زيادة مشتركين يوتيوب مجانا من خلال خطوات بسيطة 2022
زيادة مشتركين يوتيوب مجانا من خلال خطوات بسيطة

زيادة مشتركين يوتيوب مجانا من خلال خطوات بسيطة في عالم تنافسي مثل YouTube ، من الصعب أكثر من أي وقت مضى الحصول على المزيد من فرص مشاهدة الفيديو.

على الرغم من أن هذه قد تكون حقيقة غير سارة لبعض الناس ، إلا أنها حقيقة عادلة ، ومع بعض الذكاء والعمل الجاد ، بمساعدة هذه المقالة ، يمكنك الحصول على فوائد كبيرة منها.

في الواقع ، كما يعتقد البعض ، فإن زيادة عدد المشاهدات على YouTube ليس عملية مستقلة بحد ذاتها ، بل هي عملية مرتبطة بالعديد من الجوانب الأخرى ، بدءًا من المرحلة الأولى لإنشاء قناة على YouTube.

نعم ، هذا صحيح ، لأنه يمكنك متابعة كل مكون من مكونات قناة اليوتيوب بشكل صحيح ودقيق ، وهي فرصة لزيادة عدد المشاهدات على يوتيوب. في هذه المقالة ، سأقدم لك جميع العناصر والأفكار والموارد التي يمكن أن تساعدك في زيادة مشاهدات YouTube مجانًا تمامًا ثم الوصول إلى أهدافك التسويقية أو تحقيق الدخل على YouTube.

زيادة مشتركين يوتيوب مجانا نصائح مهمة

المحتوى وتعتبر هذه العبارة من أشهر العبارات في مجال التسويق الإلكتروني ، فهي عبارة قصيرة ومعبرة ولها قوة كبيرة وتحدث فرقًا كبيرًا بين الكبار والأطفال. سواء في مجال المحتوى المكتوب أو في مجال المحتوى المرئي (أي الفيديو ، وخاصة فيديو YouTube الذي نتحدث عنه اليوم) ، فإن المحتوى هو الملك وسيستمر في الحفاظ على مكانته .

مواضيع ذات صلة.

إثبات ملكية قناتك على اليوتيوب شرح مهم للأصحاب القنوات

برامج تصميم فيديو أفضل 3 تطبيقات للاندرويد لعام 2021

لكن ماذا يعني أن المحتوى يهيمن على عالم YouTube؟ كيف تنوي زيادة عدد المشاهدات على YouTube من خلال إنشاء محتوى حقيقي يمكنه الحصول على ملايين المشاهدات؟ هذا هو السؤال الذي سنجيب عليه في النقاط التالية ، واصل القراءة والتركيز.

يشير المحتوى الموجود في عالم المقالة النصية (مثل مقالتنا) إلى كل المحتوى المكتوب قبل المقالة ، والذي يمثل الأفكار التي يمكن حلها أو شرحها من خلال النص المكتوب.

في عالم مقاطع فيديو YouTube ، يشير المحتوى إلى كل المحتوى (بما في ذلك الصور والأصوات) المعروض في مستطيل. يجب أن يكون لديك أيضًا فكرة ، أو تشرح طريقة للقيام بشيء ما أو تقديم مجموعة من المعلومات.

المحتوى في عالم YouTube عبارة عن مجموعة من العناصر المرئية والمسموعة المصممة لتحقيق الأهداف ، وبما أن عالم الفيديو أوسع وأكثر مرونة وأكثر ابتكارًا من عالم المقالات النصية ، فلديك العديد من الخيارات والطرق التي يمكنك استخدامها فيما بينها حدد تحديدًا لإنشاء محتوى على YouTube.

فيما يلي قائمة بأهم الطرق لإنشاء محتوى فيديو على YouTube: ملاحظة: هنا ، نفترض أنك تحب الحيوانات الأليفة ولديك قناة أو تريد إنشاء قناة يوتيوب حول الحيوانات الأليفة. (هذا مجرد مثال. نريد أن نشرح)

1- فيديو مباشر على اليوتيوب تعتمد هذه الطريقة على استخدام الكاميرا لالتقاط مشاهد حية ، يمكن من خلالها إنشاء محتوى مبتكر نادر لجذب ملايين المشاهدات. يتطلب الأمر القليل من الطاقة والصبر للحصول على المشهد المثالي ، ولكن مع بعض التحضير والخبرة ، يمكنك الحصول على مشهد ممتاز بطاقة أقل.

في المثال السابق ، بصفتك مالكًا لقناة على YouTube حول الحيوانات الأليفة ، يمكنك التقاط صور للحيوانات الأليفة وهي تلعب وتلعب وتقوم بحركات مضحكة.

زيادة مشتركين يوتيوب مجانا
زيادة مشتركين يوتيوب مجانا

2- برامج فيديو اليوتيوب (مثل العروض التليفزيونية) تعتبر هذه الطريقة من أشهر الطرق في إنتاج الفيديوهات الاحترافية ، وتستخدم هذه الفيديوهات في مناقشة وشرح وتقديم الأفكار والموضوعات في مختلف المجالات.

زيادة مشتركين قناتك على يوتيوب

في هذه الطريقة ، بناءً على نص مُعد مسبقًا ، يظهر الشخص عادةً أمام الكاميرا للحديث عن فكرة أو شرح موضوع ما. باتباع مثالنا ، ستقوم بإنشاء مقاطع فيديو عن الحيوانات الأليفة وكيفية إنشائها على قناتك ، ولكل مقطع فيديو خاصيته.

3- محاكاة فيديو YouTube باستخدام هذه الطريقة لإنشاء محتوى لموقع YouTube ، يمكنك التعبير عن أفكارك أو موضوعاتك من خلال مقاطع الفيديو المحاكاة (أي مقاطع الأفلام التي تمت محاكاتها كنماذج أو مشاهد).

على سبيل المثال ، يمكنك عمل مقطع توضيحي لإظهار نموذج للمشكلة بين شريكين في الحياة بسبب الحيوانات الأليفة وشرح كيفية حل المشكلة بشكل جيد. لاحظ أنه في الطرق الثلاث الأولى ، ستعتمد بشكل أساسي على الكاميرا لإنشاء محتوى على YouTube.

4- فيديو يوتيوب من خلال البرنامج باستخدام هذه الطريقة سوف تقوم بإنشاء فيديو باستخدام برنامج خاص. يمكنك استخدام عشرات البرامج لإنشاء مقاطع فيديو YouTube دون استخدام الكاميرا.

ويشمل ذلك برامج تسجيل الشاشة وبرامج تحرير الصور مع النصوص والبرامج المتقدمة لعمل الرسوم المتحركة المتنوعة وبرامج الرسومات المختلفة. على سبيل المثال ، في مثالنا ، يمكنك إنشاء مقطع فيديو متحرك لشرح بعض المعلومات والسلوك حول تربية الكلاب.

ملاحظة: هناك اختلافات بين برامج إنشاء الفيديو وبرامج تحرير وتحرير الفيديو: برامج التحرير والتحرير هي برامج لا غنى عنها لإنشاء محتوى على YouTube بأي طريقة. برنامج إنشاء الفيديو هو برنامج مصمم لإنشاء فيديو كامل دون استخدام الكاميرا. (بعض هذه البرامج هي برامج متكاملة لإنشاء وتحرير مقاطع الفيديو.)

كيف تصنع محتوى حقيقي لزيادة المشاهدات على يوتيوب؟

المحتوى الحقيقي ليس خارق للطبيعة كما يعتقد البعض ، لكنه يتبع مجموعة من المعايير ، بناءً عليها يمكنك إنشاء محتوى حقيقي والحصول على ملايين المشاهدات على YouTube. هذه هي أهم مجموعة من مواصفات المحتوى الحقيقي والتي من خلالها يمكنك زيادة عدد مشاهدات اليوتيوب:

1- المحتوى الفعلي قانوني ولا يخالف قوانين يوتيوب. لا أحد يريد إهدار طاقته ، لذا يجب أن تبدأ في تصفح قواعد YouTube باهتمام وتجنب انتهاك تلك القوانين.

2- المحتوى الحقيقي هو المحتوى الذي يضع الجمهور في المقام الأول ويحاول إرضاءه بطريقة ما. في المثال السابق من قناة الحيوانات الأليفة ، افترض أنك تحب الحيوانات الأليفة وبحثت عن مقطع فيديو على YouTube يتحدث عن اللقاحات الأساسية للقطط حديثة الولادة. في هذه الحالة ، ماذا تتوقع من مقطع فيديو حول هذا الموضوع؟

يجب أن يفهم مقدم العرض بشكل احترافي جميع نقاط هذا الموضوع.
محتوى الفيديو دقيق. يجب أن يحتوي الفيديو على معلومات موثوقة ، وهي نتيجة بحث من مصادر طبية موثوقة.
يجب أن يغطي محتوى الفيديو الموضوع بأكمله.
يتناول هذا الفيديو أهم القضايا المتعلقة بهذا الموضوع.
يمكنني إضافة العديد من المواصفات الأخرى ، لكن الملخص هنا هو مقطع فيديو يمكنه تقديم محتوى عالي الجودة وفعال لإرضاء الجمهور.

كيفية عمل محتوى على قناتي في يوتيوب

3- المحتوى الحقيقي يوجهه محترفون.

أنت خبير في تربية الحيوانات ولديك الكثير من المعلومات ، لكن ليس لديك الموارد والمهارات اللازمة لإنتاج مقاطع الفيديو بشكل احترافي. ما هو الهدف من ذلك؟

هذه هي أهم النقاط التي تسمح لك باستبعاد المحتوى الحقيقي بشكل احترافي:
صورة عالية الجودة
صوت واضح مكبر الصوت .
نص احترافي.
التجميع المهني.

ناقشنا المحتوى بالتفصيل ونولي اهتمامًا خاصًا بالموضوع ، لأنه بدون محتوى جيد سيكون كل شيء مستحيلًا.