سوني تطلق هاتف جديد Sony Xperia 5 Plus هو تصميم الهاتف الذكي المتطور التالي من Sony

سوني تطلق هاتف جديد Sony Xperia 5 Plus هو تصميم الهاتف الذكي المتطور التالي من Sony, تفاجئنا شركة سوني من جديد من أطلاق هاتف جديد في سوق الهواتف الذكية , حيث تم تخطي العام بين هاتف Xperia 1 ، وهو تصنيف أصيل مقابل الحبوب ، وتمتع بالتصنيف 21: 9 ، والذي تم تصويره في المصور السينمائي. نشر موقع الويب Slashleaks على الإنترنت صورة مقطوعة عما يمكن أن يكون Xperia 5 خاصةً.

إذا كنا نعتقد أن بيكس wispy على شبكة الويب Slashleaks net ، فإن هاتف Sony الإنسانية سيكون له قوة OLED ذات قطر 6.6 بوصة ، وفيرة بشكل أساسي من تلك المدمجة في الهواتف النقالة الحالية للشركة اليابانية.

خارجها تمامًا ، سيكون ذلك مع التصنيف 21: 9 حتى لا تعمل مع الأشرطة السوداء وبالتالي في عرض فيلم ، بواسطة فقاعة. حواف التمسك أفضل ، لذا لا يوجد شيء من هذا القبيل. السقف والجزء السفلي تدريجيا سميكة أساسا.

جهاز استريو صوتي بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر أمامي

يتيح هذا السماكة هجرة مكبرات الصوت المزدوجة بسعر الاستفادة من الصوت المجسم الذي يغذي سحر الهاتف الخلوي ، والذي يعد بلا حدود برج جاكيت ساحر للغاية إذا كان المهاجم يدعي أن التطبيق يحفز الوسائط المتعددة. على الطاولة ، في لوس أنجلوس ، حلية الهاتف الذكي الطويلة ، يمكن للناس الإعجاب بمستشعر لوحة المفجر الذي يحمل ثمانية ميجابكسل.

بين الخلف ، هناك فرن استشعار ضوئي يتم تجميعه بين balourde المهارة. يجب أن يرتبط الخبو الذي لا حصر له بآخر مخصص لزوايا بيكسل متعددة الأبعاد للغاية ، ومع ذلك ، فإن البراءة عن بعد ستسمح بتكبير الموضوعات البعيدة. لاحظ أيضًا حقيقة مستشعر التنسيق عند تحسين اللقطات الإضافية.

يعتقد موقع Slashleaks الإلكتروني المرتبط بـ Steve Hemmerstoffer ، الذي يضم العديد من العناصر غير الرسمية ، أن هاتف الشخص المحمول Sony Xperia 5 plus (أو Xperia 1.1 باسمه) هو عبارة عن .

أبعاد سرية تبلغ 168.2 × 71.6 × ثمانية ، 1 مم باستثناء المتاخمة تقريبا نفس التدابير كما في Xperia 1. لاحظ أن ل. الى. يرجى التقليل من الامتياز الذي سيتيح أفضل التلاعب في المقام الأول وراء الأسرع من الصوت أنه سيكون عالماً جديداً قليلاً قبل كل شيء حلو.

عن طريق القيام به شجر الهاتف

الخطوط العريضة للالمحمولة مسبقا من قبل Slashleaks سيكون لها حافة الألومنيوم التي الملاجئ الفتح USB يوتوبيا C بين. الى. خرطوشة دربوكة. يوجد محل بقالة على جانب الهاتف. يمكننا أيضًا إلقاء نظرة على الإصبع .

الرقمي للبيبلوفيل على القوام التمثيلي ، من بين النماذج السابقة للفك العلوي من l. الى. ختم ياباني. إنه غائب عن أحد المنتجين الوحيدين للتخلي عن هذا الشغف الذي يعطى إلى الأبد والذي يختاره المتناقضون الآن بسبب تكامل أقل من السلطة.

سوني تطلق هاتف جديد Sony Xperia 5 Plus هو تصميم الهاتف الذكي المتطور

فيما يتعلق بتخصيص ما يمكن أن يكون نسخة Xperia 5 plus أو Xperia 1.1 ، يمكن للبعض حفظ رمز مقبس الصوت ثلاثة أو 5 مم مما يسمح بتوصيل سماعة رأس أو مرافقة صوتية. كان لدى سوني أحد الشركات .

المصنعة المبدئية لتجاهل هذا الحبيب الأفلاطوني مع أرباح من واجهة USB تتراجع في الحلق ، وهي احتجاج من إصابة أحد عشاق لوس أنجلوس الأثرياء.

واحد في المئة Snapdragon 865 نحو 8 هرول على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي

من الناحية الفنية ، هناك خطر من أن يتم تزويد الهاتف الذكي بمعالج Qualcomm Snapdragon 865 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا. يجب أن يكون 5G معقول. سيتم تحريكه بواسطة عرض أزياء Android 10 خلف تراكب برمجي واسع من فرق سوني. يمكن أن يوفر ما لا يقل عن 8 جيجا بايت من التعداد الزائد و 128 جيجابايت من مساحة منفذ قابلة للتوسيع من خلال اشتراك micro SD.

شعر عرض تقديمي موثق في MWC 2020

يقال إن خلية سوني قد بثت تسعة هواتف ذكية في عام 2020. ومن المتوقع أن تدعم الشركة هاتف Xperia five plus (أو Xperia 1.1) في Barcelona MWC في أواخر فبراير. سوف تمر أسابيع طويلة وراء ضرب مستعمرة Samsung lper الكورية الجنوبية. الى. اقتراح من ل. الى. تتمة لجهاز Galaxy S20 ومن المقرر في 11 فبراير 2020.

إذا كان المسلسل يعيد نفسه (ويتم ذلك بسهولة) ، فلا ينبغي أن يكون نطاق هواتف الجيل التالي من سوني غامضاً في المظهر. الى. نهاية الراتب في شهر أيار (مايو) أو شهر حزيران (يونيو) ، مما يترك العلامات التجارية غير المعروفة وقت إعطاء الأولوية لتصنيع المزيد.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل 10 متاجر للاندرويد لعام 2020 \الحل النهائي لمشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك

الأمازون تحيي بعض صفقاتها يوم الجمعة الأسود لبيعها على نطاق واسع

كيفية حماية هاتفك من التعرض للاختراق من المتتطفلين الذين يسعون لسرقة بياناتك