سوف تساعدك ميزة Galaxy S20 الجديدة على التحكم بسهولة مع جميع الكاميرات

مع وجود ميزة Galaxy S20 من سامسونج التي تلوح في الأفق ، لا يتبقى لنا سوى القليل للتعرف على الهواتف الجديدة التي يمكن طرحها عليها. تم اكتشاف ميزات الأجهزة بشكل مطرد خلال الأشهر القليلة الماضية ، والآن ، في اللحظة الأخيرة ، يتم تسريب ميزات البرامج بالشكل الصحيح.

سوف تساعدك ميزة Galaxy S20 الجديدة
سوف تساعدك ميزة Galaxy S20 الجديدة

تأتي ساعة اليوم تقريبًا من Samsung Galaxy S20 من XDADeelopers ‘Max Weinbach. تمشيا مع تغريدة له ، سامسونج يذهب لجعلها بلا شك سهلة والتي سوف تأخذ بضع صور فجأة.

يشار إلى الميزة الجديدة تمامًا على أنها ميزة Take Take ، وسوف تتيح لك التقاط صور من الكاميرات المميزة بضغطة غير متزوجة من زر الغالق. تقودنا عبارات التغريدة إلى الاعتقاد بأنك ستكون قادرًا على انتقاء الكاميرات التي تريد استخدامها مع ميزة Take السريعة. على سبيل المثال ، الديجكام العادي والمنظور الواسع للغاية ، أو المقربة للغاية.

سوف تساعدك ميزة Galaxy S20 الجديدة في التحكم بجميع كاميرات الهاتف بشكل كامل

يتعرف الأشخاص الذين يستخدمون بالفعل الهواتف المزودة بكاميرات على التبديل الثابت بين العدسات عندما تكون غير متأكد من ذلك حتى تتمكن من التقاط صورة رائعة في موقف معين. مع أي حظ ، مع وجيزة خذ هذا قد يكون شيئا من وراء.

وظيفة ليست دائما بالضبط الكلمة. لقد رأينا ذلك على هواتف LG من قبل ، ولكن الآن بعد أن وصلنا إلى أشهر أشهر Android ، إنها صفقة ضخمة. والأفضل من ذلك هو أن Samsung بحاجة إلى أن تتمكن من بدء تشغيل وظيفة هواتف Galaxy S10 دون مشاكل. ربما مع نية أن يحدث في حين أن نموذج مستقبلي واحد واجهة المستخدم يصل إلى التكنولوجيا السابقة.

مع كل تحسينات الكاميرا الرقمية التي تصل إلى مجموعة Galaxy S20 ، لا يمكننا الانتظار لبدء التقاط الصور معهم. يتبقى أقل من 10 أيام حتى الشاشة الموثوقة ، ونحن متحمسون!