طريقة تغيير أيقونات التطبيقات في IOS 14 بسهولة وعبر خطوات بسيطة
طريقة تغيير أيقونات التطبيقات في IOS 14 بسهولة وعبر خطوات بسيطة

طريقة تغيير أيقونات التطبيقات في IOS 14 بسهولة وعبر خطوات بسيطة أخيرًا ، يمكنك الآن تخصيص مظهر وحجم التطبيق على جهاز iPhone الخاص بك بمساعدة تطبيق إنشاء الاختصار وتطبيق “Widgetsmith” لتغيير الحجم.

في الماضي ، إذا كنت ترغب في تغيير حجم التطبيق أو حتى شكل الرمز ، كان من الصعب تغيير واجهة iPhone ، ولكن في الإصدار الجديد من IOS 14 ، وجدنا العديد من الميزات الجديدة والأدوات والتطورات الممتازة التي ترضي العديد من أجهزة iPhone. متطلبات المستخدم. يمكنك أن تفعل ذلك الآن.

يحظى آخر تحديث لنظام تشغيل iPhone (IOS 14) بشعبية كبيرة بسبب التطور السيئ الذي يجلبه ، لأنه: تمت إضافة تطبيق ترجمة فورية يحتوي على 11 لغة عالمية يوفر تقنية صورة داخل صورة تمت إضافة وضع “Go to sleep” تمت إضافة العديد من الميزات الأخرى لتلبية طلبات المستخدم وتحسين تجربة المستخدم بشكل كبير.

طريقة تغيير أيقونات التطبيقات في IOS 14 بسهولة

إذا كنت تستخدم جهاز iPhone ، فمن المعروف أن واجهة الهاتف ظلت كما هي منذ إطلاق نسختها الأولية. كما هو الحال دائمًا ، تكون أيقونة التطبيق على السطر من نفس الحجم.

الآن يمكننا أن نقول وداعًا ، لأنه من خلال تثبيت أحدث نظام من Apple لنظام التشغيل iPhone ، iOS 14 ، يمكننا:

واجهة هاتف مخصصة حيث يمكننا الآن تخصيص حجم وشكل أيقونات التطبيق ، يمكنك أيضًا: تغيير اسم التطبيق تغيير اللون تغيير حجم التطبيق للمستخدمين الذين يرغبون في التخلص من واجهة iPhone التقليدية (التي لم تتغير منذ سنوات عديدة) سنوات) ، أصبحت هذه الميزة شائعة وزادت عمليات البحث عنها.

سنشرح في الفقرات التالية كيفية القيام بذلك عن طريق تحديث الميزات الجديدة لـ IOS 14 بدون عمل روت للموبايل أو إجراء مكالمة Skin run او بتثبيت المشغل

أخيرًا ، تم تضمين هذه الميزة رسميًا في آخر تحديث لنظام تشغيل Apple ، تحديث iOS 14 ، والذي يسمح لنا بتخصيص واجهة المستخدم حسب الحاجة.

كل ما عليك فعله هو التأكد من تنزيل آخر تحديث لـ IOS 14 وتثبيته ، ثم سنتبع الخطوات التالية:

افتح تطبيق “Shortcut” (عند تثبيت تحديث iOS 14 ، يكون التطبيق مثبتًا بالفعل على الهاتف ، ولا داعي لتنزيله من Apple Store) انقر فوق علامة + (يمكن العثور عليها في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة) انقر فوق أضف العمل.

في شريط البحث ، اكتب فتح التطبيق وحدد تطبيق أوبن انقر لتحديد التطبيق الذي تريد تخصيصه ، على سبيل المثال (Facebook ، Spotify ، SMS ، إلخ.)

طريقة تغيير أيقونات التطبيقات في IOS 14 بـ خطوات بسيطة

انقر فوق النقاط الثلاث (الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة) قم بتسمية الاختصار الجديد وانقر فوق إضافة إلى الشاشة الرئيسية عندما يظهر اسم التطبيق مع أيقونة ، قم بتغيير اسمه إلى الاسم المطلوب الآن افتح Safari للتنزيل والعثور على أيقونات التطبيق حدد الصورة التي تريد وضع التطبيق فيها وقم بتحميلها على الجهاز افتح تطبيق الاختصار وانقر فوق الرمز الذي قمت بإنشائه انقر لتحديد صورة ثم حدد الصورة التي قمت بتحميلها عبر Safari

يمكنك الضغط على تحديد بعد الضبط لتصغير الصورة وتكبيرها انقر إضافة بهذه الطريقة ، يمكننا تخصيص التطبيقات على iPhone وكذلك التطبيقات الأصلية التي لم تتغير ، ولكن يمكنك وضعها في المجلد بالكامل بعيدًا عن التطبيقات الجديدة التي تريد أن تخلق.

كيفية تغيير واجهة iPhone إذا مللت من مظهر التطبيق ، فسيتم تنسيقهما تمامًا مع بعضهما البعض في شكل خطوط. بعد ذلك ، اتبع الخطوات أدناه لتغيير واجهة الهاتف.

قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Widgetsmith افتح التطبيق ، وحدد حجم الإطار المراد تهيئته وحدد (صغير ، متوسط ​​، كبير) اضغط على المربع لتخصيصه وتعديله (يمكنك تغيير الخط واللون) وانقر “حفظ” عند الانتهاء.

أقرا أيضا.

تحميل تطبيقات لانشر لجميع هواتف الاندرويد مميزات رائعة سوف تحصل بها على هاتفك

كيفية تغير الخط على متصفح جوجل كروم لجميع الهواتف

افتح الشاشة الرئيسية للهاتف واضغط على تطبيق ، ثم انقر على شاشة التعديل الرئيسية ، انقر فوق علامة + (يمكن العثور عليها في الطرف الأيسر من الشاشة) حدد حجم المربع لإضافته إلى الشاشة الرئيسية للهاتف ، ثم أضف من خلال أداة “إضافة” يمكنك تغيير مظهر المربع من خلال أداة “تحرير”.