل بالفعل ، فسوف تفاجأ برؤية أنها لا تعمل.

هناك أسباب عديدة لهذه المشكلة سنذكر الأسباب بالتفصيل وبعد ذلك سوف نشير إلى الحل الحقيقي لمشكلة عدم عرض بطاقة الذاكرة أو بطاقة الذاكرة على الهاتف بالتفصيل. قبل مناقشة كيفية حل مشكلة عدم قراءة بطاقة الذاكرة في الهاتف الخلوي ، نراجع أولاً مشكلة أساسية. مشكلة عدم كفاية المساحة على بطاقة الذاكرة: هذه مشكلة يواجهها العديد من مستخدمي الهاتف وخاصة الهواتف ذات المساحة الداخلية الصغيرة ، وفي هذه الحالة فإن الاقتراح التقليدي هو إضافة بطاقة ذاكرة خارجية.

من أجل زيادة مساحة التخزين للهاتف المحمول ، نجد العديد من الخيارات هنا. دعنا نلقي نظرة على التفاصيل الخيار الأول هو أن هاتفك لا يدعم في البداية تركيب وحدة تخزين خارجية. هذه مشكلة. الحل هو تقليل الملفات والمجلدات والتطبيقات غير المستخدمة. تصفح هاتفك للتحقق من الأشياء غير المستخدمة ، أو انقل الصور ومقاطع الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو استخدم Flash أو اشترِ هاتفًا جديدًا.

الخيار الثاني هو أن هاتفك يدعم تركيب ذاكرة خارجية ، حيث تقوم بشراء ذاكرة ، وتنقل بعض البيانات منها وتحرر مساحة في ذاكرة الهاتف ، وليس العكس ، أيهما أفضل.

حل مشكلة عدم قراءة الذاكرة الخارجية

الخيار الثالث هو أن هاتفك يدعم تثبيت وحدة تخزين خارجية ، لكنها لن تظهر على الهاتف أو لا يمكن استخدامها. هذا ما سنناقشه بالتفصيل في هذه المقالة ، لذلك سنتابع

أسباب مشكلة عدم القدرة على قراءة بطاقة الذاكرة على الهاتف: هناك عدة أسباب لعدم ظهور بطاقة الذاكرة على الهاتف. يشتكي بعض الأشخاص من أن بطاقة الذاكرة لا تعمل على الهاتف ، بينما يقول آخرون أن بطاقة الذاكرة لا تعمل على الكمبيوتر. هذا هو السبب الأكثر أهمية.

إجراء تغييرات على الهاتف: عند تغيير إعدادات الهاتف ، سواء تم إجراء هذه التغييرات بواسطتك أو من أحد التطبيقات المثبتة مؤخرًا ، وجدنا أن سبب عدم إمكانية قراءة بطاقة الذاكرة في الهاتف هو أن الإعدادات قد تم تغييرها.

عندما تحدث المشكلة فورًا بعد تغيير التكوين ويكون الموضوع طبيعيًا ، فإن حل مشكلة عدم قدرة بطاقة ذاكرة الهاتف على القراءة في هذه الحالة هو الانتقال إلى الإعدادات وتخزين وإلغاء تحميل بطاقة الذاكرة. هذا هو الحل لهذه المشكلة الخطوات الضرورية ، لكن كن حذرًا عند الضغط لتهيئة بطاقة الذاكرة ، فهذه المشكلة ليست مدرجة. جميع البيانات الموجودة على بطاقة ذاكرة SD

يوجد غبار على شريحة الذاكرة: السبب الثاني بسيط وهو أن هناك القليل من الغبار أو الصدأ يتسرب من نقطة اتصال بطاقة الذاكرة مما يمنع مقبس الهاتف من الاتصال بشكل صحيح ويحل المشكلة التي لا يمكن قراءة بطاقة ذاكرة الهاتف على الهاتف. في حالات بسيطة نقوم بإزالة بطاقة الذاكرة وتنظيفها. إذا كان هناك صدأ ، نظف لوح النحاس برفق بفرشاة أسنان.

شاهد ايضا.

حل مشكلة البلوتوث 6 حلول لعدم اتصال الاندرويد بأجهزة البلوتوث الأخرى

تحميل تطبيق Photomath لحل معادلات ومسائل الرياضيات بالكاميرا للاندرويد 2022

بطاقة الذاكرة غير متوافقة مع الهاتف: إذا اشتريت بطاقة ذاكرة جديدة ، فستحدث المشكلات التالية: بطاقة الذاكرة غير متوافقة مع هاتفك الخلوي ، لأن بعض بطاقات الذاكرة لا يمكن استخدامها في بعض الهواتف المحمولة وحل مشكلة البطاقة التي لا يمكن قراءتها الحل في هذه الحالة تكون ذاكرة الهاتف هي محاولة استخدام بطاقة الذاكرة والتحقق مما إذا كانت متوفرة وقت الشراء.

محاكاة بطاقة الذاكرة: بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في شراء بطاقة ذاكرة جديدة ، فهذا سبب خاص جدًا. نظرًا لانتشار العديد من بطاقات الذاكرة المزيفة ، يمكن استخدام بطاقات الذاكرة المزيفة هذه في فترة زمنية قصيرة ثم إتلافها أو إتلافها ، لذلك يجب الانتباه بشكل خاص لأنها أصلية مزيفة. مقارنة بالمساحة التي تشتريها لبطاقة الذاكرة ، تكون مساحة التخزين أقل بكثير ويمكن استبعاد مشاكل أخرى ، يمكنك الشراء من مصدر موثوق.

مشاكل مع هاتفك: أخيرًا ، إذا واجهت نفس المشكلة (إذا كان هناك عيب في بطاقة الذاكرة) ، فحاول استخدام بطاقة الذاكرة على هاتف وجهاز كمبيوتر آخر للتأكد من أن المشكلة تتعلق بالفعل ببطاقة الذاكرة وليست مع الهاتف

الحل النهائي لمشكلة عدم قراءة الذاكرة الخارجية

خلاف ذلك ، ستظل عيوب الهاتف كما هي. في بعض البرامج التي تسببت في عدم ظهور بطاقة الذاكرة ، أجرينا إعادة ضبط المصنع على الهاتف هنا ، أو أن هذه مشكلة في الجهاز وفتحة بطاقة الذاكرة لا تعمل

هنا ، نقوم بتنظيف المخرج بفرشاة أسنان ومحلول مخفف أو مادة أكالة. إذا لم تنجح هذه الطريقة ، فانتقل إلى مركز الخدمة للتحقق من فتحة بطاقة الذاكرة وإصلاح بطاقة الذاكرة أو استبدالها أو التخلص منها تمامًا.

لذلك نقدم لك حلاً لحل مشكلة عدم قراءة بطاقة الذاكرة على الهاتف أو بطاقة الذاكرة على الهاتف ، وهي مشكلة كبيرة لمستخدمي الهاتف ، بغض النظر عما إذا كانوا يستخدمون بطاقة ذاكرة جديدة أو قديمة. يمكننا جميعًا الحصول على حلول عملية.