طريقة انشاء حساب جي ميل بدون رقم هاتف طريقة جديدة ومضمونة 2022
انشاء حساب جي ميل بدون رقم هاتف

اذا كنت تريد انشاء حساب جي ميل بدون رقم هاتف اذا عليك تنفيذ جميع الخطوات التي سنقدمها لك اليوم والتى تمكنك من انشاء حساب جي ميل بدون رقم هاتف كما أن الحساب سيعمل معك بكل طبيعي وتستطيع ايضا تفعيل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي من خلال هذا الحساب.

يبحث الكثير من المستخدمين على طريقة مضمونة وبسيطة تمكنهم من انشاء حساب جي ميل بدون رقم هاتف لكن يواجهون بعض المشاكل.

لذلك احببت ان اشارك معكم الطريقة الصحيحة لانشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف وكيف يمكن تخطى مرحلة إدخال رقم الهاتف لتأكيد الحساب.


طريقة انشاء حساب جي ميل بدون رقم هاتف

الخطوة الأولى:

لإنشاء الحساب بدون رقم هاتف يجب علينا ان نتوجه إلى متصفح جوجل كروم والبحث على ( انشاء حساب جيميل ) 

ويمكنك الانتقال السريع الى الموقع من خلال الضغط ( هنا )

 هنا يجب علينا تحديد نوع الحساب الذي نرغب إنشائه اذا كان لنفسك او لادارة نشاط تجاري لكن اذا كنت يرد الحساب فقط لتسجيل الدخول الى المواقع التواصل الاجتماعي قم باختيار نوع الحساب لنفسي.


الخطوة الثانية:

هنا سوف تظهر لنا صفحة جديدة تطلب منك ادخال الاسم الاول والاسم الثاني، قم بادخال الاسم الذي ترغب به لكن يفضل ان تقوم بادخال اسمك الحقيقي.

انشاء حساب جي ميل بدون رقم هاتف
انشاء حساب جي ميل بدون رقم هاتف

الخطوة الثالثة:

في هذا الصفحة سوف تقوم بإدخال تاريخ الميلاد الخاص بك مثل اليوم الشهر العام ايضا من المفضل إدخال جميع المعلومات بشكل صحيح حتى تتمكن من الوصول الى الحساب في حال نسيت كلمة السر لان هذه المعلومات تساعدك بالوصول الى الحساب في حال فقدانه.


الخطوة الرابعة:

هنا شوف تختار عنوان البريد الالكتروني الخاص بك وكيف تريده ان يظهر للعامة يمكنك اختيار احد الخيارات المقدمة من جوجل او يمكنك ايضا كتابة العنوان الذي تريده كما موضح في الصورة.


الخطوة الخامسة:

عليك اختيار كلمة مرور للحساب قوية حتى لا تعرض حسابك للاختراق وتنصح جوجل بإنشاء كلمة مرور مكونة من ارقام وحروف ورموز.


الخطوة السادسة:

هنا نكون قد شارفنا على الانتهاء من انشاء حساب جي ميل بدون رقم هاتف ولم يتبقى الا بعض الخطوات لكن هذه الخطوات تعتبر مهمة أيضا.

لان جوجل تقدم لك جميع المعلومات حول استخدام الحساب مثل سياسة خصوصية جوجل وشروط الاستخدام يجب عليك قراءة تلك الشروط والموافقة عليها.

ايضا يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد إجراء مزامنة الحساب على هاتفك تام لا تعود جميع تلك الخيارات لك يمكنك تفعيلها او الضغط على كلمة تخطى.


شاهد ايضا

افضل ميزة في متصفح جوجل كروم عليك تثبيته على الفور 2022

تنزيل تطبيق مساعد جوجل الصوتي عربي Google Assistant للاندرويد 2022


في النهاية 

تعد الطريقة التى قدمناها في هذا المقال الطريقة الوحيدة لإنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتفك وهي طريقة بسيطة ولم نستخدم بها اي ارقام وهمية او أساليب مخالفة لسياسة جوجل.

لكن علينا أن نتعرف على أمر مهم وهو بأن شركة جوجل عندما تقوم بطلب رقم هاتف لإنشاء الحساب فهذا يعني أن الشركة تحاول الحد وتقيل عمليات انشاء حسابات بكثرة او لغرض غير مهم.

لذلك تحاول شركة جوجل التقليل من انشاء الحسابات الوهمية والغير مهم لذلك يجب علينا كمستخدمين حسابات gmail ان نتفهم هذا الأمر لأنه لصالحنا.