رقم امريكي وهمي لتفعيل جميع تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي 2022

رقم امريكي وهمي لتفعيل جميع تطبيقات احصل الان على رقم امريكي وهمي خلال دقيقة واحدة وبدون الحاجة لتحميل وتنزيل اي تطبيق فقط قم بالدخول الى المواقع التى سنقوم بشرح طريقة العمل عليها وستتمكن من الحصول على رقم امريكي وهمي بسرعة.

وسنقدم لكم اليوم لائحة تشمل أفضل 4 مواقع عالمية تقدم خدمات الأرقام الوهمية مجانا وبسهولة تامه وامان عالي كما يمكنك ايضا الحصول على اي رقم تريده لان المواقع تقدم ارقام لجميع دول العالم مثل أمريكا وروسيا وبريطانيا وفرنسا مجانا.

ويعتبر الحصول على رقم امريكي في وقتنا الحالي امرا معقدا كثيرا نظرا لوجود الكثير من التطبيقات والمواقع التى تفتقد للثقة بحيث انهم يقدمون تطبيقات ومواقع لا تعمل أو تتضمن اعلانات مزعجة للغاية ويعتبر العمل على تلك التطبيقات أمرا سبعا للغاية لذالك احببنا اليوم ان نقدم لكم شرح بسيط ستتمكن من خلاله الحصول على رقم امريكي وهمي بسهولة.

اصبحنا الان نحتاج ارقام امريكية اكثر من قبل لأن بعض التطبيقات تجبر مستخدميها على تأكيد حساباتهم عبر تقديم ارقامهم لتفادي المشاكل المحتملة دعونا نأخذ مثال عن ذلك اذا كنت تستخدم فيس بوك او تويتر فيجب عليك اضافة رقم هاتف خاص بك لكي تتمكن من الوصول إلى حسابك في حال نسيت كلمة السر او ما شابه.

وهنا ظهرت تلك التطبيقات والمواقع التي تقدم خدمات الأرقام الوهمية ومنها المدفوع ومنها المجاني وقمت بالبحث عن أفضل تلك المواقع والتطبيقات لاقدمها لكم مع طريقة العمل عليها لتجنب أي مشاكل والحصول على رقم امريكي وهمي خلال دقائق معدودة.


رقم امريكي وهمي لتفعيل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي

ماهي الارقام الامريكية؟

تعتبر على أنها أرقام عادية مثل الارقام التي نستخدمها في بلداننا لكنها ارقام تتبع لدول أخرى ولا يمكنك التعديل على تلك الأرقام وهي تكون مجهزة لاستخدامها على اي موقع او تطبيق وانا كمستخدم لا تتحمل أي مسؤولية على استخدام تلك الارم إنما المسؤولية تقع على عاتق الشركات المنتجة لتلك الأرقام.

وقد قام موقعنا بجمع افضل المواقع لك حتى تتمكن من الحصول على رقم امريكي بكل سهولة ملاحظة قمنا باحضار الروابط المختصر لتجنب ظهور أي إعلانات لكم.

الموقع الاول receivesms

ويعتبر من أشهر المواقع الموثوقة التي تقدم ارقام امريكية وما يميز هذا الموقع سهولة العمل علي لانها يحتوى على واجهه بسيطة وسهلة الاستخدام ولن تحتاج لعمل حساب على الموقع لأخذ رقم وهمي كل ما عليك اختيار الرقم الذي تريده من قائمة الارقام الظاهرة امامك والضغط على كلمة Ready وبعدها ستذهب الى اي تطبيق أو موقع تريد تفعيله على رقم أمريكي وعندما يطلب منك رمز التأكيد الخاص بالرقم ستقوم بالرجوع الى الموقع والنزول إلى أسفل القائمة وستجد الرقم الذي قمت باختياره وبجانبه رمز التسجيل الخاص بك قم بنسخ كما ارسل اليك رقم بتأكيد رقمك بكل سهولة.

الموقع الثاني smsreceivefree

كما أنه هذا الموقع لا يعرفه الكثير من المستخدمين إلا انه من افضل واقوى المواقع المتخصصة في مجال الأرقام الوهمية بحيث انه يوفر لك ارقام امريكية بسرعة فائقة بحيث اوك عندما تختار اي رقم يعجبك وقمت بالتسجيل به على اي تطبيق او موقع سيصلك رمز التأكيد خلال دقيقة واحدة لا أكثر كما يضمن لك الموقع استخدام الرقم بشكل كامل ويحافظ على خصوصيتك.

الموقع الثالث freephonenum  

 عندما تقوم بالدخول الى هذا الموقع ستلاحظ أن أول واجهة ستظهر أمامك تحتوى على 10 ارقام امريكية يمكنك ان تختار اي رقم منها ويمكن تفعيل الرقم على اي تطبيق او تسجيل الدخول إلى اي موقع مجانآ وعندما تقوم بنسخ الرقم الذي اخترته والدخول بها الى اي موقع او تطبيق ستحتاج الى رمز تاكيد يمكن الرجوع إلى الموقع وستلاحظ ان رمز التأكيد موجود بجانب الرقم الذي قمت باختياره.

الموقع الرابع mytrashmobile

يتميز هذا الموقع ايضا بتقديم أرقام لا متناهية وهذا يدل على عدم وجود أي مشاكل ولن تحتاج للانتظار لوقت طويل وصول رمز التاكيد الخاص بالرقم الذي اخترته وايضا ستصلك جميع الرسائل الخاصة برقمك بسرعة عالية ويعتبر العمل على هذا الموقع ك غيره من الموقع وكما شرحنا سابقا.


طريقة تفعيل رقم امريكي على واتساب ؟

تعتبر هذه الخطوة مهمة للغاية فهنالك الكثير من المستخدمين لا يعرفون الطريقة الصحيحة من تاكيد الرقم الذي حصلت عليه من تلك المواقع دعوني اخبركم ان جميع المواقع التى قمنا بذكرها في هذا المقالة تشترك بنفس طريقة العمل وهي تقوم باختيار الرقم الذي يعجبك ومن ثم الذهاب الى واتساب ونسخ الرقم الذي اختارته وطلب رقم التحقق.

وعندها تذهب الى الموقع الذي اخترت من الرقم وهنا ستلاحظ ان بجانب الرقم الذي قمت باختيار يوجد رقم التأكيد قم بنسخه كما هو والرجوع الى واتساب ولصق الرمز وخلال ثواني معدودة سيتمكن واتساب من التحقق من الرقم الذي قدمته على انه رقمك وعندها يمكن الاستفادة من الرقم بشكل كامل وحرية مطلقة.


هل هناك خطورة على هاتفي او حساباتي من الارقام الوهمية ؟

عندما قمت بالبحث عن هذا الموضع بشكل مكث وحدة انه ليس هناك أي خطورة من استخدام تلك الأرقام على هاتفك ولكننا ننصح بعدم استخدام تلك الأرقام على الحسابات الشخصية المهمة مثل فيس بوك او تويتر لانك قد تقوم بحذف الرقم من هاتفك عن طريقة الخطأ وعندها سيكون من الصعب الحصول على نفس الرقم مجددا.

لذالك قم بتفعيل واتساب بشكل امان او فيسبوك او تويتر لكن بحسابات غير مهمة لديك او يمكنك التسجيل من خلال تلك الأرقام على جميع مواقع الانترنت وكما نعلم انه يوجد الكثير من مواقع الانترنت لا تسمح بالتسجيل بها الا من خلال ارقام امريكية وهذا الخيار الأنسب لك.


تطبيق للحصول على ارقام امريكية 

كم يوجد بعض التطبيقات التي تقدم ارقام امريكية وهمية مجانا وقد قمنا بالشرح عنها في مدونتنا سابقا وننصحك اذا كنت من الاشخاص المستخدمين الارقام الامريكية بكثرة ان تقوم بالعمل على التطبيقات بدل المواقع فهي تعتبر الخيار الأمثل.

لمستخدمي الارقام نظرا للضغط المستمر على تلك المواقع ويعتبر التطبيق افضل من الموقع نظرا لتوقف بعض المواقع احيانا للضغط المستمر او مواجهة مشاكل على الشبكات التى تتصل بها تلك المواقع اذا احببت ان تعرف اكثر عن التطبيق اضغط هنا