طريقة الحصول على رقم وهمي امريكي وتفعيلها على جميع برامج التواصل الاجتماعي 2022
طريقة الحصول على رقم وهمي امريكي وتفعيلها على جميع برامج التواصل الاجتماعي

طريقة الحصول على رقم وهمي امريكي وتفعيلها على جميع برامج التواصل الاجتماعي اذا كنت احد الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على رقم وهمي فأننا في موقع عرب سوفت قدمنا الكثير من التطبيقات والمواقع الخاصة في الحصول على ارقام وهميه و ها نحن نعود اليكم من جديد نخبركم عن تطبيق رائع شاركنه معكم من قبل وها نحن شهر كم مره أخرى لانها يعتبر من افضل التطبيقات التي توقفت عن العمل وعاده للعمل مره أخرى.

يعتبر من افضل البرامج الخاصة في الحصول على رقم وهمي بحيث لم يعد من التطبيقات التي لم اسالها ويحظى بشعبيه واسعه حول العالم في حيث يعتبر من التطبيقات الرائعة في الحصول على رقم وهمي وخصوصا بان هذا البرنامج له شعبيه واسعه وجميع ما يعلم هذا التطبيق بمجرد ان يقوم بقراءة الاسم الخاص به.

جميعنا يعلم بان اكثر التطبيقات او التي تمنحك ارقام وهميه لتفعيلها على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي توقفت عن العمل بسبب الضغط الكبير عليها وأصبحت هناك الكثير من التطبيقات التي ظهرت بشكل مفاجئ بعدها ولكن جميعا يعني بان اكثر التطبيقات التي ظهرت خاصه في تفعيل الأرقام الدولية تتطلب من فيزا كارد وهميه وهذا الشيء الذي يصعب على الكثيرين من الأشخاص الذين دائما يبحثون عن افضل البرامج الخاصة في تفعيل الأرقام الوهمية.

طريقة الحصول على رقم وهمي امريكي وتفعيلها على واتس اب مجانا

اصبح الكثير يواجه صعوبة في هذا الامر واصبح ويبحثون عن شيء هل يستطيعون من خلاله تفعيل رقم وهمي بكل سهوله وهذا هو محور حديثنا اليوم بحيث وتشوف نشارك معكم افضل تطبيق تسطيع من خلاله وبكل سهوله تفعيل ارقام وهميه لجميع برامج التواصل الاجتماعي .

أقرا أيضا.

مواقع تمنحك ارقام وهمية لتفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي من بينهم موقع ارقام يابانيه

طريقة الحصول على رقم دولي مجانا وتفعيله على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي

وخصوصا تطبيق يعتبر من افضل التطبيقات المميزة والرائعة الخاصة في الحصول على ارقام وهميه دولي تستطيع فعلها على جميع برامج التواصل الاجتماعي في وكنا واتساب فيسبوك انستغرام و تليجرام و ايمو وغيرها من البرامج الأخرى حتى على المواقع التي تتطلب منك او التطبيقات اطلب منك رقم خاص او رقم وهمي تستطيع تفعيل هذا بكل سهوله وبدون مواجهه أي مشاكل.

Virtual SIM : يعتبر من افضل و اكثر التطبيقات استخداما في الفترة الماضية التي كان يستخدمها اشخاص الكثيرين ارقام وهميه بشكل متكرر بنفس اليوم هذا التطبيق اصبح يمنحك ارقام وهميه لانهائية بكل سهوله بمجرد ان تقوم بالتسجيل به عبر الرقم الخاص بك عبر رقم وهمي.

تستطيع اخذه من احد المواقع الخاصة في الأرقام الوهمية المؤقتة وقد قمنا بالشارع عنها في هذا الموقع وسوف نضع عنك رابط مقال سابق شارع قناه معكم تستطيع من خلاله الحصول على رقم وهمي مؤقت تطير في هذا التطبيق بسهوله.

من اكثر الأشياء التي يتميز بها هذا التطبيق انه مجاني ومن اكثر المميزات التي تستطيع الاعتماد عليها هو بالنطق يوم سبعه ارقام بشكل متكرر مهما كانت احتياجاتك.

طريقه العمل Virtual SIM في هذا التطبيق : قم بتحميل هذا التطبيق رابط تحميل رسوم الدخول الى التطبيق ومن هي جميع الأجراءات التي يتطلبها من الوصول الى الذاكرة او الوصول المكالمات والرسائل حتى استطيع الاتصال بك او ارسال الكود بمجرد ان تحتاجها وتطلب الكود اثناء تشغيل الواتساب لنفترض.

طريقة الحصول على رقم وهمي امريكي لــ جميع برامج التواصل الاجتماعي

رسوم التسجيل في هذا التطبيق برقم وهمي او رقم الخاص بك ولكن ملاحظه يجب ان يخبرك بها انك قادر على التسجيل في الرقم الخاص فيك مع الحفاظ علي خصوصيتك بحيث التطبيق يحفظك بخصوصيتك ولا يصح ان الرقم الذي قمت بالتسجيل به واذا شيء مميز للغاية بمعنى انك قادر بالتسجيل هذا التطبيق الرقم الخاص بك حتى تستطيع استرجاع الرقم اذا قمت بعمل فورمات الى الهاتف او ضياع الهاتف وبهذه الطريقة قادر على استرجاع الرقم اذا كنت ترغب.

طريقة الحصول على رقم وهمي امريكي وتفعيلها على جميع برامج التواصل الاجتماعي
طريقة الحصول على رقم وهمي امريكي وتفعيلها على جميع برامج التواصل الاجتماعي

بعد التسجيل في الرقم الخاص او الرقم الوهمي سوف تقوم به وضع الكود الذي سوف يصل لك بشكل مباشر الى الرقم الذي قمت بالتسجيل بدري ومن ثم بمجرد ان تقوم بوضع الكود سوف يمنحك الرقم بشكل مباشر رقم وهمي امريكي عشوائي ولكن الرقم يعمل بكل سهوله تستفيدي على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي.

سهوله محمد هذا التطبيق يجعله مميز ومختلف دائما عن جميع البرامج الأخرى لهذا السبب اذا كنت احد الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على رقم وهمي فان هذا التطبيق هو الأمثل والأفضل لك من بين جميع التطبيقات.