طريقة إصلاح مشاكل ارتفاع PING ببجي و مشاكل التجمد على لعبة ببجي موبايل 2022
طريقة إصلاح مشاكل ارتفاع PING ببجي و مشاكل التجمد على لعبة ببجي موبايل

طريقة إصلاح مشاكل ارتفاع PING ببجي و مشاكل التجمد على لعبة ببجي موبايل . لا يعتبر ببجي لعبة فقط ، بل هو أسلوب من ألعاب القتال والرماية على نط الاكشن ،

طريقة إصلاح مشاكل ارتفاع PING ببجي والمعروف بأسلوب لعبة Counter Strike الشهيرة وغيرها ، ولكن في اللعبة يقاتل لاعبو ببجي باستخدام نظام أو نظام فريق مع 100 لاعب عبر الإنترنت من أماكن مختلفة في العالم. العالم ، وليس فقط واحد منهم على قيد الحياة! جميعهم أعداء.

كيفية اللعب في ببجي :\تنتمي اللعبة إلى ألعاب البقاء على قيد الحياة التي يحاول فيها اللاعب الحفاظ على حياته في اللعبة حتى النهاية طريقة إصلاح مشاكل ارتفاع PING ببجي.

باستخدام استراتيجية ناجحة لجمع الأسلحة والذخيرة والدروع ، وجها لوجه مع لاعبين آخرين وقتل الجميع لهم. لذلك يبحث كل لاعب عن الأسلحة والذخيرة وسيارات الإسعاف ولقطات الأدرينالين ، إلخ. هناك أدوات للعبة ،

طريقة إصلاح مشاكل ارتفاع PING ببجي و مشاكل التجمد

طريقة إصلاح مشاكل ارتفاع PING ببجي تبدأ المعركة ، حيث يكون هدف كل لاعب هو قتل جميع اللاعبين والبقاء على قيد الحياة حتى النهاية. في اللعبة ، يختار لاعب ثلاث خرائط واحدة منها للدخول

المعركة ، تختلف ثلاث خرائط في الحجم والطبيعة ، والخريطة الرئيسية هي الخريطة الوسطى وتتكون من جزيرتين متصلتين ولديهما غابات ،

بينما تبدو الخريطة الثانية أكبر ومهجورة ، بينما الخريطة الثالثة أصغر وهي عبارة عن Three Green الجزر المتصلة بالجسور. باختصار طريقة إصلاح مشاكل ارتفاع PING ببجي.

هذه لعبة لـ ببجي ، ولكن لماذا تحظى هذه اللعبة باهتمام متزايد من اللاعبين من جهة ، بالإضافة إلى المراقبين والأجهزة الأمنية في الدول العربية؟

إذا كنت تلعب PUBG Mobile لبعض الوقت وواجهة بعض المشاكل عليك التعرف على بعض المشاكل التي ، يجب أن تعرف أن التأخيرات والأعطال هي سبب من الأسباب التي سوف اخبرك عنها .

على الرغم من أن هذه لعبة رائعة ، إلا أن مشكلات PING وحالات التأخير يمكن أن تدمر تجربة لعبك تمامًا. لذلك ، في هذه المقالة ، سنشارك أفضل الطرق للتعامل مع التأخير والمشكلات الأخرى ، مثل PING Rising . تعرف معي على الحلول .

حل مشكلة البينج على لعبة ببجي موبايل بشكل نهائي

1 _ أعادة تشغيل هاتفك الاندرويد الخاص بك لحل مشكلة PING PING بشكل منتظم و الشكل المنتظم هو أن تقوم بالخروج من جميع الملفات التي قمت بالدخول اليه من ثم تقوم من خلال زر التشغيل بالضغط عليه وتطلب منها اعادة تشغيل الهاتف ، إذا كان لديك تأخير أو تعليق مؤخرًا في PUBG ،

فمن الأفضل إعادة تشغيل هاتفك. يمكن أن تؤدي إعادة التشغيل البسيطة إلى حل معظم مشاكل هاتفك ، بما في ذلك حل نهائي لــ تأخيرات اللعبة. ستؤدي إعادة التشغيل إلى إنهاء جميع التطبيقات في الخلفية للحصول على أداء أفضل ؟

2_ قم بإلغاء تثبيت التطبيقات غير المستخدمة لحل مشكلة PING PING . نحن نقوم بتثبيت العديد من التطبيقات والألعاب من متجر Google Play لأغراض مختلفة طريقة إصلاح مشاكل ارتفاع PING ببجي.

لكن نادراً ما نستخدمها . تعمل هذه التطبيقات غير المستخدمة في الخلفية و تبطئ معالج الهاتف بشكل كبير ، مما يتسبب في حدوث تأخيرات وتجمد. قبل أن تبدأ في لعب PUBG Mobile ، تذكر أن تتخلص من التطبيقات غير الضرورية على هاتفك.

3_ تلعب مساحة التخزين المجانية لحل مشكلة ارتفاع PING في PUBG Disk space دورًا أساسيًا في زيادة سرعة اللعبة. إذا كان هاتفك يشغل مساحة من الذاكرة ،

فهناك بالطبع تأخيرات في اللعبة. لذلك ، تحقق من المساحة الموجودة على الذاكرة الداخلية واحذف الملفات غير المرغوب فيها ، مثل الصوت والفيديو و البرامج غير المستخدمة وما إلى ذلك. أعد تشغيل الجهاز أثناء المسح. اقرأ أيضًا: كيفية إصلاح خطأ في الخادم مشغول جدًا لـ PUBG

4_ قم بتعطيل تطبيقات الخلفية لحل مشكلة ذروة PING في PUBG ننسى أحيانًا إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية طريقة إصلاح مشاكل ارتفاع PING ببجي،

طريقة تسريع لعبة ببجي موبايل على هاتفي

مما يزيد من ذاكرة الوصول العشوائي واستهلاك البطارية. هذه الأشياء الصغيرة يمكن أن تدمر تجربة اللعبة. لذلك ، قم بتعطيل التطبيقات في الخلفية قبل تشغيل PUBG Mobile على هاتفك.

لتعطيل التطبيقات في الخلفية ، انتقل إلى إدارة التطبيقات ثم استهلاك البطارية أو الطاقة. ضمن البطارية واستهلاك الطاقة ، قم بتمكين خيار “تعطيل نشاط الخلفية”.

5_ تنظيف الملفات المكررة لحل ارتفاع PING في PUBG Well ، سوف يساعد تنظيف الملفات المكررة ، مثل جهات الاتصال المكررة وملفات البيانات المكررة طريقة إصلاح مشاكل ارتفاع PING ببجي.

مثل المستندات وملفات PDF وما إلى ذلك ، على تسريع جهاز Android الخاص بك. كما نعلم جميعًا ، يلعب التخزين دورًا مهمًا في زيادة سرعة اللعبة ؛ يجب عليك استخدام تطبيق Duplicate File Cleaner.

6_ امسح ذاكرة التخزين المؤقت PUBG Mobile إذا كان لديك هاتف ذكي متطور ولا يزال لديك تأخيرات ومشكلات خطيرة في PING على PUBG Mobile ،

فأنت بحاجة إلى مسح ملف ذاكرة التخزين المؤقت PUBG Mobile. سيؤدي مسح ملف ذاكرة التخزين المؤقت للعبة إلى حل معظم المشكلات المتعلقة بـ PUBG Mobile. لمسح ملف ذاكرة التخزين المؤقت ،

انتقل إلى الإعدادات> التطبيقات> PUBG Mobile. هناك ، انقر فوق “مسح ذاكرة التخزين المؤقت”. عند الانتهاء ، أعد تشغيل جهاز Android وابدأ اللعبة. لن تواجه بعد الآن تأخيرات أو مشاكل مع PING.

7_ استخدم Force 4x MSAA MSAA – Multisample Anti-aliasing متاح على Android للألعاب التي تحتوي على الكثير من الرسومات.

إذا كنت تستخدم جهازًا متوسط ​​المدى ، فيمكنك تنشيط خيار “Fore 4X MSAA” لزيادة أداء الألعاب. هذا الخيار يجعل معالج الرسومات في الهاتف يعمل بجد أكبر ،

ما هو سبب تأخر الدخول للعبة ببجي موبايل

طريقة إصلاح مشاكل ارتفاع PING ببجي مما يولد المزيد من الحرارة. ومع ذلك ، هذا الخيار مخفي في إعدادات المطور. لتنشيط Force 4x MSAA ، انتقل إلى الإعدادات وانقر فوق إنشاء من 4 إلى 5 مرات.

سيؤدي ذلك إلى تنشيط خيارات المطور. في خيارات المطورين ، ابحث عن الخيار “Force 4x MSAA” وقم بتنشيطه. تذكر تعطيل هذا الخيار بعد تنشيط PUBG Mobile ، لأن هذا يزيد من استهلاك البطارية.

طريقة إصلاح مشاكل ارتفاع PING ببجي
طريقة إصلاح مشاكل ارتفاع PING ببجي

8_ استخدام أداة GFX تعد أداة GFX واحدة من أفضل التطبيقات المتاحة على متجر Google Play لـ PUBG Mobile.

يقال أن الأداة تفتح 70 إطارًا في الثانية على Android. يقلل بشكل كبير من تأخيرات اللعبة ومشاكل ping في اللعبة. يسمح لك بإعداد خيارات الرسم مسبقًا طريقة إصلاح مشاكل ارتفاع PING ببجي.

لنفترض إذا كنت تستخدم جهازًا من المستوى المتوسط ​​، فيمكنك إزالة الرسومات غير الضرورية للحصول على المزيد من الإطارات في الثانية. كان لدي أيضًا خيار تصحيح مشكلات PING وعرض التأخيرات طريقة إصلاح مشاكل ارتفاع PING ببجي.

حل نهائي لمشاكل تجميد لعبة ببجي موبايل

مواضيع قد تعجبك ايضا :

  1. حميل واتس اب جي بي الاخضر GBWhatsapp من الميديا فاير
  2. تحميل واتس اب بلس الازرق ميديا فاير ابو صدام الرفاعي
  3. 4 تطبيقات اندرويد سوف تحتاجها ان كنت تستخدم الواتس اب

تحميل لعبة ببجي موبايل من هناااااااااا.