شرح كيفية فك الضغط عن الالعاب والتطبيقات للأندرويد عبر تطبيق RAR

هل بحثت عن شرح كيفية فك الضغط عن الالعاب ، ولم تجد طريقة مفصلة تشرح لك طريقة فك الضغط عن ألعاب الفيديو مثل ببجي موبايل وغيرها من ألعاب الفيديو الأخرى التي تعمل بنظام أندرويد وأيفون ، في حال قمت بتحميل ملفات الألعاب من خارج متجر بلاي ينبغي عليك فك الضغط بشكل يدوي عبر تطبيق RAR.

حياكم الله متابعينا الكرام، موضوعنا اليوم عن تطبيق RAR لضغط وفك ضغط ملفات هواتف الأندرويد، حيث سنوفر لكم رابط التطبيق اسفل المقالة وستقدم لكم شرحاً وافياً عنه بالإضافة لصور من داخل التطبيق.

شرح كيفية فك الضغط تطبيق RAR لفك الضغط عن الالعاب لهواتف الأندرويد:

شرح كيفية فك الضغط إنه برنامج ضغط شامل، مجاني وبسيط ولاتحتاج خبرة كبيرة لاستخدامه فهو سهل الاستخدام، كما أنه يتسم بالسرعة والدقة والكثير من الخصائص المفيدة.

تستطيع من خلال هذا التطبيق ضغط أو فك ضغط ملفات الأندرويد مثل ملف لعبة أو ملف برنامج، حيث أنه عند تحميلك لبعض الألعاب أو البرامج ستواجه مشكلة أن الملف مضغوط ويحتاج فك ضغط.

أو مثلا تريد إرسال ملف لصديق لك أو رفع ملف على الانترنت، فلابد من تقليل حجمه وذلك يتم عبر ضغط الملف بواسطة برنامج RAR.

يسمح لك هذا التطبيق بإنشاء ملفات RAR وZIP، كما يمكنك فك ضغط الكثير من أنواع ملفات الضغط من خلاله، وأيضاً تستطيع إصلاح الملفات المعطوبة.

طريقة استخدام تطبيق RAR لفك الضغط عن الالعاب:

شرح كيفية فك الضغط
شرح كيفية فك الضغط

تمثل هذه الصورة واجهة التطبيق المميز الذي نتكلم عنه، حيث تظهر في الواجهة جميع الملفات الخاصة بك في الهاتف.

تستطيع تحديد أي ملف عادي من أجل ضغطه بواسط الأيقونة التي تضم شكل ( + ) وتحديد نوع الملف RAR أو ZIP وأيضاً تحديد نوع الضغط سواء كان عادي أو متقدم، بالإضافة لتسميته وتعيين كلمة مرور إذا أردت ذلك.

طريقة استخدام تطبيق RAR
طريقة استخدام تطبيق RAR

أو تستطيع فك ضغط اي ملف موجود في هاتفك، من خلال تحديده والنقر على أيقونة فك الضغط ( سهم للأعلى )، لتظهر لك واجهة تضم عدة خيارات منها:

تحديد مسار استخراج الملفات الموجودة داخل المجلد المضغوط بعد إنجاز العملية، وأيضاً خيار تصفح الملف قبل البدء في عملية فك الضغط.

وخيارات أخرى مثل، الحفاظ على الملفات المعطوبة، أو عدم استخراج المسارات، أو استخراج المحفوظات الملفات الفرعية وأخيراً عرض الملفات التي قد تم استخراجها عند الانتهاء مباشرةً.

طريقة استخدام تطبيق RAR
طريقة استخدام تطبيق RAR

● شرح القائمة في واجهة التطبيق:

☆☆ صورة داخل القائمة ( 4 )

طريقة استخدام تطبيق RAR
طريقة استخدام تطبيق RAR

تضم القائمة خيار الأوامر، وهو يضم أمر إضافة إلى المفضلة، وأمر تنظيم المفضلة؛ وأيضاً تضم القائمة المفضلة وهي تضم العمليات التي قمت بها.

كما يوجد بعض الخيارات الأُخرى التي قد لاتُفيدك، سندعك تستكشفها بنفسك وإخبارنا عنها في التعليقات أسفل المقالة.

كيف أستخدم RAR لفك ضغط الملفات المحملة من هذا الموقع:

شرح كيفية فك الضغط بعد تحميلك لتطبيق ما أو لعبة معينة من موقعنا المميز، قد يكون هذا التطبيق أو هذه اللعبة تحتاج فك ضغط، الأمر بسيط كل ما عليك فعله هو تحميل برنامج RAR من أسفل المقالة.

ثم الضغط على الملف وتحديد فنح بواسطة برنامج RAR، أو الانتقال إلى برنامج RAR وتحديد الملف الذي قمت بتحميله وإعطاءه أمر فك الضغط مثلما شرحت لكم بالأعلى.

● كيف أقوم بضغط ملف ما عبر هذا البرنامج:

يمكنك ضغط اي ملف تريده، عبر الانتقال إلى البرنامج وفتح الواجهة ومن ثم تحديد الملف الذي تريد ضغطه واختيار نوع الملف وحجمه من الخيارات الموجودة داخل خيار ضغط الملفات، كما شرحت لكم في الأعلى.

لمحة بسيطة عن برنامج RAR:

شرح كيفية فك الضغط والجدير بالذكر أن التطبيق حصل على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل حول العالم من متجر غوغل بلاي فقط، وهو يضم إعلانات، طبعاً يمكنك إلغاءها عبر استخدام النسخة المدفوعة منه.

● في النهاية:

عزيز المتابع يمكنك تحميل تطبيق RAR لضغط وفك ضغط ملفات الأندرويد بسهولة.

تنويه: يمكنكم زيارة موقعنا باستمرار، لأننا نقدم كل شيء مفيد وآمن وبروابط صحيحة وبدون أية مشاكل، لأننا نسعى أن نكون الأفضل في هذا المجال ضمن العالم الإلكتروني.

ختاماً، نشكر لكم حسن المتابعة والقراءة ونعدكم بإذن الله أن نقدم لكم كل ماهو مفيد وممتع من مقالات متنوعة تحوي شرح أفضل البرامج والألعاب الخاصة بالهواتف المحمولة.