طريقة تغيير كلمة السر لحسابك على Linkedin بكل سهولة 2022
طريقة تغيير كلمة السر لحسابك على Linkedin بكل سهولة

طريقة تغيير كلمة السر لحسابك على Linkedin بكل سهولة إذا كنت تعتقد أن شخصًا ما يصل إلى حسابك على LinkedIn ، أو تريد تعيين كلمة مرور قوية لتحسين أمان حسابك ، فيمكنك تغيير كلمة مرور حسابك على LinkedIn فقط من خلال الإعدادات.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا نسيت كلمة مرور حسابك الحالية ، فستحتاج إلى إعادة تعيينها باستخدام رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني.

قبل تغيير كلمة مرور حسابك على LinkedIn ، أقترح عليك تعيين كلمة مرور قوية يصعب تذكرها في البداية ، حتى لا تترك فرصة لشخص قريب منك لحفظها عند تسجيل الدخول إلى حسابك. تعرف على كيفية تغيير كلمة المرور.

طريقة تغيير كلمة السر لحسابك على Linkedin

كيفية تغيير كلمة المرور لحساب Linkedin الخاص بك افتح تطبيق Linkedin على جهازك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك (إذا لم تكن قد سجلت الدخول بالفعل).

انقر على صورة ملفك الشخصي في الأعلى واختر “الإعدادات” من القائمة الجانبية. إعدادات لينكد إن في صفحة “الإعدادات” ، انقر فوق قسم “تسجيل الدخول والأمان”.

تسجيل الدخول إلى LinkedIn وإعدادات الأمان ، ثم انقر فوق خيار تغيير كلمة المرور.

سترى واجهة بثلاثة أرقام. أدخل كلمة مرور فارغة في الحقل الأول ، وأدخل كلمة المرور الجديدة المراد تعريفها في الحقل الثاني ، ثم أدخل كلمة المرور الجديدة مرة أخرى في الحقل الثالث.

أقرا أيضا .

كيفية تغيير لغة استخدام حسابك Linkedin من خلال خطوات بسيطة

كيفية إنشاء حساب على Linkedin بخطوات بسيطة مع تعلم ضبط البروفيل

ثم قم بتنشيط الزر الموجود أسفل المربع للمطالبة بتسجيل الدخول إلى جميع الأجهزة بكلمة المرور الجديدة ، أي على أي جهاز يستخدم حسابك ، سيتم قطع الاتصال تلقائيًا ويطلب من المستخدم إدخال كلمة المرور الجديدة.

طريقة تغيير كلمة السر لحسابك Linkedin

بعد إدخال كلمة المرور في الحقل وتمكين الزر ، انقر فوق الزر “حفظ” لحفظ جميع التغييرات. انتهينا وتم تغيير كلمة مرور حسابك على LinkedIn.

في المرة التالية التي تحاول فيها تسجيل الدخول إلى حسابك ، أدخل كلمة المرور الجديدة بدلاً من كلمة المرور القديمة.