طريقة تحويل الفيديو لصوت mp3 على الكمبيوتر اون لاين بدون برامج 2022
طريقة تحويل الفيديو لصوت mp3 على الكمبيوتر اون لاين بدون برامج

طريقة تحويل الفيديو لصوت mp3 على الكمبيوتر نظرًا لاعتمادنا الكبير على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر للعمل أو الدراسة أو الترفيه ، فإننا نتعامل الآن مع الملفات بتنسيقات مختلفة كل يوم.

نحتاج في بعض الأحيان إلى تحويل مقاطع الفيديو إلى صوت بدون صور للاستماع إلى موسيقى الفيديو وكيف يمكن لهذه الطريقة أن تصغر حجم الملف ، لذلك بالمقارنة مع نفس الملف ، يحتوي حجم الملف على صوت أقل فقط ، ولكنه يحتوي على أصوات وصور. إذن ، ما هي الطريقة الأسرع التي يمكن استخدامها لإكمال هذه العملية؟

بالطبع ، تقوم بعض البرامج بتحويل الملفات تحديدًا من تنسيق إلى آخر ، ولكن مع التطور السريع في حياتنا ، أصبحت مشكلة تحويل تنسيقات الملفات أسهل ، لذلك لا داعي لتنزيل برنامج مخصص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حتى تتمكن من استخدام المواقع التي تقدم هذه الخدمة مجانًا ، وقد تطورت هذه المواقع كثيرًا.

كيفية تحويل الفيديو لصوت mp3 بدون برامج على الحاسوب

الآن ، يدعم عددًا كبيرًا من تنسيقات الملفات ، ولكن الشيء المهم الآن هو تحويل الفيديو من أي تنسيق إلى تنسيق صوتي mp3 فقط ، وسأذكر أيضًا بعض البرامج التي يمكن استخدامها وتنزيلها ، لذلك لنبدأ.

أولاً ، لنقم بتسمية أفضل المواقع ، والتي يمكن استخدامها لتحويل ملفات الفيديو إلى أي تنسيق ، مثل mp4 أو AVI أو FLV في الملفات التي تحتوي فقط على الفيديو والصوت بتنسيق mp3 ، يتم تحديد الموقع الذي سيتم تسميته هنا بناءً على تصنيفات محركات بحث Google. يمكن عرض أفضل موقع بسهولة عن طريق كتابة “تحويل الفيديو إلى mp3” في محرك بحث Google للوصول بسهولة إلى هذه الخدمة.

موقع flvto.biz

أول موقع إلكتروني لدينا هو محول الفيديو عبر الإنترنت الشهير ، والذي يمكنه تحويل أي فيديو على YouTube إلى ملف صوتي والاستماع إليه. يتميز الموقع بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. ما عليك سوى نسخ رابط الفيديو إلى YouTube ولصقه. أدخل مربع موقع الويب واضغط على زر التحويل لبدء عملية التحويل. يمكنك بعد ذلك تنزيل الملفات بالجودة التي تريدها ، لأنه يمكن استخدام موقع الويب لتحويل ملفات الفيديو غير المتصلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى ملفات صوتية فقط من موارد موقع الويب:

طريقة تحويل الفيديو لصوت mp3 على الكمبيوتر اون لاين بدون برامج
طريقة تحويل الفيديو لصوت mp3 على الكمبيوتر اون لاين بدون برامج

قم بتحويل فيديو YouTube إلى صوت فقط أو قم بتحويله إلى صوت على جهاز الكمبيوتر والهاتف. يمكن استخدامها للحصول على صوت عالي الجودة دون فقدان الجودة. وهو يدعم تحويل مقاطع الفيديو الطويلة التي تزيد مدتها عن ساعة أو أكثر إلى صوت MP3 نقي. صيغ الفيديو التي يدعمها الموقع: MP3 | AAC | OGG | WMA | M4A | FLAC | WAV | MP4 | AVI | WMV | MKV | M4V | WEBM | FLV | 3GP0. خدمة مجانية بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام وسرية قادر على تحويل فيديو YouTube إلى صوت عبر الإنترنت فقط

لتحويل الفيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف إلى mp3. لتحويل فيديو يوتيوب إلى صوت mp3 فقط. يمكنك أيضًا استخدام Flvto Converter لتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى صوت mp3 فقط.

موقع online-audio-converter

الموقع الثاني هو محول صوت على الإنترنت ، وهو من أشهر المواقع التي يمكن استخدامها لتحويل ملفات الفيديو من جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول إلى mp3 وتحويلها إلى ملفات صوتية فقط. يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من جهازك أو من حساب Google Drive و Dropbox ، ويمكن للموقع تحميل ملفات الارتباط المباشر إلى الإنترنت.

طريقة تحويل الفيديو لصوت mp3 على الكمبيوتر اون لاين بدون برامج
طريقة تحويل الفيديو لصوت mp3 على الكمبيوتر اون لاين بدون برامج

يدعم العديد من تنسيقات الصوت والصوت أشهرها MP3. من خلال تحديد نغمات iPhone قبل التحويل ، يمكنك استخدام هذا الموقع لتحويل مقاطع الفيديو إلى نغمات iPhone.

يحتوي على إعدادات جودة الصوت والنقاء لتتمكن من تغيير هذه الإعدادات واستخدامها. الإعدادات المتقدمة ، بما في ذلك معدل البت والقناة ومعدل العينة. يمكن إضافة بعض التأثيرات ، مثل التلاشي والتلاشي والعكس.

موقع freeconvert

تحويل إلى موقع تحويل فيديو mp3 مجانا. يقدم أحد أشهر المواقع أيضًا هذه الخدمة مجانًا ، بواجهة سهلة الاستخدام يمكن استخدامها على أجهزة متعددة.

يمكنك تحميل مقاطع فيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتفك وتحويلها إلى موسيقى ، وهي إحدى مزايا هذا الموقع فقط.

طريقة تحويل الفيديو لصوت mp3 على الكمبيوتر اون لاين بدون برامج
طريقة تحويل الفيديو لصوت mp3 على الكمبيوتر اون لاين بدون برامج
  • تحميل مقاطع فيديو من مدير ملفات أو حساب إلى Google Drive و Dropbox أو قم بتحميل رابط مباشر على الإنترنت ومن خلال الموقع سوف يكون لك القدرة على تحويل الفيديو الطويل إلى صوتي فقط.
  • يمكن للإعدادات المتقدمة التحكم في جودة الصوت وإضافة بعض التأثيرات.
  • إمكانية رفع صوت الفيديو الى مستوى اعلى.

شاهد ايضا

تنزيل افضل برنامج تحميل صور و فيديو من انستقرام 2022

برنامج تحميل فيديوهات من الانستقرام اون لاين للاندرويد