سيتوقف تطبيق WhatsApp عن العمل على هذه الهواتف اكتشف اذا كان هاتفك من ضمنهم
سيتوقف تطبيق WhatsApp عن العمل على هذه الهواتف اكتشف اذا كان هاتفك من ضمنهم

سيتوقف تطبيق WhatsApp عن العمل على هذه الهواتف اكتشف اذا كان هاتفك من ضمنهم , افضل تطبيقات التي تتوجد على متجر جوجل بلاي هو تطبيق الواتساب مجال الدردشه , هذا التطبيق الذي لن يستغني عنه لا كبير ولا صغير , هذه التطبيق الذي حصل على اعلى نسبة كبيرة في التحميلات على متجر جوجل بلاي , ويعد منة أكثر.

التطبيقات امانآ , وتستطيع من خلال هذه التطبيق اجراء المكالمات الصوتية , ومكالمات الفيديو وايضآ تستطيع من خلال هذه التطبيق مشاركة موقعك الخاص لسهولة الوصوال اليك باسرع ممكن , ولكن تفاجئنا ويعد هذه خبر كارثي .

للكثير من مستخدمين الهواتف الذكية , بأن هذه التطبيق سوف يتوقف عن العمل عن بعض الأجهزة قريبآ , والسبب حتى الان مجهول , وكشفت لنا التسريبات بان تطبيق الواتساب سوف يتوقف على الكثير من الهواتف الذكية , بدا الجميع يتسائل ويترقب بحذر , ما هو الهاتف الذي لن يعد يستقبلها تطبيق الواتساب وبدأ الظن عند الأخرين .

سيتوقف تطبيق WhatsApp عن العمل على هذه الهواتف اكتشف اذا كان هاتفك من بينهم

سيتوقف تطبيق WhatsApp، ماهي الاجهزه المحموله او الهواتف الذكيه انا التي سوف يتوقف عن استخدام تطبيق الواتساب على الرغم من ان توقيع شركه فيسبوك تحت المظله لا يسر القلوب , اصدرت شركه واتساب بان هناك العديد من الاصدارات التي .

سوف اذا توقف تطبيق الواتساب عن العمل فيها و من هذه الاصدارات , Android 4.0 < lce cream Sandwich , و iphone والتي بقت من iso او اصدار سابق , على الرغم من ان هناك الكثير ما زالو .

يستخدمون Android , سوء كانوا يمتلكون Samsung Galaxy S3 , او Google Galaxy Nexus 

او Sony Xperia اذا لم تكن قمت بترقيته لنظام Android 4.0 , او حتى الموديلات الأقدم , اصبح لا يمكنك .

أستخدم تطبيق البريد الالكتروني الشهير مطلع العام المقبل , ونظرآ لانه عمر iphone أفضل بكثيرآ ويدعم مرور الوقت , فأن مالكي بعض الموديلات من هذه الجوال , يجب على اي شخص يستخدم او ما يزال يستخدم iphone 4 (3GS)( iphone3G.

قرار تفاجئا منها الجميع حتى الان لم يعرف السبب الحقيقي , الذي جعل شركة واتساب تتأخذ هكذا قرار كارثي 

سيتوقف تطبيق WhatsApp عن العمل على هذه الهواتف

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

تنزيل نسخة واتساب اجنبية جديده تستطيع مشاهدة اليوتيوب من داخل التطبيق جديد 2020

افضل تطبيق لتفعيل رقم لدولة غانا برنامج جديد لعام 2020