طريقة إخفاء زر أضافة الأصدقاء في فيسبوك وطريقة تشغيله مرة أخرى شرح جديد 2022
طريقة إخفاء زر أضافة الأصدقاء في فيسبوك وطريقة تشغيله مرة أخرى

طريقة إخفاء زر أضافة الأصدقاء في فيسبوك بحيث جميعنا يعلم بأن تطبيق فيس بوك هو أكثر شبكات التواصل الاجتماعي شهرة اليوم يستخدم معظم الأشخاص فيس بوك للتواصل مع الشركات الأخرى وتعمل العديد من الشركات جاهدة للترويج لمنتجاتها من خلاله على الرغم من أن فيس بوك يقدم العديد من الميزات.

لا يزال مستخدمو فيس بوك يواجهون بعض المشكلات عندما يواجهون طلبات صداقة غير مرغوب فيها. يمكن أن تصل هذه المشاكل إلى مرحلة التحرش الجنسي والتنمر من خلال الرسائل طريقة إخفاء زر أضافة الأصدقاء،

إذا كنت أحد الأشخاص الذين تلقوا العديد من طلبات الصداقة المزعجة من شخص لا تعرفه على فيس بوك فإن إزالة زر “إضافة صديق” يبدو أنه الحل الأفضل للتخلص من هذه المشكلة سنشرح في هذا المقال طريقة إخفاء زر أضافة الأصدقاء،


طريقة إخفاء زر أضافة الأصدقاء على فيسبوك

كيفية إخفاء الأزرار لإضافة أصدقاء على فيس بوك بينما من المستحيل حظر طلبات الصداقة تمامًا يمكنك تحديد عدد الطلبات التي تتلقاها. إذا كنت تبحث عن خصوصية عامة فقد لا تجدها على وسائل التواصل الاجتماعي في جميع الأحوال لإزالة زر “إضافة صديق” ،اتبع الخطوات البسيطة في الأسفل.

  • انقر على سهم القائمة المعروض في الزاوية اليمنى العليا من صفحة فيس بوك ثم انقر فوق خيار “الإعدادات”.
  • ا في قسم “إعدادات الحساب العامة” انقر فوق “الخصوصية“.
  • انقر فوق “تعديل” بجوار قسم من يمكنه الاتصال بي.
  • عندما تنقر على موقع اختيار الجمهور سترى خيارين (الجميع) و(أصدقاء الأصدقاء ) لذا فإن اختيار “أصدقاء الأصدقاء” هو خيارك الأفضل عند القيام بالعملية المذكورة فهذا يعني أن زر “إضافة صديق” متاح فقط للأشخاص الذين لديهم أصدقاء مشتركون معك.
  • بعد التعديل انقر فوق “إغلاق“.

أقرا ايضا.

نسخة يوتيوب معدلة خالية من الإعلانات وتستطيع تشغيله في الخلفية تابع

طريقة منع ارسال طلبات الصداقة لك على الفيسبوك


طريقة إخفاء زر أضافة صديق في فيسبوك

طريقة إخفاء زر أضافة الأصدقاء في فيسبوك وطريقة تشغيله مرة أخرى
طريقة إخفاء زر أضافة الأصدقاء في فيسبوك وطريقة تشغيله مرة أخرى

كما ذكرنا سابقًا للأسف لا يمكنك إخفاء زر “إضافة صديق” عن جميع مستخدمي فيس بوك ولكن مجرد الاحتفاظ بالزر “إضافة” لأصدقاء الأصدقاء يمكن أن يضمن لك تقليل عدد طلبات الصداقة المزعجة خاصة أولئك الذين يريدون الأخير مكان للتواصل مع الآخرين يأتي إليك لا علاقة للأرض بقواعد استخدام فيس بوك.

إذا كان الشخص الذي يرسل طلبات صداقة بشكل متكرر صديقًا ولم يكن حذف الزر “إضافة صديق” حلاً ناجحًا فيمكنك دائمًا استخدام الزر “حظر“.

يعني حظر شخص ما أنه لن يتمكن من رؤية أي شيء تفعله على فيس بوك وبالطبع لن يتمكن من رؤية ملفك الشخصي وإضافتك أيضًا.

هناك الكثير من الشروحات التي قدمنها على موقعنا تخص تطبيق فيسبوك خصوصا مثل طريقة تشغيل حساب فيسبوك معطل و طريقة البحث عن اسم الشخص عبر فيسبوك والعديد من الشروحات التي سوف تعجبك أو ربما تبحث عنها منذ زمن طويل طريقة إخفاء زر أضافة الأصدقاء،