شركة Honor تعلن عن هاتفين جديدين من الفئة العليا جديد 2022
شركة Honor تعلن عن هاتفين جديدين من الفئة العليا جديد 2020

شركة Honor تعلن عن هاتفين جديدين من الفئة العليا جديد 2022 , عام 2019 هو من اكثر الاعوام الذي تم الأعلان بها عن افضل الهواتف الذكية التي سوف يبدا تنزيله على السواق مع بداي العام الجديد و وتفاجئنا بجميع الشركات المصنعة للهواتف الذكية عن اصدارات مختلفة ومميزه جدآ عن الهواتف التي تشابه من الشركات الاخرى.

بحيث كانت من اكثر الشركات التي تعلن عن هواتف جديدة دائمآ هي شركة هواوي الصينية , وسامسونج , وقد تفاجئنا كثيرآ باصدارات خارقة ورهيبة بالفعل سوف تجده في العام الجديد بحيث سوف تحتار ما هو الهاتف الذي سوف تقوم بحمله , من خلال العديد من الأجهزة الحديثة والرائعة التي سوف تنبهر بالفعل منذ ان تراه في الأسواق .

ارادات شركة هوتور ( الشركة التابعة لهواوي ) بالاعلان عن هاتفين جديدن من الفئة العليا وهم Honor View 30 و Honor View 30 Pro , يدعم الهاتفين الجديدين شبكات الجيل الخامس 5G و يحملان كاميرا ثلاثية العدسات ويعملان بمعالج Kirin 990 الأحدث لدى هواوي و الموجود في Huawei Mate 30 Pro ايضآ .

شركة Honor تعلن عن هاتفين جديدين من الفئة العليا

كما زودت شركة هونور الهاتفين الجديدين بشاشة بقياس 6.57 إنش وبدقة 2400×1080 بيكسل مع نسبة تصل إلى 91.46% من نسبة الهيكل الكلي للهاتف , و بالنسبة للسعة الداخلية للهاتفين تبلغ 128 جيجابايت ويحملان كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 32 ميجابيكسل و 8 ميجابيكسل , ويختلف الهاتفين من ناحية المواصفات بالذاكرة رام.

حيث تبلغ 8 جيجابايت في النسخة View 30 Pro في حين تبلغ 6 جيجابايت في النسخة view 30.
ويختلفين ايضآ من ناحية الكاميرا الخلفية , حيث ياتي هاتف View 30 Pro بكاميرا ثلاثية العدسات بدقة 40/12/8 ميجابيكسل، بينما يأتي هاتف View 30 بكاميرا تصل الى دقة 40/8/8 ميجابيكسل أي أن الاختلاف.

شركة Honor تعلن عن هاتفين جديدين, في دقة الاميرا على الهاتفين , وتبلغ سعة البطارية في الهاتفين Honor View 30 Pro تقريبآ 4100 ميللي أمبير والأثنين يدعمان الشحن السريع لكن النسخة Pro تدعم الشحن اللاسلكي السريع أيضآ , وياتي الهيكل الخاص بالهواتف من المعدن و الزجاج وسيتوفران ويتوفر على الوان عديدة ويترواح سعر الهاتف على الدولار تقريبآ 650$ وهو سعر جيد بالنسبة لهاتف من الفئة العليا.

شركة Honor تعلن عن هاتفين جديدين من الفئة العالية

مواضيع قد تعجبك ايضآ :-

تحميل افضل التطبيقات الخاصة بتطوير هاتفك برامج رهيبة 2022

افضل طريقة الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب 2022