طريقة استرجاع حسابك في سناب شات بدون رقم الهاتف و الايميل شرح جديد 2022
طريقة استرجاع حسابك في سناب شات بدون رقم الهاتف و الايميل

طريقة استرجاع حسابك في سناب شات بدون أن تمتلك رقم الهاتف أو حتى Gmail هل تبحث عن طريقة لاستعادة حساب سناب شات الخاص بك بدون بريد إلكتروني ورقم هاتف محمول؟

طريقة استرجاع حسابك في سناب شات في بعض الأحيان عند محاولة تسجيل الدخول إلى سناب شات بحسابك قد لا تتمكن من تسجيل الدخول لأنك نسيت كلمة المرور أو اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني. هذا يعني أنك لن تكون قادرًا على الوصول إلى حسابك وستفقد الاتصال بالأصدقاء الذين تعرفهم على سناب شات.

الخبر السار هو أن سناب شات يسمح لك باستعادة حساب سناب شات الخاص بك بدون بريد إلكتروني وبدون رقم هاتف خلوي ، حيث يدركون أن فقدان بيانات تسجيل الدخول أمر طبيعي تمامًا يمكن لأي شخص أن ينسى كلمة المرور أو البريد الإلكتروني بل ويفقد بطاقة SIM الخاصة بك طريقة استرجاع حسابك في سناب شات.

لذلك فإنها توفر للمستخدمين طريقة لاسترداد حسابات سناب شات بدون بريد إلكتروني ورقم هاتف سنوجهك خطوة بخطوة خلال هذه المقالة حتى تتمكن من استخدام حساب سناب شات الخاص بك مرة أخرى دون مواجهة مشاكل.

سنعرض لك أفضل وأسرع طريقة لاستعادة حساب سناب شات بدون بريد إلكتروني ورقم هاتف عبر موقع Snapchat الرسمي. يمكنك تنفيذ هذه الخطوات على جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول باستخدام متصفح الويب. هذه هي الطريقة الأكثر عملية لأنها لا تتطلب الوصول إلى التطبيق.


طريقة استرجاع حسابك في سناب شات بدون Gmail

طريقة استرجاع حسابك في سناب شات إذا كان لا يزال بإمكانك الوصول إلى رقم الهاتف المسجل في حساب سناب شات الخاص بك يمكنك استرداد رقم الهاتف عن طريق طلب التحقق عبر الرسائل القصيرة باتباع الخطوات التالية:

افتح رابط استرداد حساب سناب شات من هنااا.
أدخل رقم الهاتف مع إدخال الحالة وانقر على “التالي“.
تحقق مما إذا كانت هناك رسالة نصية مستلمة من سناب شات على هاتفك فستجد رمز التحقق عليها وهو رقم مكون من 6 أرقام.
أدخل الرمز الذي تلقيته في النموذج على موقع سناب شات.
أدخل كلمة مرور جديدة وحاول أن تجعلها قوية بما يكفي ولكن من السهل تذكرها.
أعد كتابة كلمة المرور الخاصة بك. انقر فوق “حفظ” لتغيير كلمة المرور.

من خلال هذه الخطوات ستكمل عملية استعادة حساب Snapchat بدون بريد إلكتروني وستكون قادرًا على الوصول إليه باستخدام بيانات تسجيل الدخول الجديدة.

ماذا لو لم يصل رسالة التأكيد؟ إذا قمت بإدخال رقم هاتفك ولم تتلقى الرسالة مطلقًا بالنقر فوق الزر “إرسال” فيمكنك طلب رسالة SMS جديدة بالنقر فوق الارتباط “إرسال الرسائل القصيرة مرة أخرى“.

إذا لم تصل الرسالة بعد يمكنك النقر فوق الارتباط “تحدث معي” من المفترض أن تتلقى مكالمة في غضون ثوانٍ قليلة وسيزودك عامل التشغيل الآلي برمز التحقق.


طريقة استرجاع حساب سناب شات بدون رقم الهاتف

إذا لم تعد قادرًا على الوصول إلى رقم الهاتف الخلوي المسجل في حسابك أو لم تستلم رسالة التحقق في الخطوات السابقة يمكنك أيضًا استعادة حساب سناب شات بدون رقم الهاتف .
اتبع الخطوات لإنشاء كلمة مرور جديدة واستعادة الوصول إلى حسابك طريقة استرجاع حسابك في سناب شات.

  • افتح رابط استرداد حساب سناب شات من هنااا.
  • أدخل عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك وانقر على “إرسال“.
  • تحقق من صندوق الوارد الخاص بك وافتح الرسالة التي تلقيتها من سناب شات وانقر فوق الرابط الموجود فيها.
  • قم بتعيين كلمة مرور جديدة أدخلها مرتين للتأكيد وانقر فوق الزر “حفظ“.
  • باستخدام هذه الخطوات ستكمل طريقة استرداد حساب سناب شات بنجاح بدون بريد إلكتروني ورقم هاتف محمول.
  • إذا لم تتلق البريد الإلكتروني فيمكنك طلب بريد إلكتروني جديد بالنقر فوق الزر “إعادة إرسال البريد الإلكتروني” في صفحة سناب شات.

أقرا ايضا:


طريقة استرجاع حساب سناب شات المحذوف

طريقة استرجاع حسابك في سناب شات بدون رقم الهاتف و الايميل
طريقة استرجاع حسابك في سناب شات بدون رقم الهاتف و الايميل

إذا كنت قد حذفت حسابك في الماضي فقد مر 30 يومًا منذ ذلك الحين ويمكنك استعادته. للقيام بذلك ما عليك سوى تسجيل الدخول كالمعتاد وتأكيد رغبتك في إعادة تنشيط حسابك. (طالما أنك لا تزال تتذكر تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك وإلا يمكنك اتباع الخطوات المذكورة أعلاه) طريقة استرجاع حسابك في سناب شات.

  • افتح تطبيق سناب شات على هاتفك. انقر فوق “تسجيل الدخول” لتسجيل الدخول. أدخل اسم المستخدم / البريد الإلكتروني وكلمة المرور وانقر على “تسجيل الدخول“.
  • ستظهر رسالة تسألك عما إذا كنت تريد إعادة تفعيل حسابك.
  • انقر فوق الزر “نعم” لتفعيل حسابك. انتظر بضع دقائق لإكمال العملية.
  • بعد بضع دقائق سيتم تنشيط حساب سناب شات الذي تم حذفه في الماضي مرة أخرى وستتمكن من تسجيل الدخول دون أي مشاكل. تذكر أنه في غضون 30 يومًا بعد عملية الحذف ستتاح لك الفرصة فقط لإعادة تنشيط حسابك حيث سيستمر سناب شات في حذفه نهائيًا دون إمكانية استرداده.