شركة هواوي قد تطلق ميت XS في النصف الثاني من عام 2022
شركة هواوي قد تطلق ميت XS

شركة هواوي قد تطلق ميت XS في النصف الثاني من عام 2022 , سمعنا سابقآ عن هاتف الجيل الجديد ميت X القابل للطي و سوف ياتي في عام 2022 mwc القادم من شهر فيراير وسوف ياتي مع المعلج الجديد 990 وكان هذه الخبر هو ممتاز لمتابعي سوق الهواتف القابلة للطي , وقد أوضح لنا ان هاتف ميت XS لن يحدث على تحديثات ثورية .

الجيل الجديد من هواتف هواوي ميت X :

شركة هواوي قد تطلق ميت XS, ظهرت شائعة جديدة هذه الهاتف الذي سمعنا عنه من قبل ليس الجيل الثاني من ميت X , سيكون الهاتف قابل للطي جديد من هواوي او لن يأتي حتى في فبراير , وسوف ياتي هاتف هواوي الجيل الثاني من العام القادم 2022 في .

النصف الثاني , سوف يضم هذه الهاتف مميزات وتحسينات كثيرة وملحوظة وهذه طبعآ بع ان تم إطلاق ميت X في السواق الصينية وبعض الأسواق في شهر أكتوبر الماضي , بحسب التسريبات فموردين القطع الداخليه للهاتف قد .

شركة هواوي قد تطلق ميت XS في النصف الثاني من عام 2022 القادم 

بدأوا بالفعل بتزويد هواوي بقطع مستخدمه في التصنيع وياتي السبب لتصنيع امثله تجريبية من الهاتف , وطبعآ قبل ان يبدأ بالدخوال الى مرحلة الأنتاج التي تقوم بتصنيع الهواتف القابلة للطي , وطبعى هي عملية معقدة وتحتاج مواد معدنية بمواصفات معينة .

كل هذه بطبيعة الحال يبقى شائعات من مصادر خاصة في مجال التسريبات عن مثل هذه الهواتف , واذا كل ما قمنا بقراءته هو منطقي , وخصوصآ بأن شركة هواوي لا يصعب عليه شي ابدآ , في مجال التصنيع مهم كان نوعه , وخصوصآ بأن الشركة قدمت اقوى الهواتف لها لعام 2022 وكانت من افضل الشركات التي لمعه اسمها في الأسواق .

هواوي قد تطلق ميت XS في النصف الثاني من عام 2022

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

مشاهدة جميع القنوات التلفزيونية على هاتفك بث مباشر تطبيق اسطوري جديد 2020

قطع الانترنت عن المتصلين معك على نفس الشبكة برنامج بدون روت جديد 2020