طريقة استخدام غرف ماسنجر بشكل تفاصيلي على التطبيق بخطوات بسيطة
طريقة استخدام غرف ماسنجر بشكل تفاصيلي على التطبيق بخطوات بسيطة

طريقة استخدام غرف ماسنجر بشكل تفاصيلي على التطبيق بخطوات بسيطة ميزة ماسنجر جديدة يمكنها منافسة تطبيقي Zoom و Google Mate ، خاصة بعد انتشار فيروس كورونا للمرة الثانية. أعلن Facebook مؤخرًا عن الإعلان الرسمي عن ميزة غرفة دردشة ماسنجر لإنشاء محادثات فيديو مجانية.

في مساحة تطبيق ماسنجر ، يمكن لأي شيء إنشاء غرفة دردشة جماعية تضم أكثر من 50 شخصًا في كل غرفة ، وهي ليست مشكلة ، لأن الغرض الرئيسي من الخدمة هو التواصل مع تطبيق Zoom ، وهو تطبيق الدردشة الأكثر شيوعًا من مايكروسوفت. مسابقة البرنامج وتجميع الفيديو.

غرف ماسنجر هي ميزة جديدة في Facebook ، تهدف إلى إنشاء غرفة أو فصل دراسي. يمكن لأي شخص لديه رمز عضو الانضمام أو الدعوة عبر ماسنجر أولاً. يمكن أن تستوعب الغرفة 50 مستخدمًا في نفس الوقت.

طريقة استخدام غرف ماسنجرعلى التطبيق بخطوات بسيطة

سنشرح اليوم كيفية إنشاء Messenger Meeting Room وكيفية الدخول إلى غرفة الاجتماعات بالتفصيل ، فهذه ميزة جديدة ، لا يعرف الكثير منا كيفية استخدامها بشكل صحيح

أولاً ، كيفية إنشاء غرفة رسائل عبر الهاتف عند الدخول إلى تطبيق ماسنجر على اندرويد أو ايفون حدد تسمية الشخص لإنشاء غرفة اجتماعات في علامة تبويب الأشخاص ، ستجد زر إنشاء غرفة لإنشاء غرفة الآن .

يجب عليك دعوة دخول أصدقائك إلى غرفة الاجتماعات ، ويمكنك إرسال الدعوة مباشرة إلى الصديق عبر رسالة ماسنجر، أو مشاركة رابط غرفة الاجتماعات التي تريد الانضمام إليها لإكمال هذه العملية في إعدادات الغرفة.

يمكنك السماح لأي شخص باستخدام تطبيق ماسنجر على هاتفك ، ادخل الغرفة ، حتى إذا لم يكن لديك حساب فيسبوك أو كان حجم الغرفة مناسبًا فقط لكل من لديه حساب فيسبوك .

أقرا أيضا.

قفل كاميرا الهاتف في تطبيق فيس بوك لحجب ميزة غرف دردشة الفيديو

تحميل برنامج yalla.live للاندرويد اخر تحديث

يمكنك اتباع نفس الخطوات لإنشاء غرفة دردشة فيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن للدخول إلى الموقع حيث تم إنشاء غرفة الدردشة.

ما عليك سوى فتح موقع ماسنجر في متصفحك والنقر على زر الكاميرا أسفل كلمة ” دردشة “لإنشاء غرفة دردشة. بالنسبة للغرفة الجديدة.

ثانيًا ، كيفية الدخول بسهولة إلى غرفة الرسول. للانضمام إلى أي مجموعة ماسنجر، ما عليك سوى النقر على رابط الدعوة المرسل إليك من تطبيق ماسنجر أو أي تطبيق خارجي ، وسوف ينتقل مباشرة إلى غرفة الاجتماعات لعرض كل محتوياتها.

طريقة استخدام غرف ماسنجر مع طرق انشائها

يمكنك أيضًا مشاركة الرابط مع أي صديق لتضمينه في غرفة الدردشة ، حيث لا يمكن تغيير حجم غرف الدردشة هذه لقبول مجموعات محددة من الأصدقاء بدلاً من الأصدقاء الآخرين ، حيث يمكن للجميع استخدام الرابط. يخضع المبنى لظروف الغرفة ، مثل امتلاك حساب على فيسبوك .

الميزات الجديدة لغرفة اجتماعات ماسنجر وأدوات التحكم الخاصة بها. من السهل إنشاء وإلغاء غرفة المراسلة ، كما تتيح لك إيقاف تشغيل الميكروفون أو الكاميرا عند دخول غرفة الاجتماعات ، مما يسهل على المستخدمين إدارة غرفة الاجتماعات .

وتوفر غرفة الاجتماعات مجموعة من الإعدادات الخاصة بالمُنشئ لضمان استخدام الغرفة للخصوصية. يمكنك الاستمتاع بجميع مزايا خدمة ماسنجر المجانية.

تتيح الغرفة لجميع المستخدمين تشغيل الميكروفون أو إيقاف تشغيله أثناء الغرفة. وظيفة تشغيل الكاميرا وإيقاف تشغيلها وعرض الصور لجميع المشاركين في الغرفة التبديل من عرض منشئي غرف الاجتماعات فقط إلى عرض جميع المشتركين لمعرفة من يقوم بالتوقيع معك

طالما لديك رابط للغرفة ، يمكنك الدخول والخروج بسهولة من الغرفة دون أي تعقيد ، يمكنك المغادرة والدخول في أي وقت. تحكم البادئ الكامل في الغرفة يحد من عدد المشاركين ويستبعد أولئك الذين لا يرغبون في المشاركة خارج الغرفة.

طريقة استخدام غرف Messenger

بعد فهم جميع خصائص غرف اجتماعات ماسنجر، فإن هذه الغرف بها بعض أوجه القصور ، أي أنه لا يمكن لمنشئ غرفة الاجتماعات تحديد حجم غرفة الاجتماعات لاستخدامها من قبل مجموعة من الأشخاص وليس أي شخص آخر.

طريقة استخدام غرف ماسنجر بشكل تفاصيلي على التطبيق بخطوات بسيطة
طريقة استخدام غرف ماسنجر بشكل تفاصيلي على التطبيق بخطوات بسيطة

مثل يمكن أن تستوعب غرفة الاجتماعات ما يصل إلى 50 شخصًا. يدعم تطبيق المنافسة 200 شخص في المحادثة ، فهل تعتبر غرفة ماسنجر حقًا المنافس الأقوى بين جميع التطبيقات التي به هذه الميزة؟