طريقة الربح من التسوق بالعمولة على كروم Souq affiliate بشكل تفصيلي 2022
طريقة الربح من التسوق بالعمولة على كروم Souq affiliate بشكل تفصيلي

طريقة الربح من التسوق بالعمولة على كروم إذا أردنا أن نذكر أهم طريقة لكسب المال على الإنترنت فعلينا بالتأكيد الحديث عن طريقة الربح للتسويق بالعمولة لأنها من أكثر الطرق شهرة في هذا المجال وهناك المئات من شركات التسويق تتطلع إلى جذب أفضل المتخصصين في مجال التسويق والعمل معهم.

في هذا الموضوع نتحدث عن موقع سوق دوت كوم الذي يعتبر من أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الدول العربية خصوصا في السعودية ومصر ونتعرف على كيفية الوصول إلى سوق دوت كوم ومنتجاته.

الاستراتيجية من خلال برنامج عضوية سوق هذه الطريقة مناسبة جدًا لمن يرغب في الربح من الإنترنت للمبتدئين أو لمن يريد البدء من الصفر في مجال التسويق بالعمولة أو حتى في المجال المهني.

أنهى سوق برنامج الإحالة الخاص به لكن التسويق بالعمولة يمكن أن يستمر من خلال سوق بنفس الطريقة الموضحة من خلال برنامج الوسيط (أي Admitad). يمكنك التسجيل لدى الشركة من خلال هذا الرابط والانضمام إلى برنامج سوق واستخدام الشركة بسهولة لبدء بيع المنتجات.

طريقة الربح من التسوق بالعمولة في كروم

التسويق بالعمولة Su Kehe هو أحد أهم مجالات الربح على الإنترنت وعادة ما يطلق عليه CPA لكنه لا يقتصر على هذا المفهوم فهو يضم أيضًا العديد من الفروع وأقسام التسويق ولكن في هذا الموضوع سنناقش فقط جزء منه هو جني الأموال مقابل الترويج لمنتج أو منتج معين وبيع هذا المنتج.

عند العمل على موقع سوق تحتاج إلى الحصول على منتج معين ثم إدراجه في حساب موقع الويب الخاص بك ، والحصول على رابط مخصص يحتوي على معرف حسابك ، مما يضمن احتسابه لك في الحالات التالية.

العمولة: العملاء شراء المنتجات بالطبع كما نؤكد لكم سنكون على دراية بكل هذه الخطوات بالتفصيل.

مزايا برنامج التسويق بالعمولة

  • مجموعة متنوعة من المنتجات للاختيار من بينها البرنامج مجاني للتسجيل لا داعي لانتظار قبول عمولات المبيعات لمنتجات معينة تصل إلى 17٪
  • أنواع مختلفة من الأدوات التي يمكن استخدامها للترويج للمنتجات.
  • يوفر الموقع شعارات جاهزة يمكنك عرضها على الموقع لتسويق روابطك.
  • يعد سوق من أكبر مواقع التسوق عبر الإنترنت في العالم العربي مما يعني سهولة الإعلان عنه.

اقرأ أيضا:

الاشتراك في خطة سوق كروم

بعد أن نتعرف بسرعة على البرنامج وأهم مميزاته وعيوبه يمكن القول إنه على الرغم من العيوب العديدة فهذه خطوة جيدة للمبتدئين لأنه يمكنك الاعتماد عليهم للدخول الحقل ونقله إلينا. لتوفير المزيد من منصات التسويق الاحترافية التي نعرفها في الموضوع التالي على موقعك الآن لنبدأ بإرشادات عملية حول كيفية إنشاء حساب في السوق الأعضاء.

  • اذهب إلى صفحة “إنشاء حساب” لبيع المنتجات من خلال هذا الرابط اضغط هنا.
  • بعد ذلك ، ستكتب بياناتك الشخصية أي اسمك وتاريخ ميلادك وبريدك الإلكتروني وكلمة مرورك ثم تضغط على متابعة.
  • ستقوم بملء باقي البيانات وفي الخيار الثاني من طريقة التحديث إذا لم يكن لديك موقع إلكتروني حدد “أخرى” ثم ضع رابط Facebook أو YouTube في المربع المقابل ثم املأ في الباقي. البيانات وانقر فوق إرسال.
  • انتظر قليلاً سيتم تسجيل بياناتك وستظهر رسالة تسجيل ناجحة وسيتم توجيهك إلى لوحة تسجيل الدخول.
  • ثم ستظهر لك لوحة التحكم بعد الكتابة.
  • الآن سوف نتعلم كيفية استخدام المنصة.
طريقة الربح من التسوق بالعمولة على كروم Souq affiliate بشكل تفصيلي
كيف تستفيد من سوق دوت كوم

بعد إنشاء حساب على المنصة الآن سنتعرف على كيفية الاستفادة من التسويق بالعمولة من خلال المنصة وكيفية استخدام أدواتك بشكل احترافي لجذب الزوار وتحقيق مبيعات وكسب عمولات جيدة.

في البداية عليك تحديد المنتجات التي تريد الترويج لها. إذا كان لديك موقع ويب في مجال معين فيمكنك الترويج للمنتجات التي تناسب مجال موقعك على الويب وإلا يمكنك اختيار المنتجات بناءً على النسبة المئوية التي ستحصل عليها من العمولة ، وتكون العمولة هي الأعلى. المنتجات هي الملابس والمجوهرات 17٪ في مصر و 14٪ في السعودية.
بعد ذلك يجب عليك اختيار الأداة الترويجية التي تريد استخدامها لدينا 4 خيارات على النحو التالي.

  • شعار المنتج: باستخدام هذا الخيار يمكنك إنشاء لافتات ثابتة أو متحركة لأجزاء معينة من المنتج يمكن إضافتها إلى موقع الويب.
  • خيارات ارتباط المنتج: باستخدام هذا الخيار يمكنك إنشاء روابط مرجعية لجميع المنتجات في قسم معين.
  • خيارات شريط البحث: يتيح لك هذا الخيار إنشاء مربع للبحث عن منتجات السوق على موقع الويب الخاص بك.
  • منشئ الروابط التابعة: الأشخاص الذين يمتلكون موقعًا على شبكة الإنترنت هم الأكثر اهتمامًا بالأدوات الثلاثة الأولى لكن أداة إنشاء الرابط هي الأداة الأكثر أهمية لتسويق المنتجات من خلال Affiliate Souq لأنه يمكنك استخدامها لوضع رابط إلى الموقع.
كيفية الربح من التسوق بالعمولة Souq affiliate

المنتج الذي تريد تسويقه ستكون الأداة هي إنشاء رابط إحالة لحساب عمولتك عندما يقرر الزائر الشراء بعد النقر على الرابط.

ما عليك سوى وضع رابط المنتج في السوق الوطنية والنقر على “إنشاء رابط تابع”.

بعد ذلك ستظهر لك الروابط التي سنستخدمها في تسويق المنتجاتيمكنك اختصار الرابط من خلال موقع اختصار روابط مجاني ،