طريقة تحديد مدة فترة استخدام أي تطبيق على هاتفك الاندرويد شرح جديد مميز 2022
طريقة تحديد مدة فترة استخدام أي تطبيق على هاتفك الاندرويد

طريقة تحديد مدة فترة استخدام أي تطبيق على هاتفك الذكي بحيث جميعنا يعلم بأن في هذا الوقت أصبحت هواتف اندرويد واحدة من أكثر الأجهزة شعبية بين العديد من الأشخاص في العالم. يمكنه التحكم في حجم هذه الهواتف لأغراض محددة بما في ذلك الاتصال والتواصل والألعاب والتعلم والعديد من الاستخدامات الأخرى.

ولعل أهم عنصر في هذه الأجهزة هو التطبيقات المثبتة على الهاتف يستخدم العديد من الأشخاص هذه التطبيقات على مدار الساعة ولا يهتمون بمدى خطورة هذه المشكلة على صحة المستخدمين وحياتهم ةعلى الهاتف أيضا لذلك من الضروري استخدام التطبيق للاستمرار في التركيز لتحديد عمر أي تطبيق على هاتف الاندرويد سنتعرف أكثر على هذه الطريقة والتطبيق في هذا الموضوع.

تعد التطبيقات التي تحافظ على الأستخدام بشكل منتظم من أهم التطبيقات والتي يمكن أن تحمي المستخدمين من الإفراط في استخدام التطبيقات على هواتف اندرويد يمكنه مراقبة استخدام التطبيقات المثبتة على الهاتف وتحدد مدة استخدام أحد التطبيقات وحتى منع التطبيق من التشغيل مؤقتًا حتى انتهاء المدة المحددة يمكن استخدام التطبيق على جميع هواتف اندرويد بشكل مجاني.

طريقة تحديد مدة فترة استخدام أي برنامج في هاتفك

تطبيق التحكم في وقت البرامج والتطبيقات للآباء خصوصا الذين يرغبون في التحكم في هواتف الأطفال الصغار الذين يقضون وقتًا طويلاً في استخدام هذه التطبيقات على هواتفهم الذكية. ومع ذلك هذا لا يعني أنه ليس مناسب للبالغين بل هو متاح للجميع حتى الكبار.

وجدنا أن التطبيق هو الأسهل ولا يزال بإمكانه توفير المهام التي تحتاجها بشكل كامل دون أي شروط أخرى صعبة لذا اتبع كيفية عمل هذا التطبيق من خلال اكمال قراءة المقال.

أقرا أيضا.

اخطر تطبيقات الاندرويد متاكد تبحث عنها منذ فترة طويلة سارع الأن واكتشفها

العاب الطبخ تحميل افضل العاب الطبخ لهواتف الاندرويد

تحتاج إلى تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك.

يمكنك تنزيل هذا الإصدار مجانًا من متجر جوجل بلاي اضغط هناا للتحميل.

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك تحتاج إلى منح إذن للتطبيق. فقط اضغط على كلمة “انقر لمنح” أدخل الإعدادات وقم بتفعيل التطبيق.

الآن بعد منح الأذونات قم بالتمرير لأسفل قليلاً.

في قسم “الإجراءات السريعة” ،ستجد خيار حظر التطبيق انقر فوقه.

سترى جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك.

على سبيل المثال نختار تطبيق واتساب أو فيسبوك يمكنك تحديد أي تطبيق تريده.

طريقة تحديد مدة فترة استخدام البرامج على هاتفك

في الواجهة التالية يتم استخدامه لإعدادات التطبيق حدد خيار “حدود الاستخدام” وهو أحد الخيارات العديدة الأخرى التي يمكنك استخدامها.

يقدم التطبيق خيارين لوضع قيود على استخدام تطبيقات معينة بالساعة أو الحد اليومي. ومع ذلك فإننا نفضل اختيار خيار الحد اليومي.

طريقة تحديد مدة فترة استخدام أي تطبيق على هاتفك الاندرويد
طريقة تحديد مدة فترة استخدام أي تطبيق على هاتفك الاندرويد

الآن اضبط الإعدادات وفقًا للوقت وعدد الأيام وحتى الدافع للرسالة والإعدادات الأخرى.

أخيرًا انقر فوق خيار حفظ.

هذا كل شيء يخص التطبيق بحيث من وجهة نظري وجدت بأن التطبيق مناسب للأشخاص الذين يرغبون بتنظيم أوقاتهم و أوقات أولادهم وأيضا مناسب للكثيرين مما يرغب بتنظيم عمل البرامج على الهاتف الخاص به.طريقة تحديد مدة فترة.