سعر وموصفات هاتف Galaxy Fold القابل للطي جديد 2022
سعر وموصفات هاتف Galaxy Fold القابل للطي جديد 2020

سعر وموصفات هاتف Galaxy Fold القابل للطي جديد 2020, الهاتف القابل للطي من سامسونج المنافس الاول والمباشر لهاتف هواوي Mate X , القابل للطي بحيث بدات الأخبار عن بدا بيع هذه الهاتف في الصين وغزه الأسواق منذ خمسة دقائق.

سعر وموصفات هاتف Galaxy Fold القابل للطي جديد
سعر وموصفات هاتف Galaxy Fold القابل للطي

طرحت شركة سامسونج هاتفها القابل للطي في الاسواق الصينية بسعر ما يقارب 2293$, وهو يدعم كافت الشبكات الجيل الرابع فقط,بعكس هاتف هواوي القابل للطي Mate X والذي يدعم شبكات الجيل الخامس 5Gوبزيادة عن السعر 100$ فقط والذي سوف يتوفر في الأسواق خلال ايام فقط والتي سوف تكون شركة سامسونج القابلة للطي في الصين.

وبحسب تقارير رسمية من شركة سامسونج بان خصصت السوق الصينية 20000 جهاز Galaxy Fold كدفعة اولى وتم طرحه منذ خمس دقائق فقط, وصرحت الشركة المصنعة للهاتف بأن الكمية التي قامت بطرحه تم بيعه خلال ثانتين فقط.

سعر وموصفات هاتف Galaxy Fold القابل للطي

فاذا كانت شركة سامسونج في وقت قصير فقط قامت ببيع جميع الكميات التي قامت بأطلاقه بيعت خلال ثانتين كيف سوف يكون هاتف Mate X القابل للطي عند اطلاقه رسميآ في مزاده بعد ايام فقط واحتمال كبير ان يكون 15 الشهر القادم هو موعد بيع هذه الهاتف في المزاد العلني لشركة هواوي.

هاتف Galaxy Fold جهاز لا يرسم معالم من فئة جديدة من الهواتف الذكية,بل يتخطى حدود فئة بكاملها ايضآ وسوف نقدم لكم اكبر انجاز في تاريخ الهواتف المحمولة في المستقبل.

عصر جديد في تقنية شاشة الهواتف الكبيرة في العرض : شاشة Flex القابلة للطي ,الشاشة المبهرة Dynamic AMOLED بحجم 7.3 بوصة تتخطى كل التوقعات, فهي مصنوعة من مادة البوليمر المبتكرة لضمان المرونة والنحافة, إنها أكبر شاشة Galaxy على الإطلاق.

وايضآ يحتوى الهاتف على اناقة كبيرة من ألوان انسيابية بمظهرك: بحيث سوف تعيش بعالم خيالي على ارض الواقع وخصوصآ بان الهاتف سوف يجعلك تعيش حياة رائعة وخصوصآ ايضآ الكاميرات التي سوف تنبهر بأعجوبه كبير.

ويحتوى الهاتف على 6 كاميرات احترافية, اصبحت الصور ومشاهدة الفيديو مبهرة للغاية, ويمكنك ايضآ استخدم شاشة Flex كأداة للبحث عن المشهد.

واذا تتسائل عن السرعة والسعة مع ذاكرة بسعة رام 12 GB وايضآ تستطيع اجراء العديد من المهام أكثر من المعتاد ابتداء من البث والبث المباشر, وايضآ اضف الى كل هذه سعة التخزين بسعة 512GB والتي سوف تتمكن من تنزيل مئات الالعاب والبرامج.

موصفات هاتف Galaxy Fold القابل للطي

البطارية المزدوجة لطاقة أكثر ذكاء , بحيث استطاعت البطارية المزدوجة والمتوفرة بسعة 4380 ملي أمبير في (الساعة) ولكي تتمتع ببطارية عمر اطول يعمل الهاتف على اغلاق التطبيقات التي لا تستخدمه والتي مر على تركه في الخلفية لفترة زمنية ابتداء من ساعة او ساعتين.

ويبدوا ان شركة سامسونج ستحقق مرادها واخيرآ بأطلاق اول هاتف لها قابل للطي في العالم, وسوف يكون الهاتف الاول على الأطلاق وخصوصآ من تصنيع شركة سامسونج.

ويأتي هاتف Samsung Galaxy Fold مع شاشة قابلة للطي 7.3 بوصة تتحول الي شاشة 4.8 بوصة عند الطي. كما يمتلك الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية 12 + 12 + 16 ميجابكسل وكاميرا امامية مزدوجة 10 + 8 ميجابكسل وكاميرا اخري 10 ميجابكسل عند طي الهاتف. مع بطارية عملاقة سعتها 4380 مللي امبير والعديد من المميزات الاخرى.

سعر وموصفات هاتف Galaxy Fold القابل للطي الجديد في الاسواق اول هاتف قابل للطي من شركة جالكسي

1_هاتف اول من شركة سامسونج قابل للطي
2_ شاشة الهاتف مع دقة عالية
3_ويمتلك الهاتف اكثر من رائع
4_يمتلك الهاتف مايكرفون على الضوضاء
5_ويأتي ايضآ الهاتف مع حساس بصمة تحت الشاشة
6_يمتلك الهاتف مدخل USB Tybe-C.
7_الهاتف يأتي مع الاصدار 9.0 من نظام الاندرويد
8_يدعم الهاتف مدخل كروت الذاكرة microSD حتي 512 جيجابايت
9_يدعم الهاتف تقنية NFC

يعد هذه الهاتف من افضل الهواتف والاول على العالم وتعد شركة سامسونج من افضل الهواتف التي سوف تنطلق به , وهو اول هاتف قابل للطي ويعد من الهواتف الأكثر طلبآ في الايام القادمة بحيث صرحت الشركة بأن بدات ببيع كميات كبيرة من من هذه الفئة التي سوف تكون مصدر قوى لها من جميع انحاء العالم.

سعر وموصفات هاتف Galaxy Fold القابل للطي
سعر وموصفات هاتف Galaxy Fold القابل للطي

موصفات هاتف Galaxy Fold القابل للطي 2020

وتشير المراجعيات الأولية الى ان هاتف Galaxy Fold بدات التحسينات الكبيرة عليه ولكن ليس بكثيرة او مهمة ويعتبر هذه الهاتف الاول والفريد من نوعه, ونظرآ لكل هذه اول تطبيق سامسونج قابل للطي وسوف يطرح في الأسواق .

شاهد ايضا

سعر و مواصفات هاتف HTC Desire 19s جديد 2022