سامسونج تسرب بطريق الخطأ صور هاتف جالكسي إس 20 على موقعها

نشرت سامسونج تسرب بطريق الخطأ صور هاتف جالكسي إس 20 على الموقع الرسمي لشركة سامسونج ، قبل اسبوع واحد فقط عن الاعلان عن الهاتف بشكل رسمي في الاسوق ، وظهر الهاتف بشكل وتصمم رائع لهاتف Galaxy S20 ، وظهر عدة كاميرات في الهاتف ، وننتظر الاعلان عن الهاتف بشكل رسمي حتى نعلم المذيد عن مواصفات الهاتف الجديد من سامسونج.

سيتم أخيراً كشف الستار عن قائمة هواتف سامسونج S20 الجديدة ، سيتم الكشف عنها في مناسبة Unpacked للمنظمة في سان فرانسيسكو الأسبوع المقبل. قبل أيام قليلة من الحدث ، قامت شركة Samsung باختصار بفهرسة غطاء LED مرة أخرى لجهاز Galaxy S20 على موقعها الإلكتروني الألماني. على غرار تأكيد تصميم الهاتف الرئيسي الوشيك ، تحقق القوائم بالإضافة إلى ذلك من اسمها التسويقي.

شركة سامسونج تسرب بطريق الخطأ صور هاتف جالكسي إس 20 الجديد

كما هو موضح من قبل العديد من الصور التي تم تسريبها من Galaxy S20 ، فإن هذا الهاتف سوف يحتوي على ثقب مركزي مثبت في أعلى الشاشة. في الجزء الخلفي من الهاتف سيكون مستطيلة الكاميرا الإسكان يضم ثلاثة مجسات الكاميرا. إذا كان يعتقد أن الشائعات الأخيرة.

سيأتي Galaxy S20 بكاميرا رئيسية مطورة بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 64 ميجابكسل وعدسة واسعة 12 ميجابكسل. سيكون Galaxy S20 Ultra الهاتف سلسلة Galaxy S20 الوحيد الذي يتميز بمستشعر أساسي بدقة 108 ميجابكسل.

في حين أن Samsung هي فقط لبدء بيع الحالات المحترمة للثلاثي Galaxy S20 ، إلا أنه يتعين شراء مثيلات من العديد من الشركات المصنعة للحالات الرئيسية في الوقت الحالي. الحجوزات موجودة الآن في موقع Samsung United States على الإنترنت لهواتف Galaxy S20 series.

سامسونج تسرب بطريق الخطأ صور هاتف جالكسي إس 20
سامسونج تسرب بطريق الخطأ صور هاتف جالكسي إس 20