طريقة تسريع الانترنت على هاتفك الاندرويد بسرعة رهيبة وصاروخية برنامج جديد 2022
طريقة تسريع الانترنت على هاتفك الاندرويد بسرعة رهيبة وصاروخية برنامج جديد

طريقة تسريع الانترنت على هاتفك الاندرويد بسرعة رهيبة وصاروخية , هل أنت جالس في انتظار فتح موقع ويب ، أم أنك تبحث مسبقًا لمشاهدة مقطع فيديو على YouTube دون توقع وقته الحقيقي هل التبادل اللفظي التدريجي يسبب لك الإحباط ، ويبدأ في فقدان أعصابك والبحث عن أي طريقة للإسراع في استخدام الإنترنت الخاص بك .

أسباب ضعف الانترنت :
دعنا نشير أولاً إلى عدد من أهم الدوافع التي تتسبب في تباطؤ الإنترنت في حالة استخدام جهاز كمبيوتر شخصي للتحدث:

جهاز التوجيه والمودم: إذا لم يتم ضبط الإعدادات في هذه الأجهزة بشكل لا يطاق ، أو إذا كانت أجهزة قديمة تم استخدامها لفترة طويلة ، فإنها تحتاج إلى التأثير على معدل الإنترنت.


فقدان الحماية لشبكة الواي فاي ندرة كلمة مرور المجتمع التي تسمح للآخرين بتطبيقها ، لهذا السبب يقلل من سرعة الاتصال.


قد يحتوي مستعرض الويب على وظائف ووظائف إضافية ، تأكل معدل الشبكة ، أو قد يكون جاهزًا بوظائف الأمان التي تحول دون استخدام كل شيء من خلال اختبارات الأمان.


الفشل في تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات بشكل متكرر: نظرًا لحقيقة أن بعض التطبيقات الضارة يمكنها أيضًا سرًا أن تأكل معدل الشبكة للقيام ببعض الأمور القبيحة.

طريقة تسريع الانترنت على هاتفك الاندرويد بسرعة رهيبة وصاروخية


قد يكون هناك عدد من التنزيلات للتجول في التراث ، مما يؤثر على سرعة الاتصال لديك.
يمكن أن تكون ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح كاملة مما يؤدي إلى إبطاء المتصفح.

في حالة استخدام الهاتف الخلوي لتوصيله ، يمكن أن يكون صافي التدريجي بسبب بعض الدوافع ، إلى جانب:

المنطقة الخاطئة من جهاز التوجيه: تصل مجموعة علامات إلى 230 أصابع ، وكلما زادت المسافة بين جهاز التوجيه وهاتفك الخلوي ، أضعفت قوة الإشارة ، بالإضافة إلى تأثير العقبات الجسدية المختلفة بما في ذلك الأرضيات والجدران والمداخل.


التداخل بين الشبكات: إذا كان الإرسال على وشك توجيهك وداخل أجهزة التوجيه الخاصة بالمنتسبين في نفس القناة ، فقد يكون هناك تداخل واحتقان ، ولهذا السبب سينخفض ​​الأداء للجميع تمامًا.


: قد تتدخل أجهزة توجيه 2.4 جيجا هرتز أيضًا مع الأجهزة العائلية الأخرى بما في ذلك أجهزة الميكروويف والهواتف اللاسلكية وأجراس باب شبكة wi-fi.


باستخدام برنامج VPN التدريجي: توفر بعض تطبيقات VPN السيئة أداءً عامًا فظيعًا ، بالإضافة إلى العديد من الجوانب السلبية المختلفة ، وقد تحصل على سرعات صافية تدريجية.


لدى G4 internet تأمينًا سلبيًا: عند التبديل إلى معلومات الخلية ، يمكن أيضًا أن تنخفض سرعة الإنترنت ، بلا تردد في الأماكن المزدحمة ، في حين يحاول الكثير من الناس التواصل مع برج التأمين نفسه ، بالإضافة إلى المسافة التي تفصلهم عن أقرب برج يؤثر ، وحتى الطقس يمكن أن يكون لها تأثير.


الأساليب الأكثر تميزا للإسراع في الشبكة :
كما قلنا مقدمًا ، في حالة عدم تضمين كلمة المرور دائمًا لمجتمعك ، سيسمح للآخرين بتطبيقه دون مشاكل ، الأمر الذي سينتهي به بوتيرة أقل كنتيجة نهائية.

لحسن الحظ ، توفر لك معظم شركات مزودي الخدمة اليوم جهازًا روبوتيًا يتضمن كلمة مرور ، ولكن في حالة إلغائه بطريقة ما ، أو إذا لم يكن التثبيت ، قم بتسخين المجتمع الآن عن طريق اتباع الخطوات التالية:

افتح إعدادات جهاز التوجيه عن طريق الدخول إلى عنوان IP الخاص به من خلال متصفح الإنترنت. إن عنوان IP الذي يتعامل معه عبارة عن رقم يطبع عادة في مكان ما على جهاز التوجيه ، ويبدو أنه هكذا: 192.168.zero.1 .


إذا احتجت إلى تسجيل الدخول ، فستحصل على الأرجح على كلمة مرور واسم مستخدم مطبوع على جهاز التوجيه ، ومع ذلك ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاطلب المشورة من مزود خدمة الاتصالات للحصول على الأوامر. بعد تسجيل الدخول ، يمكنك تثبيت كلمة مرور والاسترخاء في مجتمع .

هناك العديد من البرامج الموجودة على جهاز الكمبيوتر والتي يمكن أن تستهلك سرعة الشبكة ، وربما دون تفهمك بما في ذلك تحديثات ويندوز المنزل ، وحزم الدردشة ، والنوافذ المنبثقة مشارك وسائل الإعلام ، وعلامات تبويب المواقع المفتوحة وغيرها.

لتتمكن من تسريع الشبكة ، ومنع جميع الحزم والخدمات التي لا تريدها ، باستخدام ALT + CTRL + DEL عاجل لفتح مدير المهمة ولاحظ جميع البرامج قيد التشغيل ، ثم بالقرب من التطبيقات التي لا تريدها. بالإضافة إلى ذلك ، قم بحذف wi-fidocuments ، وقم بتنظيف سجل المتصفح من خيارات متصفح الويب.

تغيير مكان جهاز التوجيه
يمكن أن يكون للعديد من العوامل تأثير على قوة الإشارة عريضة النطاق اللاسلكية ، والتي تشمل المداخل والجدران والأجهزة المنزلية الأخرى. لذلك ، إذا كانت لديك علامة ضعيفة ، فغيّر محيط الموجه وجربه في منطقة مرتفعة.

وقيمة لتغطية الطفرة في جميع أنحاء المنزل ، بما في ذلك قمة رف الكتب ، على سبيل المثال ، ولهذا السبب احتمالات النمو من التسرع الصافي هو معقول.

طريقة تسريع الانترنت على هاتفك الاندرويد برنامج جديد

تحويل قناة التردد لجهاز التوجيه
وتشمل العديد من أجهزة التوجيه الحديثة العصابات. الأول مع تردد 2.four GHz ، وهو نفس التردد القديم

هذا التطبيق سوف يكون الحل النهائي لجميع المشاكل التي تعانيها على هاتفك الاندرويد او الايفون , بحيث تستطيع بكل سهوله من خلال هذا التطبيق على الحصول على سرعة أنترنت رهيبة جدا على هاتفك أينما كنت خصوصا اذا كنت تستخدم شبكة الواي فاي , وكان هناك ضغط كبير على الشبكة تستطيع من خلال هذا التطبيق ان تكون السرعه.

الهائلة هي مخصصة فقط ويعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الرائعة التي تمكنك بكل سهولة من الحصول على سرعة أنترنت رهيبة جدا كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق من أسفل هذا المقال ومن ثم الدخول الى التطبيق وقبل ان تقوم بالدخول الى تطبيق لا حتى تجد الفرق الكبيرة تستطيع قياس سرعة الانترنت على هاتفك ومن ثم تشغيل .

هذا التطبيق وسوف تجد الفرق الكبير الذي سوف يمنحك إياها التطبيق , من افضل البرامج التي تتواجد على متجر جوجل بلاي وخصوصا هناك الكثير من المستخدمين يعانون من ضعف الانترنت في الشكل غير معقول وخصوصا.

في الدول العربيه و اذا عندك هذه تطبيق على تسريع الالعاب على هاتفك وخصوصا لعبة ببجي موبايل الذي يعاني أكثر المستخدمين هذه اللعبة في الدول العربية من ضعف الانترنت والسبب هو صراحه من هناك أسباب عديدة على ضعف الانترنت في الدول العربية ومن أكثر هذه الأسباب هي ضغط الشبكة الرئاسية .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تطبيق لمعرفة سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار والعملات

سوف تساعدك ميزة GALAXY S20 الجديدة على التحكم بسهولة مع جميع الكاميرات

طريقة شحن لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE مجانا وبيوم واحد فقط

رابط تحميل التطبيق من هنا .