رقم امريكي لتفعيل واتس اب تطبيق جديد وحصري للحصول على رقم وهمي 2022
رقم امريكي لتفعيل واتس اب تطبيق جديد وحصري للحصول على رقم وهمي

 رقم امريكي لتفعيل واتس اب تطبيق جديد وحصري للحصول على رقم وهمي هناك الكثير من مستخدمين تطبيقات التواصل الاجتماعي بخصوص المستخدمين تطبيق الواتس اب يبحثون بشكل متكرر عن بعض الطرق التي يستطيعون من خلالها تفعيل ارقام وهميه لجميع برامج التواصل الاجتماعي بشكل مجاني و بدون حظر.

رقم امريكي لتفعيل واتس اب للحصول على رقم وهمي

 هناك الكثير من البرامج والمواقع التي تشارك لها من قبل معكم على موقع عرب سوف تستطيع من خلال هذه المواقع الحصول على رقم وهمي بكل سهوله وتفعيل كافه تطبيقات التواصل الاجتماعي وأيضا هناك الكثير من التطبيقات التي تمنحك ارقام وهميه دولة كندا أول دولة الولايات المتحدة الأمريكية وتستطيع تفعيل هذه الأرقام على كافة التطبيقات تواصل الاجتماعي وبشكل خاص تتكلم عن تطبيق الواتس اب.

 مع الأسف هناك مشكلة يعاني منها الكثيرين واياك بمجرد ان يقوم أي شخص بالشرح عن تطبيق جديد تطبيق خاص بالأرقام الوهمية نجد أن هذه التطبيقات يحصل عليها ضغط كبير من قبل المستخدمين هذا ما يرجع التطبيق لا يعمل في بعض الأحيان و هذه المشكلة يعاني منها الكثيرين وهذه هو الحل الذي سوف نذهب معكم بحيث سوف اخبرك عن افضل تطبيق سوف تعتمد عليه بدون أن يتوقف ولا لثانية سوف تحصل من خلالها على ارقام وهمية استطيع تفعيل بها دون أن تواجهه أي حد سواء على نسخ واتساب المعدلة او النسخة الرسمية.

اقرا أيضا:

كيفية تفعيل رقم كندي و امريكي للواتساب بدون حظر تطبيق جديد وحصري

طريقة تفعيل رقم امريكي مجاني للواتس اب وجميع برامج التواصل

 يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تمنحها رقم وهمي بحيث يعد من البرامج الجديدة و الحصرية حتى الآن لا يعرف من قبل الكثيرين بحيث تستطيع من خلال هذا التطبيق بسهولة الحصول على رقم وهمي امريكي تطبيقات التواصل الاجتماعي

 سهولة العمل في هذا التطبيق العلوم مميزه للغايه وغير معقدة بحيث وسوف نخبرك بشكل تفصيلي طريقه الحصول على رقم وهمي من خلال هذا التطبيق المميز.

 في البداية قم بتحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد هل سوف نبقى على رابط التنزيل بشكل مباشر في الوصف  وبعد تنزيل التطبيق الدخول اليه سوف تمنح التطبيق بعد الإجراءات التي يتطلبها منك الوصول الى الرسائل او المكالمات حتى تستطيع اغسل كود التفعيل الخاص في الرقم الذي سوف تحصل عليه من خلال هذا البرنامج.

تطبيق جديد وحصري للحصول على رقم وهمي

 في البداية عليك ان تقوم بإنشاء حساب على هذا التطبيق عبرها وضع بريد الكتروني وهمي وبعد ذلك سوف تقوم بالضغط على تسجيل الدخول و سوف يظهر لك واجهة بسيطة يخبرك بأن ليس لديك رقم بعد اضغط على خيار احصل على رقمك الاول.

 بعد الضغط على هذا الخيار سوف تحصل على ارقام عديده انت تختار منها او تستطيع ادخال رمز معين تريد ان يقوم بداية الرقم الذي ترغب به.

رقم امريكي لتفعيل واتس اب تطبيق جديد وحصري للحصول على رقم وهمي
رقم امريكي لتفعيل واتس اب

 بعدين تختار الرقم  وسوف يحوي لك بشكل مباشر الى قائمة الاشتراك طبعا هذا التطبيق مع الأسف يتطلب فيزا وهمية قام بالشرح سابقا على هذا الموقع كيفية الحصول على فيزا كارد وهمية و وضعه على متجر جوجل بلاي.

 بمجرد أن تقوم بالدخول الى قائمة الاشتراك و من سمي ادخل بيانات حسابك على متجر جوجل بلاي الذي قمت بإضافة الفيزا كارد وهمية عليه سوف يخبرك بأنه تم الاشتراك و تستطيع استخدام الرقم  وتفعيلها على الواتس اب بكل سهوله وبدون أي مشاكل.

النهاية:  يعتبر من افضل التطبيقات التي يمنحها ارقام وهميه لانهائية وخصوصا التطبيق مجاني ومتوفر لكافة الهواتف الذكية  تستطيع الحصول على رقم وهمي من خلاله وتفعيلها على كافه تطبيقات التواصل الاجتماعي بسهولة.