طريقة تعين خلفيات الايفون على هواتف الاندرويد بسهولة 2022
طريقة تعين خلفيات الايفون على هواتف الاندرويد بسهولة

طريقة تعين خلفيات الايفون على هواتف الاندرويد يختلف تطبيق STOKiE عن الهواتف المحمولة القديمة يسمح ظهور الهواتف الذكية للمستخدمين ليس فقط بالوصول إلى الشبكة والتطبيقات والوسائط ولكن أيضًا لتخصيص شاشة الهاتف بالكامل.

في معظم الحالات سيختار الأشخاص خلفيات هواتفهم بناءً على شخصيتهم الحالية أو هواياتهم أو مزاجهم عادةً ما تكون أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي ببساطة تغيير الخلفية على الشاشة الرئيسية للهاتف الذكي و / أو شاشة القفل.

في بعض الأحيان نقدر الخلفيات التي تقدمها ابل على هواتفهم الذكية في كل مرة يتم إصدارها سنجد العديد من الصناديق الجديدة والجذابة. من خلال هذا الموضوع سوف نتعلم كيفية استخدام خلفيات عالية الجودة مجانًا.

طريقة تعين خلفيات الايفون على هواتف الاندرويد

ستحتاج إلى تغيير خلفية هاتفك من وقت لآخر لأنك تجد أنه من خلال تغيير هذه الخلفية ، سيكون لهاتفك مزاج أو مظهر أفضل. عندما نبحث عن خلفيات الجوال سنهيئ هواتف اندرويد فقط.

عادة نجد أن خلفية هواتف آبل بنظام iOS هي الأجمل من بين جميع الخلفيات كل ما نحتاج إليه هو البحث عن خلفيات ايفون على موقع ويب مصمم لهذا الغرض الأمر الذي استغرق منا وقتًا طويلاً.

في الوقت نفسه نجد أن جودة الأموال منخفضة في بعض الأحيان ، لذلك نقدم أفضل الحلول وأسرعها وأبسطها.

من خلال تطبيق STOKiE يمكنك بسهولة الحصول على جميع خلفيات جميع إصدارات أجهزة ابل على هاتف اندرويد الخاص بك.

يوفر التطبيق بشكل دائم خلفيات عالية الجودة للهواتف المحمولة الحديثة والقديمة بمختلف أنواعها وإصداراتها يمكنك تصفح جميع أجزاء تطبيق STOKiE ليس فقط يمكنك البحث عن خلفية هواتف ابل ولكن يمكنك أيضًا العثور على خلفية أي هاتف من أي شركة تتخيلها.

يتميز تطبيق STOKiE بتوفير خلفيات عالية الجودة وإمكانية تعيين هذه الصور كخلفية لهاتف اندرويد فقط داخل التطبيق سواء كانت شاشة الهاتف الرئيسية أو شاشة القفل أو كليهما. وميزة ذلك أنه يمكنك استخدام أدوات التحرير المضمنة في التطبيق لتعديل هذه الأموال وفقًا لتفضيلاتك.

وضع خلفيات الايفون لهاتف الاندرويد

هناك العديد من التطبيقات المشابهة لوظائف وظيفة تطبيق STOKiE لكن وجدنا أن معظمهم لا يحبون تقديم صور عالية الجودة أو لا يقدمون الخلفيات على جميع الهواتف الذكية في العالم التي نريدها لكن STOKiE تستحق العناء.

تطبيق STOKiE متاح فقط لهواتف اندرويد هنا ما عليك سوى إدخال الرابط في الأسفل لتنزيل التطبيق مباشرة من متجر جوجل بلاي مجانًا.

بعد تثبيت التطبيق على هاتفك ابدأ تشغيله مباشرة. سترى أنه سيطلب منك في البداية منحه بعض الصلاحيات لذا انقر فوق “سماح” أو “موافق”.

من خلال واجهة التطبيق الرئيسية ستجد الأنواع المختلفة للهواتف الذكية التي تحتاجها ستجد في كل قسم خلفية مخصصة لهذا الهاتف ومع ذلك ما نريد الوصول إليه هو خلفية ايفون ما عليك سوى النقر فوق خيار “الفئة” أو “الفئة” في الشريط العلوي.

ستغطي الآن جميع أجزاء الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم. من بين هذه الأنواع ستجد هواتف ابل لذا انتقل مباشرة إلى هذا الخيار.

هنا يمكنك تعيين خلفية لأي هاتف تريده. ستجد هنا قائمة كبيرة بجميع أجهزة ابل وخلفياتها التي يمكن تهيئتها على هاتف اندرويد الخاص بك.

اقرأ أيضا:

تطبيق خلفيات الايفون للاندرويد

بعد تحديد أي هاتف محمول في الخطوة السابقة لتعيين خلفية هذا الهاتف المحمول كخلفية للهاتف المحمول الذي يعمل بنظام اندرويد اضغط على خيارات الإعدادات أو الإعدادات.

طريقة تعين خلفيات الايفون على هواتف الاندرويد بسهولة
طريقة تعين خلفيات الايفون على هواتف الاندرويد بسهولة

هنا حدد ما إذا كنت تريد استخدام خلفية الشاشة هذه كشاشة رئيسية أو شاشة قفل أو كليهما في نفس الوقت بعد تحديد هذا الخيار سيتم تعيين الخلفية مباشرة وبسهولة كهاتف اندرويد الخاص بك يمكنك تصفح تطبيق STOKiE لتعيين أي خلفية للهاتف تريدها.