طريقة إخفاء آخر ظهور على تيليجرام بسهولة وبخطوات بسيطة 2022
طريقة إخفاء آخر ظهور على تليجرام بسهولة وبخطوات بسيطة

طريقة إخفاء آخر ظهور على تيليجرام عبر عدة خيارات بسيطة سوف نخبرك به بشكل تفصيلي نظرًا لسياسة الخصوصية الجديدة لتطبيق واتس اب والتي تخفي المحتوى الذي شوهد آخر مرة في تطبيق تيليجرام يتجه العديد من المستخدمين الآن إلى تطبيقات بديلة لتطبيق واتساب مثل تيليجرام.

في الأسابيع القليلة الماضية حقق تطبيق المراسلة المستندة إلى مجموعة النظراء تيليجرام تقدمًا كبيرًا. مثل واتس اب يسمح تيليجرام أيضًا لمستخدميه بإخفاء آخر محتوى رأوه.

لذلك إذا بدأت في استخدام تيليجرام فلن تعرف كيفية إخفاء ما رأيته في المرة السابقة. هذه طريقة بسيطة تشرح كيفية إخفاء ظهورك الأخير. ستكون هذه الخطوات بسيطة للغاية وستكون مماثلة لتطبيق واتس اب.

طريقة إخفاء آخر ظهور على تيليجرام 2022

طريقة إخفاء آخر ظهور على تيليجرام, تيليجرام هي أشهر شبكة مراسلة مع أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريًا مؤخرًا وهناك بعض الميزات الخاصة التي تهم المستخدمين مثل ميزة إخفاء آخر ظهور على تيليجرام.

على الرغم من أنه لم يتجاوز شعبية المنصات المماثلة الأخرى (مثل واتس اب) ومع ذلك فهو لا يزال أحد تطبيقاتي المفضلة.

ومع ذلك على عكس واتساب تحافظ تيليجرام على خصوصيتنا هذه واحدة من أهم ميزات أي تطبيق يريده معظم مستخدمي المراسلة الفورية.

لهذا السبب وجدنا أن من بين هذه المزايا تشفير الرسائل المرسلة بين طرفين. بالإضافة إلى توفر الرسائل المخفية واستخدام بصمات الأصابع وكلمات المرور لحظر التطبيقات هناك العديد من المزايا الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك يوفر التطبيق أيضًا القدرة على إخفاء آخر ظهور على تيليجرام تمامًا مثل واتس اب والتطبيقات المماثلة الأخرى.

لذلك نعتقد أن هذه الميزة ستسمح لك باستخدام التطبيق في حالة سرية ومجهول الهوية ويمكنك أيضًا استبعاد جهات اتصال معينة من هذه الميزة.

بهذه الطريقة على عكس جهات الاتصال الأخرى يمكن للأشخاص المستبعدين من هذا المورد رؤية حالتهم وآخر ظهور لهم في التطبيق دون أي مشاكل.

اقرأ ايضا:

كيفية إخفاء آخر ظهور في Telegram

ما يميز تيليجرام عن التطبيقات الأخرى أنه تطبيق مرن يقبل العديد من التعديلات بالإضافة إلى تقديم العديد من المزايا التي لن تجدها في أي تطبيق. لذلك إذا كنت تريد إخفاء آخر نظرة على تطبيق تيليجرام فسنقدم لك هنا الخطوات الصحيحة والدقيقة لتفعيل هذه الميزة.

لا يخفي تيليجرام المعلومات تمامًا. ومع ذلك إذا كنت تستخدم التطبيق قريبًا فسيخفي الوقت المحدد ويعرض الرسالة “شوهد آخر مرة أو منذ وقت طويل“. تعلم إخفاء آخر ساعة تم عرضها على تيليجرام.

خطوات إخفاء الظهور في تطبيق تيليجرام

أولاً افتح تطبيق تيليجرام على هاتفك في الواجهة الرئيسية للتطبيق ستجد القائمة في الخطوط الأفقية الثلاثة الأولى والتي ستعرض القائمة الجانبية. ثم اضغط على هذه الخطوط الثلاثة.

سترى قائمة جانبية مع بعض معلومات حسابك وبعض الخيارات الأخرى. لكن من بين هذه الخيارات ما نريده هو خيار “الإعدادات” فاضغط على خيار “الإعدادات” للدخول.

يتم توجيهك الآن عادةً إلى واجهة إعدادات التطبيق والحساب. ما عليك سوى البحث وإدخال خيارات الأمان والخصوصية.

طريقة إخفاء آخر ظهور على تليجرام بسهولة وبخطوات بسيطة
كيفية إخفاء آخر ظهور على تيليجرام

طريقة إخفاء آخر ظهور على تيليجرام, ستجد هنا جميع إعدادات الخصوصية والأمان لحسابك بالإضافة إلى إخفاء صورة حسابك، مكنك أيضًا استخدام المصادقة الثنائية لحماية حسابك ومعرفة من تم حظره هنا تجد خيارًا آخر هذا هو آخر ظهور للاتصال على Telegram وهو ما نريده.

لإخفاء آخر ظهور في تطبيق “تيليجرامحدد لا أحد“. بعد تمكين هذا الخيار لن يرى الأشخاص الآخرون متى قمت بالدخول أو الخروج من التطبيق.

إذا كنت ترغب في استبعاد بعض الأشخاص وجهات الاتصال انقر فوق خيار إضافة استثناء.

في الواجهة التالية حدد جهة الاتصال التي تريد حذفها لإخفاء آخر ظهور في تطبيق “تيليجرام” بهذه الطريقة أكملنا هذا الوصف وحصلنا على الميزة المطلوبة في تطبيق تيليجرام بطريقة بسيطة للغاية.