سعر ومواصفات هاتف سامسونج جلاكسي Samsung Galaxy A20s
سعر ومواصفات هاتف سامسونج جلاكسي Samsung Galaxy A20s

سعر ومواصفات هاتف سامسونج جلاكسي Samsung Galaxy A20s , معالج Qualcomm Snapdragon 450 ثماني النواة مع بنية 14 نانومتر التخزين / ذاكرة الوصول العشوائي 32/3 الكاميرا الخلفية ثلاثية 13 + 8 + 5 ميجابكسل / أمامية 8 ميجابكسل 6.5 بوصة IPS LCD شاشة نظام التشغيل Android Bay 9.0 نظام تشغيل بطارية 4000 مللي أمبير تدعم الاتصالات شبكة 4G من خلال بطاقتي nano SIM

أعلنت شركة Samsung عن العديد من الهواتف الرائعة في الاجتماع في الربع الأخير من هذا العام ، ويعد Samsung Galaxy A20s أحد تلك الهواتف التي تم الإعلان عنها في هذا الاجتماع ، وسيكون الهاتف متاحًا في نفس الشهر من عام 2019 ، في حين أن Samsung Galaxy A20s هو أحد هواتف Samsung. في المجموعة الاقتصادية المتوسطة المستوى.

تم تجهيز Samsung Galaxy A20s بأجهزة جيدة مناسبة لمعالجات البيانات والرسومات والكاميرات الخلفية ، كما أن لديها مستشعر بصمات الأصابع والعديد من المواصفات الممتازة. سنلقي نظرة عليه في الموضوع التالي ، بما في ذلك Galaxy Samsung Galaxy المتوسط. التقييم الكامل. A20s ، تابعونا لفهم هذا الهاتف.

سعر ومواصفات هاتف سامسونج جلاكسي

سعر ومواصفات هاتف سامسونج افتح حافظة هاتف Samsung Galaxy A20s تحتوي علبة الهاتف على دبوس معدني على موصل سماعة رأس ربط الشاحن 3.5 ملم لفتح منفذ الاتصال – إرشادات الضمان وأدلة الاستخدام

تصميم Samsung A20s يتميز Samsung A20s بتصميم ممتاز وتحتوي شاشته الكبيرة عالية الجودة على كاميرا أمامية ومكبر صوت مدمج. هناك عدد قليل من الحواف حول الشاشة ،

باستثناء الجزء السفلي من الشاشة ، وهو أكبر من الباقي. يوجد مستشعر بصمات الأصابع في الجزء العلوي الأوسط من الجزء الخلفي للهاتف ، وثلاث كاميرات خلفية على اليسار ، مرتبة رأسيًا وفلاش LED في الأسفل.

أما بالنسبة لإطار الهاتف ، فهو يحتوي على زر الطاقة وزر التحكم في الصوت ، بالإضافة إلى منافذ الاتصال وشرائح الذاكرة ،

في الأسفل توجد منافذ لسماعات الرأس الخارجية وهذا النوع من منفذ شحن USB. 2.0. الجهاز له أبعاد جيدة ولصق مناسب ، على سبيل المثال ، الأبعاد: الطول 163.3 ، العرض 77.5 ، السمك 8 مم.

لم يتم الإعلان عن وزن الهاتف. يتوفر Samsung Galaxy A20s باللون الأزرق والأسود. شاشة هاتف Samsung Galaxy A20s تم تجهيز هذا الهاتف بأجهزة جيدة وشاشة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة. معدل التقاط شاشة الهاتف 83.3٪ ونسبة العرض إلى الارتفاع 19: 9 لأنها تشتمل على قطع أمامي.

سعر ومواصفات هاتف سامسونج يحتوي الهاتف على دقة 720 * 1520 بكسل وكثافة بكسلات 259 بكسل في البوصة. المعالج ونظام التشغيل Samsung Galaxy A20s أما بالنسبة لمعالج البيانات ،

فيمكن استخدام الهاتف مع معالج Qualcomm Snapdragon 450 ثماني النوى وبنية 14 نانومتر. طالما أنه يمكن استخدام الهاتف مع معالج رسوميات Adreno 506. أما بالنسبة لنظام تشغيل الهاتف المحمول فهو من نوع Android Pie 9.0.

ذاكرة وتخزين Samsung Galaxy A20s الداخلي يدعم Samsung Galaxy a20s تشغيل بطاقات ذاكرة micro SD الخارجية ويدعم ما يصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة من خلال منفذ منفصل.

يمكن توفيره أيضًا كنسخة واحدة مع تخزين داخلي 32 جيجا بايت و 3 جيجا بايت تخزين عشوائي. كاميرا الهاتف المحمول Samsung A20s يحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا ثلاثية بمعدات جيدة ومواصفات ممتازة ، كما هو موضح أدناه: العدسة الأولى: 13 ميجابيكسل. العدسة الثانية: دقة 8 ميجابكسل ، بفتحة عدسة واسعة للغاية 13 مم.

سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy A20s

العدسة الثالثة: 5 ميجابيكسل مع 2 عدسات فتحة مع مستشعر عمق. كما يتضمن فلاش LED ويمكن تسجيله بجودة HDR باستخدام تقنية التصوير البانورامي. يمكنك أيضًا تسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية. أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي تقع في أعلى الهاتف ولها 8 ميجابكسل. المواصفات التقنية لهاتف Samsung Galaxy A20s يحتوي Samsung A20s أيضًا على فتحة 3.5 مم لدعم سماعات الرأس.

يحتوي الهاتف على ميكروفون إضافي لمنع الضوضاء أثناء المكالمات والتسجيلات. ويتضمن أيضًا تقنية Wi-Fi من النوع 11 b / g / n ويدعم أيضًا Wi-Fi Direct و Hotspot. يمكن توصيل الهاتف بالإصدار 5.0 من Bluetooth المتوافق مع A2DP و LE. يدعم الهاتف اتصالات GPS المدعومة بواسطة A-GPS و GLONASS و BDS. يدعم الهاتف أيضًا تقنية NFC ،

سعر ومواصفات هاتف سامسونج اعتمادًا على السوق الذي يباع فيه. يمكن للهواتف المحمولة التواصل مع راديو FM. يدعم الهاتف تشغيل بطاقتي nano-SIM. يحتوي الهاتف على وصلة Micro USB 2.0 ومنفذ شحن.

يدعم هاتفنا مستشعر بصمات الأصابع ومستشعر التسارع والجيروسكوب والتقارب والبوصلة. يحتوي الهاتف على بطارية ليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة 4000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع. يأتي مع شاحن سريع بقوة 15 واط.

مواضيع قد تهمك ايضا :

سعر ومواصفات هاتف اوبو رينو Oppo Reno 4 5G

سعر ومواصفات هاتف اتش تي سي HTC Desire 20 Pro