عليك الاستفادة قبل التفكير بشراء هاتف Samsung Galaxy S20

عليك الاستفادة قبل التفكير بشراء هاتف Samsung Galaxy S20 بالفعل في الترتيب المسبق. حاولنا معرفة كيفية نقل سعر هواتف سامسونغ الذكية الجديدة مع الأخذ بعين الاعتبار الموديلات من السنوات السابقة.


تم الكشف عن الهواتف الذكية الجديدة من Samsung Galaxy S20 وقد ترغب في شرائها على الفور للاستفادة من أحدث التحسينات التكنولوجية. ولكن هل هي فكرة جيدة؟ يمكن أن تنخفض الأسعار بسرعة ويمكنك توفير الكثير من المال عن طريق الانتظار قليلاً.

باستخدام موقع مقارنة الأسعار Idealo ، تمكنا من الحصول على محاكاة لتطور الأسعار في Galaxy S20 و S20 + و S20 Ultra. يعتمد هذا التوقع على تطور السعر الملحوظ للنماذج السابقة التي أطلقتها Samsung: Galaxy S8 / S8 + و S9 / S9 + و S10 / S10 +. من أجل تسهيل قراءة الرسومات ، اخترنا أن نقتصر على إصدارات 4G 128 جيجابايت لكل جهاز.

عليك الاستفادة قبل التفكير بشراء هاتف Samsung Galaxy S20

اكتشف جميع أسعار Galaxy S20 و Galaxy Z Flip

Samsung galaxy s20 يمكن أن يكون انخفاض الأسعار سريعًا في الأشهر الثلاثة الأولى بعد إطلاق الجهاز. يكفي الانتظار لمدة شهرين للاستفادة من سعر يبلغ حوالي 700 يورو ، مقابل أكثر من 900 يورو عند طرحها للبيع. وقد ينخفض ​​السعر إلى 600 يورو بعد أربعة أشهر فقط من الإصدار.

Samsung galaxy s20 مثل S20 ، ستشهد S20 + انخفاض سعرها في الأشهر الثلاثة الأولى بعد إطلاقها في السوق. بعد هذه الفترة ، سينخفض ​​سعره إلى أقل من 700 يورو ، مقابل أكثر من 1000 يورو عند إطلاقه. بالطبع ، لن تتلقى هاتف Galaxy Buds + الجديد كهدية (يتم تقديمه خلال طلب مسبق) ، لكن المكسب لا يزال كبيرًا بما يكفي لتأخذ في الاعتبار.

Samsung Galaxy S20 Ultra يصعب التنبؤ بتطور الأسعار في Galaxy S20 Ultra لأنه جهاز لا يحتوي بالفعل على سلف. باستخدام بيانات من طرازات “Plus” ، يمكن أن ينخفض ​​سعره إلى أقل من 950 يورو.

بعد ثلاثة أشهر من صدوره ، مقابل أكثر من 1350 يورو عند إطلاقه. يمكن أن يحدث انخفاض آخر بعد سبعة أشهر من طرح الجهاز في السوق. هناك أيضًا يستحق الانتظار حتى إذا لم تحصل على Galaxy Buds +. سيؤدي ذلك أيضًا إلى إتاحة الوقت ل 5 G للاستقرار في فرنسا.

إذا كنت ترغب في شراء واحدة من Galaxy S20 الجديد بسعر أكثر جاذبية ، فلا تتعجل. انتظر شهرًا على الأقل بعد تاريخ التوفر الرسمي (13 مارس) ، أو ثلاثة أشهر إذا لم تكن في عجلة من أمرك. ولا تتردد في مقارنة .

الأسعار على المواقع المختلفة لأن العروض الترويجية قد تتدخل في مواعيدها المحددة. احذر من عروض نوع MarketPlace التي يمكن أن تسبب مشاكل في التسليم وخدمة ما بعد البيع ، خاصة للبائعين الموجودين خارج أوروبا.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A71 بالإضافة إلى نظام الكاميرا الأربع مع مجموعة الماكرو فإن

تحقق من إعدادات أمان iPhone في خطوتين بسيطتين فقط تابع الشرح

تنزيل أحدث خلفيات لهواتف Samsung Galaxy S20 و Galaxy Z Flip