شاومي نوت 7 سعر و مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 7 الرائع
شاومي نوت 7 سعر و مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 7 الرائع

شاومي نوت 7 سعر و مواصفات سيكون Xiaomi Redmi Note 7 أول هاتف في سلسلة Redmi Note ، ويحتوي منفذ USB من النوع C على شاشة شلال بكاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل ، لذلك سيكون هذا الهاتف أول هاتف من الفئة المتوسطة بهذه الدقة ، لأن تم إلغاء المعدن ويحاول تطويره في السلسلة.

سترى تدرجًا لونيًا في الخلف (باستثناء اللون الأسود) ، لذا فلنراجع المواصفات الكاملة لهاتف Mi Note 7 وما هي أهم مميزاته وعيوبه. يستحق الشراء؟

شاومي نوت 7 سعر و مواصفات الهاتف وما هي اهم مميزاته

مواصفات Xiaomi Redmi Note 7 :

راديويدعم الهاتف راديو FM.
حجم الهاتف159.21 × 75.21 × 8.1 ، ويزن 186 جرامًا ،
المواد المصنعةويستخدم مادة زجاجية وإطار بلاستيكي وله وظيفة مقاومة رذاذ الماء ، كما قالت شاومي.
Simيدعم الهاتف شريحتين من نوع Nano Sim ويدعم الهاتف منافذ IR Blaster للتحكم في الأجهزة الإلكترونية.
شبكاتيدعم الهاتف جميع شبكات الجيل الثاني 2G و 3G و 4G.
الشاشةتظهر الشاشة كقطرات ماء. إنه أول هاتف خلوي في سلسلة Redmi بهذه الدرجة. الشاشة تأتي من نوع IPS LCD بحجم 6.3 بوصة بجودة FHD + ودقة 1080 × 2340 بكسل. كثافة البكسل التي تبلغ 409 بكسل لكل بوصة يمكن أن توفر 19.5:

حجم الشاشة 9 ولها منحنى 2.5 درجة. حافة الشاشة 1 درجة ويوجد طبقة واقية على الشاشة مثل زجاج Corning Gorilla Glass الإصدار الخامس والتي عادة ما تكون مكسورة ومخدوشة.
معالجالهاتف مزود بمعالج Qualcomm Snapdragon 660 بحجم 14 نانومتر ويعمل بتردد إجمالي 2.2 جيجاهرتز.

المعالج الرسومي يأتي من نوع Adreno 512 ، وهو مناسب جدًا للألعاب ذات التكوين الجرافيكي عالي الدقة والألعاب الكبيرة (مثل Pubg).
كاميراكما تم تجهيز الهاتف بكاميرا خلفية رأسية مزدوجة وهي بارزة قليلاً من الجزء الخلفي من الهاتف. الكاميرا الأولى بدقة 48 ميجابكسل ومدخل بفتحة عدسة F / 1.8 مع مستشعر سامسونج ، بينما تحتوي الكاميرا الثانية على كاميرا خلفية.
الكاميرا بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.4 وفلاش LED مزدوج تدعم الذكاء الاصطناعي و HDR ، كما تدعم الكاميرا وضع المشهد الليلي الفريد للتصوير الممتاز في الإضاءة المنخفضة.
يدعم الهاتف تسجيل فيديوهات FHD 1080p بمعدل

كما يدعم الهاتف صور بجودة HD بدقة 720 بكسل بمعدل التقاط 30 إطارًا في الثانية ويدعم التصوير بالحركة البطيئة بمعدل التقاط 120 إطارًا في الثانية عند 1080 بكسل بدقة FHD. يدعم الثاني أيضًا التصوير بالحركة البطيئة عالية الدقة بدقة 720 بكسل ومعدل التقاط 120 إطارًا في الثانية ، كما تدعمه كاميرا EIS المستقرة إلكترونيًا.
المستشعراتيدعم معظم المستشعرات مثل مستشعرات بصمات الأصابع ، ويقع في ظهر الهاتف ، ويدعم مستشعرات التسارع والمسافة والجيروسكوب والبوصلة والضوء.

و يتوافق Wi-Fi مع جميع ترددات a / b / g / n / ac المتاحة ويدعم النطاق المزدوج و Wi-Fi Direct ونقاط الوصول. يأتي البلوتوث بأحدث إصدار
السماعةيدعم الهاتف المنفذ 3.5 في منفذ السماعة الموجود في الجزء العلوي من الهاتف. في النهاية ، يأتي منفذ USB من أحدث منفذ لأنه يأتي من TypeC.
نظام تشغيلهذا الهاتف مزود بأحدث نظام تشغيل Android 9.0 Pie ، كما أنه يوفر حتى الآن أحدث واجهة MIUI 10 ، ويتم عرض إشعار بجوار النوتش.
بطاريةسعة بطارية الهاتف 4000 مللي أمبير وتدعم استخدام تقنية Quick Charge 4 للشحن السريع ، لكن لا يوجد شاحن سريع في علبة الهاتف.
شاومي نوت 7 سعر و مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 7 الرائع
شاومي نوت 7 سعر و مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 7 الرائع

سعر و مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 7 الرائع

أقرا أيضا.

سعر و مواصفات Xiaomi Redmi Note 8

سعر و مواصفات Xiaomi Redmi Note 7

مميزات Xiaomi Redmi Note 7 :-

  • هذا هو أول هاتف Redmi يدعم منفذ Type C.
  • في حالة استخدام شاحن سريع ، حيث يدعم تقنية Quick Charge 4 للشحن السريع ، يمكن شحن البطارية في وقت قصير ولكن يمكن شحنها في ساعتين باستخدام الشاحن المرفق مع الهاتف.
  • تتوفر أفضل كاميرا خلفية ، وذلك باستخدام تطبيق Google Camera الذي يمكن تثبيته بسهولة على الهاتف.
  • يدعم الهاتف التصوير بالحركة البطيئة ، لكن لا يمكن العثور على الهواتف المنافسة الأخرى.
  • يأتي مع أحدث نظام تشغيل Android Pie وأحدث واجهة Xiaomi. في هذه الفئة السعرية
  • معالج Snapdragon 660 الممتاز يدعم IR Blaster للتحكم في المعدات الكهربائية.
  • تتميز الشاشة ذات النوتش بدقة ممتازة وكثافة بكسل مقبولة جدًا لأنها أفضل من كثافة البكسل في Honor 8X ، حيث تعد هذه الشاشة من أهم ميزات سلسلة Redmi. توجد طبقة واقية من زجاج Corning Gorilla Glass 5 على الشاشة.

سعر الهاتف :-

2933 جنيه مصري.
655 ريال سعودي.
495 درهم اماراتي.
الكويت : 40 دينار كويتي.
البحرين : 53 دينار بحريني.
قطر : 508 ريال قطري.
عُمان : 52 ريال عُماني.
المغرب : 1436 درهم مغربي.
ليبيا : 752 دينار ليبي.
السودان : 6772 جنيه سوداني.
الجزائر : 28215 دينار جزائري.
الاردن : 96 دينار اردني.
فلسطين : 658 شيكل.
امريكا والعراق ولبنان : 136 دولار امريكي.