قريبا هواتف سوف يتم اضافة ميزة تسجيل المكالمات بها ميزة أساسية تعرف عليهم
قريبا هواتف سوف يتم اضافة ميزة تسجيل المكالمات بها ميزة أساسية تعرف عليهم

قريبا هواتف سوف يتم اضافة ميزة تسجيل المكالمات بها ميزة أساسية , ميزة تسجيل المكالمات , اذا كان هذه الخبر صحيح سوف يفرح الكثير من مستخدمين الهواتف , ولكن ما هي تلك الهواتف التي سوف تحصل على هذه الميزة , وكيف يمكننا معرفة هذه , كل هذه الأمور سوف نخبرك عنها تابع .

إذا كنت تريد التعامل مع نفسك لتسجيل المكالمات ، فيجب عليك قفلها بصراحة تنزيل بعض التطبيقات المهتمة في هذا الأمر من متجر Google Play أو من مكان وهناك مستخدمون مقيدون منذ زمن طويل بواسطة العنصر .

لتسجيل المكالمات. المكالمات يمكنهم أن يجادلوا في تطبيقات تحديد العلامات عندما تحتاج الى تسجيل مكالمات معينة على هاتفك تستطيع اختيار تطبيقات محددة لتسجيل هذه المكالمات على هاتفك .

بسبب التعامل الهاتفي عبر Google والذي يكون من خلاله الأشخاص الذين لا يعرفون ذلك هو التطبيق المرخص به بين علامات الانزلاق فإن Sézigue موجود على عدد معين من الهواتف مشربة هناك مع هواتف موضوع .

Google ، حيث يفضل هو نفسه كومة un طريقة الأندرويد كما تم تغليفها على هواتف شياومي التي تم بيعها هناك بسمعة أوروبية ، حيث يوجد مقر عمل بين كيان الإشارات. على هذه الهواتف هي متعة للمستخدمين المورقة.


قد يسجل تطبيق هاتف Google قريبًا المكالمات الصوتية هذا كل ما يقوله المدونون في XDA-Developers ، الذين اكتشفوا بضعة أسطر من التعليمات البرمجية المثيرة للاهتمام في أحدث إصدار من التطبيق.


تطبيق Phone هو تطبيق مكالمات مخصص يتم تثبيته افتراضيًا على Google Pixels وهواتف Android One الذكية مثل Nokia 7 Plus أو Motorola One Vision ، وسيتم بيع أجهزة Xiaomi قريبًا في أوروبا. الأخبار التي خاب أمل مستخدمي XIAOMI Mi Note 10 وغيرها بسبب حرمانهم من ميزة شائعة: تسجيل المكالمات الصوتية.

قريبا هواتف سوف يتم اضافة ميزة تسجيل المكالمات بها ميزة أساسية

لم يعد تطبيق الهاتف يدعم هذه الميزة منذ Android Pie 9.0. ومع ذلك سيتم تزويد هواتف Xiaomi الذكية الجديدة التي سيتم إطلاقها في عام 2020 في السوق الأوروبية بتطبيق Google Phone افتراضيًا وهذا يفسر خيبة أمل المستخدمين نظرًا لأنه يتم عرضه تلقائيًا حاليًا على MIUI 11 ، وهو التراكب الأخير للشركة المصنعة استنادًا إلى Android 10.

ثم طمنت Xiaomi مستخدميها من خلال ضمان وصول هذه الوظيفة في عام 2020 على الأجهزة المعنية فقط من المحتمل أن تقدم Google حلًا مبكرًا لهذه المشكلة بحث المدونون على موقع XDA-Developers في الشفرة الخاصة بأحدث إصدار من تطبيق Google Phone .

تمت إزالة ميزة من Android 9.0 Pie , كما يشير مشعل الرحمن بحق فإن تسجيل المكالمات الصوتية كان ميزة موجودة على جميع أنظمة تشغيل أندرويد تقريبًا حتى Android 9.0 Pie , ثم قررت الشركة المصنعة فجأة سحبها. في الواقع ، كان على المستخدمين الاعتماد على OEMs والأمل في أن تكون هذه الوظيفة موجودة في .

تطبيقات الاتصال المختلفة بشكل افتراضي. لم يكن لدى مالكي Pixel و Android One أي خيار سوى استئصال هواتفهم لتتمكن من تسجيل محادثاتهم الهاتفية.


ومع ذلك ، قال رئيس التحرير إن Google ستعمل منذ أبريل على واجهة برمجة التطبيقات التي قد تسمح لمطوري الطرف الثالث بتقديم هذه الوظيفة للمستخدمين. في الوقت الحالي ، لم يظهر زر بدء التسجيل في التطبيق ، وسوف نبقيك على اطلاع فور وجود شيء جديد.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحميل واتساب الملك اخر اصدار بثلاث نسخ ضد الحظر 2020

خبر جديد عن متصفح كوكل كروم الشهير يتوقع متصفح Chrome حظر التنزيل من خلاله

واخيرا تسريب جديد عن هاتف Samsung Galaxy Z Flip مميزات خرافية لم نتوقع تواجدها