شرح أفضل موقع لتصميم الصور و عمل اللوجو بطريقة احترافية 2022 DesignCap
أفضل موقع لتصميم الصور و عمل اللوجو

شرح أفضل موقع لتصميم الصور و عمل اللوجو DesignCap  2022, يوجد الكثير من الاشخاص والذين يعملون في مجال التصميم وانشاء الصور واللوجو يبحثون دائما عن مواقع مجانية واحترافية تساعد في عملهم على التصميم ومن افضل مواقع التصاميم تلك موقع ديزاين كاب DesignCap هو من افضل المواقع المتميزة في تصميم الصور وعمل لوغوهات اونلاين وبشكل احترافي من دون الحاجة الى برامج تصميم الجرافيك الشهيرة والتي تأخذ وقتا طويلا لتعلمها او بعضها قد قد يكون معقدا عند استخدامه.

أفضل موقع لتصميم الصور و عمل اللوجو، وبما ان موقع DesignCap من اهم المنصات التي تعني بتصميم الجرافيك والصور الاحترافية ففي موضوعنا في مقالنا هذا سوف نقوم بشرح شامل لهذا الموقع والذي يعمل على تصميم فورية

أفضل موقع لتصميم الصور و عمل اللوجو

أفضل موقع لتصميم الصور و عمل اللوجو
أفضل موقع لتصميم الصور و عمل اللوجو

موقع  DesignCap هو احد افضل المواقع التي يتم عن طريقها انشاء لوجو او تصميم احد وسائل تواصل اجتماعي كالفيسبوك  او غيرها، او ربما ايضا من اجل تحرير صورة ما او التعديل عليها او انشاء وغير ذلك مما هو متاح لذلك فهو موقع يختص بكل انواع تصاميم الجرافيك على الانترنت بشكل مباشر موقع ديزاين كاب من المواقع التي تعمل بشكل مجاني وهي تعد من المواقع السهلة والتي يفضلها الكثير عند استخدامها فهو موقع يحتوي على الكثير من القوالب الجاهزة التي تستخدم في بدء بالتصميم وانشاء التصاميم عليها حتى بدون خبرة في الفوتوشوب او اي برنامج تصميم اخر.

بما انه يوجد قوالب جاهزة على موقع ديزاين كاب وكذلك البنرات الاعلانية التي يمكن التعديل عليها بسهولة فانه لسبب ذلك سوف يستطيع اي شخص التعامل مع هذا الموقع كما انه يستطيع التعديل عليه سواء كانت بالصور او الالوان او الخطوط في الكتابة واشياء اخرى.

أفضل موقع لتصميم الصور و عمل اللوجو، من هذا المنطلق نجد ان من اهداف موقع الرئيسية هو انتاج تصميم جرافيك احترافي ابتكاري بسرعة كبيرة للعمل او المشروع الذي نعمل عليه وبناء عليه سوف نجد ان موقع ديزاين كاب يتيح لنا كافة الادوات من اجل تحقيق ذلك اذا فمن خلال موقع سوف تجد انك تستطيع انشاء انفوجرافيك وعروض تقديمية وبوسترات وفلاير وشعارات لوجو وملصقات واغلفة لقنوات يوتيوب او لصفحات فيسبوك او اي تصميم اخر لمنصة تواصل اجتماعي.

كيف نستخدم موقع DesignCap

  1.  الدخول الى الموقع ومن ثم نقوم بالتسجيل الدخول عليه من زر sign up free  لانشاء حساب عليه.
  2.  نستطيع انشاء حساب عن طريق ادخال بريد الكتروني الخاص بنا  ونعمل له كلمة مرور او من خلال تسجيل عبرجوجل او الفيسبوك.
  3. بعد ان نقوم بانشاء الحساب سيطلب منا تأكيده وتفعيله لذلك يجب علينا اتباع الخطوات المطلوبة حتى يصبح الحساب جاهز للاستخدام.
  4. الان نستطيع الضغط على Get start now  لنبدأ بالتصميم.
  5. سنجد قائمة على يسار الشاشة يوجد فيها خيارات عدة نص اختيار احدا منها سواء القوالب التي سنجد بها الكثير من القوالب الجاهزة او ربما نستطيع ايضا امكانية رفع الصور او الكتابة. كل تلك الخطوات الاساسية هدفنا اليها هو الدخول الى موقع والبدء بالتصميم سوف نوضح الان جميع خيارات التصميم الجرافيك الموجودة في القائمة الجانبية على يسار الشاشة لصفحة العمل حتى نتمكن من تصميم ممتاز احترافي.

شاهد ايضا

تحميل تطبيق الكتابة على الصور المصمم المحترف للاندرويد اخر تحديث

تحميل برنامج دمج الصور مع بعض للاندرويد والايفون 2022

10 مواقع لبيع الصور الفوتوغرافية للمبتدئين | طريقة بيع الصور والحصول على المال 2022

القوالب الجاهزة Template:

أفضل موقع لتصميم الصور و عمل اللوجو، هو الخيار الاول الذي سوف نجده من خيارات القائمة وعند الضغط عليه سيعطينا مجموعة من مئات القوالب الجاهزة والتي نستطيع ان نختار منها ونضيفها لتصميمنا كما ان القوالب متوفرة على موقع هي قوالب احترافية ومناسبة لكل المجالات.

إضافة الصور Photo:

من خلال هذا الخيار سوف نجد صورا كثيرة ومختلفة وفي جميع المجالات والتخصصات اذا لابد ان نقوم بالبحث بالكلمة التي نريدها وسوف تظهر لنا الاف الصور المتعلقة بها وتلك الصور تتميز بانها غير محفوظة بحقوق النشر كما انها ذات احترافية عالية

أفضل موقع لتصميم الصور و عمل اللوجو، كما انه ايضا يستطيع اي شخص قص من هذه الصور او تغيير احجامها او تكرارها او عمل تدوير لها ووضع الفلاتر والتأثير المختلفة عليها وغيرها من التعديلات مثل السطور والتباين والاضاءة وما الى ذلك .

إضافة النصوص Text:

عندما تعمل تصميم معين فان اغلب تلك التصميمات تكون بحاجة الى اضافة الى اضافة نص عليها هناك خيار مخصص للنصوص في موقع وتستسلم وتستطيع من خلاله اختيار اضافة عنوان اساسي او فرعي او نص عادي كما يعطيك خيار امكانية تغيير الوان ونوع الخط الذي تريد استخدامه

إضافة خلفيات Background

أفضل موقع لتصميم الصور و عمل اللوجو، ان موقع يعطيك بعض الانماط والتصميمات والتي تستطيع استخدامها كخلفيات جاهزة للتصميم الذي قد قمت بانشاءه كما انه يوفر لك امكانية التغيير في الالوان والتعديل عليها بشكل مرن وبسيط كل تلك الخيارات موجودة في القائمة الجانبية الموجودة في موقع ديزاين كاب والتي تستطيع من خلالها ان تنشئ تصميم متكامل باعلى جودة ممكنة.

أهم ميزات موقع DesignCap

  1. أفضل موقع لتصميم الصور و عمل اللوجو
  2.  ليس بحاجة الى خبرة في مجال تصميم من اجل الدخول الى هذا الموقع والبدء في تصميم الجرافيك
  3. تستطيع استخدامها عن طريق الكمبيوتر او عن طريق الهاتف الجوال وسوف يعطيك نفس الميزات التي سوف تجدها على الشكلين سواء
  4. ادواته المتوفرة سهلة وبسيطة وتستطيع التعامل معها بشكل سلس دون اي تعقيد.
  5. يوجد لديه الكثير من القوالب الجاهزة التي تستطيع بشكل مباشر.
  6. الصور المستخدمة ايضا ليس لها حقوق طبع ونشر وبالتالي تستطيع استخدامها بشكل مباشر.
  7. امكانيات حفظ الصور. قمت بتصميمها باكثر من صيغة مختلفة.
  8. هو مرن وسهل للغاية عند التعامل معه.
  9. الموقع مجاني ومن اهم الميزات التي تتوفر فيه عكس معظم برامج تصميم الغراافيك الاحترافية التي لا بد من دفع مبالغ طائلة من اجل استخدامها. للتسجيل في الموقع اضغط هنا