طريقة تحويل الفيديوهات إلى صور متحركة “GIF” باستخدام واتس اب
طريقة تحويل الفيديوهات إلى صور متحركة "GIF" باستخدام واتس اب

طريقة تحويل الفيديوهات إلى صور متحركة،طريقة تحويل الفيديوهات إلى صور متحركة “GIF” يستخدم معظمنا تطبيق واتس اب للتواصل مع العائلة والأصدقاء ، ولا أحد ينكر حجم التطبيق بين المستخدمين العالميين. في المقابل ، يحتوي التطبيق على مجموعة واسعة من الميزات لتحسين تجربة المراسلة.

تتمثل إحدى الميزات المثيرة للاهتمام في القدرة على إنشاء صور GIF متحركة من أي مقطع فيديو تم إنشاؤه باستخدام كاميرا الهاتف.

وبهذا المعنى ، يمكن أن تكون هذه المقاطع من أي مقطع فيديو. ويستغرق استخراجها منه ستة ثوانٍ ثم تحويلها إلى التطبيق. في هذه المقالة وكما هو موضح في العنوان ، سنشرح كيفية تحويل مقاطع الفيديو إلى صور GIF عبر WhatsApp. إذا كنت مهتمًا ، يرجى متابعة القراءة.

تعد مشاركة ملفات GIF مع الآخرين أمرًا سهلاً. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا البحث عن صور GIF وإرسالها من منصات Giphy أو Tenor.

طريقة تحويل الفيديوهات إلى صور متحركة “GIF” متحركة

بالطبع ، في الوقت الحاضر ، يمكنك استخدام أحد التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي لإنشاء صور GIF الخاصة بك. عند تنزيل التطبيق ، طالما أن الفيديو موجود في ملف الكاميرا ، لا يتجاوز حجمه 6 ثوانٍ. يدعم واتس اب نفسه هذه الوظيفة. هذه طريقة تشغيل مباشرة من البداية إلى النهاية:

اقرأ أيضا:

كيفية تحويل الفيديو إلى GIF وإرساله عبر واتس اب ؟ من ناحية سهولة الاستخدام ، الأمر بسيط للغاية ، فهو لا يتطلب الكثير من النقرات أو الكثير من الوقت.

وكما أشرنا ، فإنه لا يتطلب أي تطبيق خارجي ، فقط تطبيق واتس اب ومقاطع الفيديو الخاصة به ، وأنت مباشرة : أولاً ، قم بتسجيل مقطع الفيديو ليتم تحويله إلى GIF ، أو إذا كان الفيديو قد تم حفظه بالفعل ، طالما أنه لا يتجاوز 6 ثوانٍ ، فلا توجد مشكلة.

بعد الانتهاء من هذه الخطوة ، طالما أن هذه الخطوة هي بداية عملية تحويل مقطع فيديو إلى رسم متحرك ، يمكنك الوصول إلى تطبيق واتس اب على اندرويد أو iOS وفتح محادثة في هذا التطبيق.

الآن ، كما هو موضح في الشكل أدناه ، في صفحة المحادثة ، انقر فوق رمز المرفق “مشبك ورق” أعلى الواجهة وحدد المعرض حتى تحدد الفيديو الذي تريد تحويله إلى رسم متحرك. في هذه الخطوة .

تحويل الفيديو إلى صور متحركة “GIF”

يمكنك سيدخل محرر الفيديو كما هو موضح في منتصف الصورة أعلاه. هنا ، كل ما عليك فعله هو النقر على أيقونة الكاميرا في الزاوية اليمنى العليا مرة واحدة ، وبعد ذلك سترى صورة GIF المتحركة تظهر.

أخيرًا ، يمكنك الآن تعديل الفيديو كما يحلو لك ، لإضافة بضع لمسات أو حتى نص ، بعد الانتهاء من عملية الإنشاء والتحرير ، ما عليك سوى النقر فوق رمز السهم الأخضر لإرساله ، ويمكنك التواصل مع أي شخص من جهات الاتصال الخاصة بك على Gif مشترك في واتساب .