شرح موقع Freelancer وكيفية التسجيل فيه وكيفية الربح منه 2022
شرح موقع Freelancer

شرح موقع Freelancer وكيفية التسجيل فيه وكيفية الربح منه، موقع فري لانسر من المواقع التي تضمن لك الربح المضمون وهو عبارة عن منصة لبيع الخدمات وهو من المواقع التي تتبنى العمل الحر على الانترنت.

وهي تتيح لك الفرصة اذا كنت تملك مهارة معينة حيث انك تستطيع التسجيل فيه وانشاء صفحة شخصية والبدء باستقبال المشاريع وتنفيذها.

كما ان موقع يتيح لاصحاب المشاريع باختيار كوادر احترافية في مختلف انواع المجالات لمساعدتهم في اتمام مشاريعهم، حيث ان هذه المشاريع تكون متنوعة على الموقع، يوجد منها مشاريع كبيرة ومشاريع صغيرة ومهمات مختلفة ومتنوعة.


شرح موقع Freelancer و طريقة التسجيل في موقع فري لانسر:

شرح موقع Freelancer
شرح موقع Freelancer

شرح موقع Freelancer الذهاب الى موقع فريلانسر او تستطيع كتابة فريلانسر في خانة البحث في جوجل وسوف تجدها في نتائج البحث في اول نتائج البحث بعد ذلك اضغط على خيار sign up لتتمكن من تسجيل الدخول.

وبعد ذلك ستظهر لك صفحة انشاء حساب جديد يجب عليك ادخال البريد الالكتروني الخاص بك ثم كلمة مرور خاص بك يجب ان تحتوي هذه كلمة المرور على رقم وحروف انجليزية، اعد كتابة كلمة المرور مرة اخرى ثم اضغط على خيار join freelancer.

يجب ان تحدد اسم المستخدم وستطرح عليك بعض الخيارات وذلك بما يتوافق مع عنوان بريدك الالكتروني، حيث يجب ان تحدد احد الحسابات التي تريد اضافتها من اجل العمل على موقع بعد ذلك اضغط على next.

بعد ذلك حدد نوع الحساب ويجب عليك اختيار خيار I want to work اما اذا كنت صاحب المشاريع وتريد ان تعرض على بعض اصحاب المهارات فيجب عليك اختيار الخيار الثاني والذي I want to hire.

والان اكتب بالتحديد مهاراتك من خلال الصفحة التي ستظهر لك وهي مقسمة لثلاثة اعمدة. ضع فd العمود الاول التصنيفات الرئيسية لمهاراتك مثلا.. كتابة او تدوين او ترجمة او رسم او تصميم او اي مهارة اخرى. ضع فd العمود الثاني بعض مهاراتك الفرعية

يجب ان تضع في العمود الثاني المهارات الفرعية ويقصد بها ان تكتب مهاراتك كما كتبتها في العامود الاول ولكن بشكل تفصيلي مثالا اذا كنت محب للرسم فممكن ان تكتب انك تستطيع ان ترسم هذا الشيء او هذا الشيء وتستطيع ولديك مهارات مختلفة في انواع الرسم او ما شابه ذلك اما في العمود الثالث ينبغي عليك ان تحدد عشرين مهارة كحد اقصى واقلها مهارة اخرى.

شرح موقع Freelancer سوف تظهر بعد ذلك بعض المشاريع التي تختص بالمهارة التي حددتها او بعض الوظائف المتاحة ويمكنك مباشرة بالعمل في احداها، كما سيظهر لك العدد الاجمالي للوظائف للمهارة الواحدة.

الان الضغط على خيار Next stepحيث انها سوف تجدها في الجهة اليمنى من نهاية الصفحة، اكتب واكمل تعبئة بياناتك وستظهر لك مجموعة من الخانات قم بتعبئتها واكتب في الخانة الاولى اسمك واسم والدك وحدد اللغة التي سوف تختارها، وضع في الخانة الاخيرة مستوى خبرتك في المهارة التي حددتها ثم اضغط على خيار Next step.

الان يبدأ التحقق من بيانات الدفع الخاصة بحسابك حيث ستظهر لك صورة يمكنك اختار احداها، الاولى اذا كان اختيارك لبطاقة الائتمان المصرفي والثانية اذا كان اختيارك للباي بال لانشاء الحساب اولا عند اختيارك البطاقة الائتمانية سوف يعطيك الخيار لتقوم بتعبئة بياناتك الاسم والرقم السري وتاريخ انتهاء صلاحية بطاقتك الائتمانية ثم بعد ذلك اضغط على خيار skip for now.

الان انشأ عضوية مدفوعة لك لترفع نسبة ارباحك في كل مشروع سوف تنهيه، سوف تقوم الاشتراك في هذه العضوية عن طريق الدفع شهريا عشر دولارات، اذا كنت ترغب في هذا، يمكنك الضغط على خيار stat trail now ثم اضغط على خيار skip for now شرح موقع Freelancer.


كيف تبدأ العمل على موقع فري لانسر:

شرح موقع Freelancer اولا يجب عليك ان تتصفح المشاريع المطروحة وكالعادة يقوم صاحب المشروع بوضع نبذة عن مشروعه وتحديد المهارات التي يريدها وقد يحدد تكلفة مشروعه بعد ذلك اذهب الى صفحة المشاريع وابحث عن مشروع يناسب مهاراتك ثم اضغط على خيار Browse في الجهة اليسرى من اعلى الصفحة ثم اضغط بعد ذلك خيار Projects.

الان تستطيع تحديد ما يناسبك من من المشاريع من خلال تصفح صفحة المشاريع والتي سوف تتناسب مع مهاراتك وسوف تجد فيها جزئين جزء ايمن وجزء أيسر وستظهر لديك جميع تفاصيل المشروع كاملة.

بعد ذلك تستطيع الانتقال لزيارة صفحة المشروع الذي تود القيام به سوف تظهر لك صفحة جديدة وسوف تجد المزيد من المعلومات عن المشروع ولذلك. تستطيع ان تضغط على خيار وسوف تجده في اسفل الصفحة بعد ذلك انتظر فترة من الزمن وهو الرد من صاحب المشروع من التواصل معك بعد ذلك سيتحول المال الى حسابك بعد انتهاء المشروع وتسليمه.

رابط التسجيل في الموقع هنااا

نتمنى ان نكون قد قدمنا شرح موقع Freelancer شرحا وافيا وسهلا وبسيطا عن موقع فري لانسر وكيفية طريقة التسجيل والدخول به.

شاهد ايضا

الربح من فيسبوك افضل 4 طرق سوف تضمن لك ربح 100 دولار يوميا من الفيسبوك

العملات الرقمية والتداول بها تعرف على اهم العملات الرقمية وطريقة التداول الصحيحة

ما هو البلوكشين Blockchain ؟ تعرف معنا الان على اهم مصطلحات العملات الرقمية 2022