طريقة تحويل الفيديو الى صوت للايفون و الايباد بشكل مجاني من خلال هذا التطبيق
طريقة تحويل الفيديو الى صوت للايفون و الايباد مجانا

طريقة تحويل الفيديو الى صوت على جميع أجهزة الايفون بشكل مجاني. هل تريد استخدام الايفون لاستخراج الصوت من الفيديو؟ في هذه المقالة سأوضح لك طرق لتحويل فيديو ايفون إلى صوت.

طريقة تحويل الفيديو الى صوت للايفون و الايباد بشكل مجاني يمكنك تحويل مقاطع الفيديو في تطبيقات التلفزيون ومقاطع الفيديو المحفوظة. ومقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من يوتيوب وحتى مقاطع الفيديو المسجلة بالكاميرا الشخصية.

عند استخدام كاميرا ايفون لتسجيل بعض مقاطع الفيديو التي تحتوي على موسيقى أو موسيقى خلفية فقد تحتاج فقط إلى مقطع صوتي بدون الفيديو يمكنك أيضًا الحصول على نسخة باستخدام الطريقة التالية.

طريقة تحويل الفيديو الى صوت للايفون و الايباد بشكل مجاني ربما تكون قد سمعت عن برامج الكمبيوتر التي تستخرج الصوت من الفيديو ولكن إذا كنت ترغب فقط في تحويل الفيديو إلى صوت على جهاز ايفون أو أيباد فيمكنك القيام بذلك بسهولة.

محول الفيديو الى الصوت هو تطبيق عربي متاح مجانا من متجر آبل ويمكنك تحميله من الرابط التالي:

يقوم هذا التطبيق بتحويل ملفات فيديو ايفون إلى ملفات صوتية MP3 ويمكنك الاستماع إليها في أي وقت ويحتوي البرنامج على العديد من الميزات المدهشة ، فلنقدم بعضًا منها:

طريقة تحويل الفيديو الى صوت للايفون و الايباد بشكل مجاني

يمكنك تشغيل الفيديو للتحقق من صحته داخل التطبيق. بعد الانتهاء من عملية التحويل يمكنك معاينة الصوت وتشغيله. يمكن تشغيل التطبيق في الخلفية .حتى تتمكن من استخدام وقتك لأشياء أخرى. يمكنك تحويل مقاطع الفيديو على المواقع السحابية ، مثل iCloud و Dropbox.

تم تطوير البرنامج من قبل مبرمجين عرب وله واجهة مستخدم عربية لذا فهو سهل الاستخدام للغاية. لا يحتوي على إعلانات مزعجة ويمكن استخدامه مجانًا.

تحويل الفيديو الى صوت للايفون مجانا
تحويل الفيديو الى صوت للايفون مجانا

أقرا أيضا:

طريقة تحويل الفيديو الى صوت للايفون و الايباد بشكل مجاني

خطوات تحويل الفيديو إلى صوت mp3 لأجهزة ايفون و ايباد .

بعد تنزيل البرنامج قم بتشغيل التطبيق على جهاز ايفون الخاص بك وحدد “Video” على الشاشة الرئيسية.سيتم عرض قائمة بمواقع استيراد الفيديو. على سبيل المثال إذا كان الفيديو على جهازك فحدد “مكتبة الأجهزة” وإذا كان الفيديو في السحاب ، فانقر على “تنزيل من خدمة السحاب“.

سيقوم التطبيق بتحليل مكتبة الصور والفيديو على ايفون وتحديد الفيديو المراد تحويله وعرضه في وضع ملء الشاشة.سيُطلب منك الآن تحديد المقاطع التي تريد تحويلها. على سبيل المثال إذا كنت تريد تحويل جزء من مقطع فيديو من 3:30 دقيقة إلى 5:30 دقيقة فيجب عليك القيام بذلك ثم النقر فوق الزر “تحديد“.

انتظر بعض الوقت حتى تظهر الرسالة “Video Conversion Success” وانقر على “موافق“. في هذه الخطوة قم بتسمية ملف الصوت المستخرج.في نفس التطبيق سيتم عرض قائمة تحتوي على مقاطع موسيقية منفصلة عن الفيديو حدد الصوت حتى تظهر القائمة حدد “تشغيل” لسماع الصوت.