شركة WhatsApp: Facebook يلغي وصول الإعلانات في محادثاتك عودة قوية للعملاق
شركة WhatsApp: Facebook يلغي وصول الإعلانات في محادثاتك عودة قوية للعملاق

شركة WhatsApp: Facebook يلغي وصول الإعلانات في محادثاتك عودة قوية للعملاق , بعد استطلاع للرأي أجرته صحيفة وول ستريت جورنال أكدت بأن WhatsApp لن يعرض الإعلانات في محادثاتك في النهاية. لذلك قرر Facebook , الشركة الأم لتطبيق المراسلة الفورية واتس اب ، التخلي عن مشروعه و لذلك سوف .

تحتفظ مجموعة مارك زوكربيرج بالإعلانات على WhatsApp للموارد الأساسية فقط لكي لا تكن هناك اسباب مزعجة لمستخدمين التطبيق , وجميعنا يعلم بأن تطبيق WhatsApp , يعد ثاني اقوى تطبيق في العالم في مجال الدردشة الامنه , وبلغ عدد مستخدمين هذه التطبيق اكثر من 1.8 مليار مستخدم حول العالم .

وفقًا للخبر الذي نشرته صحيفة وول ستريت جورنال , لن يسمح Facebook في نهاية المطاف للعلامات التجارية بعرض إعلانات بين محادثاتك على WhatsApp, تم حل فريق تطوير المشروع في الأشهر الأخيرة. في هذه العملية ، أزالت الشركة الشفرة المخصصة لحدث الإعلانات من تطبيق Android أو iOS.

شركة WhatsApp: Facebook يلغي وصول الإعلانات في محادثاتك

فإن قرار الشركة يكون مدفوعًا بشكل أساسي بالاندماج المعلن لخدمات الرسائل من Messenger و WhatsApp و Instagram في تطبيق اتصال آمن وخاص واحد , هذه يعني إن دمج الإعلانات المستهدفة ، بناءً على محتوى المحادثات ، لا يتوافق بالفعل مع طموحات Facebook الجديدة.


كن حذرًا ، فيس بوك لم يتخل تمامًا عن فكرة الأستلاء على اقوى برنامج تواصل اجتماعي WhatsApp. ستركز الشبكة الاجتماعية بدلاً من ذلك على تكامل الإعلانات بين النظام الأساسي , وهي فكرة تعود إلى نهاية عام 2018. ستصل الإعلانات إلى النظام الأساسي على المدى المتوسط. قبل أشهر قليلة أعلن Facebook .

عن وصول الإعلانات خلال عام 2020 , وسوف تحتوي هذه الإعلانات على رابط قابل للنقر يعيد توجيه المستخدم إلى موقع التاجر.

شركة WhatsApp: Facebook يلغي وصول الإعلانات عودة قوية للعملاق

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحميل واتس اب بلس الاحمر اخر اصدار WhatsApp Plus Red 2020

تحميل كين ماستر الاسود Kine master نسخة بريميوم

هاتف Galaxy Z Flip القابل للطي يحتوى على شاشة مزدوجة الطبقات وبطارية أكبر من المتوقع

كيفية النسخ الاحتياطي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك