طريقة البحث عن شخص على Snapchat بدون رقم هاتف أو اسم مستخدم 2022
طريقة البحث عن شخص على Snapchat بدون رقم هاتف أو اسم مستخدم

طريقة البحث عن شخص على Snapchat بدون رقم هاتف أو اسم مستخدم ماذا لو قمت بإنشاء حساب Snapchat على هاتفك ولديك فضول حول كيفية عمله؟ لذا ، هل يمكنك فعل شيء مثير للاهتمام على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة هذه؟ لا يهم إذا كنت تبحث عن الأصدقاء والأقارب باستخدام اسم المستخدم أو الرقم الخاص بك.

هنا ، نستخدم ثلاث طرق بديلة أخرى لشرح كيفية العثور على شخص ما على Snapchat دون معرفة اسم المستخدم أو رقم الهاتف.نسخة من

أسهل طريقة للعثور على Snapchat في التطبيق وإضافته إلى حسابك هي إدخال اسم مستخدم Snapchat الخاص بك في خيار البحث وإضافته إلى قائمة أصدقاء التطبيق.

ومع ذلك ، إذا كنت لا تعرف اسم مستخدم Snapchat الخاص بصديقك ، فماذا يجب أن نفعل في هذه الحالة؟ هل تريد أن تعرف ماذا تنوي أن تفعل؟ يمكنك بسهولة العثور على أشخاص بدون اسم مستخدم أو رقم هاتف على Snapchat مع الكثير من الحيل.

من خلال هذه المقالة ، سنساعدك في تحديد الطرق الأخرى التي ستتيح لك البحث عن مستخدمين على تطبيق Snapchat دون الحاجة إلى إدخال اسم مستخدم ورقم هاتف. إذا كنت مهتمًا ، فاتبع موضوعنا للتعرف على هذه الأساليب.

إذا كنت جديدًا على Snapchat ، فستواجه بعض الصعوبات في البداية. ولعل أبرز هذه الصعوبات هو البحث عن مستخدمين في التطبيق وإضافتهم إلى حسابك. هذه ثلاث طرق بسيطة تتيح لك البحث عن هؤلاء المستخدمين دون صعوبة.

طريقة البحث عن شخص على Snapchat بدون رقم هاتف

1- استخدم وظيفة Snapcode للبحث عن المستخدمين. يوفر Snapchat للمستخدمين طريقة سهلة للبحث عن أصدقائهم في التطبيق. يتم ذلك من خلال رمز خاص يسمى Snapcode.

فكرة هذه الطريقة هي أن تطبيق Snapchat سيوفر لك صورة رمزية بتنسيق كود. بمجرد توفر الرمز ، يمكنك إدخال الصورة ومسحها ضوئيًا كرمز شريطي ثم عرض مالك الحساب.

ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه لاستخدام Snapcode والعثور على أصدقاء: للعثور على أصدقائك على Snapchat ، ما عليك سوى طلب رمز Snapcode ثم حفظ هذه الصورة في معرض هاتفك.

الآن ، قم بتشغيل تطبيق Snapchat على هاتفك وانتقل إلى صفحة الملف الشخصي في التطبيق. في هذه الصفحة ، انقر فوق خيار إضافة الأصدقاء.

في صفحة “إضافة صديق” ، انقر فوق الخيار لتصفح الصور على هاتفك. إنه موجود في الزاوية اليسرى العليا من الخيارات ويستخدم لتصفح الصور.

تحتاج فقط إلى تحديد صورة Snapcode الخاصة بصديقك من المعرض. سيعرض تطبيق Snapchat صفحة صديقك حتى تتمكن من إضافتها إلى حسابك.

2- استخدم الوظائف القريبة للبحث عن الأشخاص هناك طريقة أخرى متاحة في التطبيق وهي العثور على الأشخاص الذين ليس لديهم رقم هاتف أو اسم مستخدم أو حتى Snapcode في تطبيق Snapchat.

استدع هذه الطريقة في تطبيق “البحث في مكان قريب” ، حيث يمكنك العثور على الأشخاص الذين يعيشون في نفس المنطقة أو بالقرب منك من خلال هذه الميزة.

قبل المتابعة ، تأكد من تمكين خيار “البحث في مكان قريب” لأصدقائك. فيما يلي خطوات إضافة الأصدقاء باستخدام هذه الميزة: افتح تطبيق Snapchat على جهازك المحمول.

هنا ، اختر إضافة الخيار التالي في واجهة التطبيق الرئيسية. بعد النقر فوق هذا التطبيق ، سيبحث Snapchat عن الأشخاص الذين قاموا بتمكين هذه الميزة لك ويظهر لهم إضافتها.

طريقة البحث عن شخص على Snapchat بدون اسم مستخدم

3- استخدم وظيفة البحث للبحث على Snapchat. يقدم التطبيق طريقة أخرى ، بشكل أساسي للعثور على أصدقاء على تطبيق Snapchat دون معرفة اسم المستخدم أو رقم الهاتف الخاصين بك.

عند استخدام وظيفة البحث في التطبيق ، يمكنك إدخال الاسم الذي تعرفه عن صديق أو شخص معين ثم البحث عن الشخص المستهدف من البحث وإضافته.

هذه هي خطوات استخدام وظيفة البحث في تطبيق Snapchat. عندما تجد أصدقاءك ، ستجدهم على الأرجح: افتح تطبيق Snapchat على جهازك المحمول.

انقر فوق خيار “إضافة بواسطة اسم المستخدم”. اكتب اسم صديقك في مربع البحث. إذا عثر Snapchat على شخص بنفس اسم المستخدم ، فسيعرض قائمة بهذه الأسماء. ابحث عن صديقك في قائمة الاقتراحات هذه وأضفه كصديق على Snapchat.

أقرا أيضا.

برنامج سناب شات Snapchat اخر اصدار للاندرويد

كيفية البحث عن شخص بصورته بالفيس بوك افضل 5 مواقع لعام 2021