طريقة تغيير كلمة المرور على راوتر Orange Wi-Fi بخطوات بسيطة 2022
طريقة تغيير كلمة المرور على راوتر Orange Wi-Fi بخطوات بسيطة

طريقة تغيير كلمة المرور على راوتر Orange Wi-Fi بخطوات بسيطة دائمًا ما تكون محاولات المتسللين محدثة وتسرق بيانات Wi-Fi من أجهزة توجيه Orange. يشتكي العديد من المستخدمين من هذا. لذلك ، يجب على جميع المستخدمين تغيير كلمات مرور جهاز التوجيه من وقت لآخر لجعل من الصعب على المتسللين والمهاجمين تخمين الكلمات أو توقعها.

من المهم ملاحظة هذا. من الضروري تغيير كلمة المرور من وقت لآخر لأنها مهمة لأن السمة يمكن أن تحميك من السرقات المختلفة ويمكن أن تدخل بسهولة إلى لوحة تحكم جهاز التوجيه من خلال الاعدادات.

طريقة تغيير كلمة السر لجهاز نوجيه Orange

رقم IP 192.168.1.1. أدخل في عنوان المتصفح وقم بتغيير كلمة المرور بحيث تستمر الحزمة لأطول فترة ممكنة دون استخدامها قبل تاريخ الأساس للتجديد.

لذلك قررنا تزويدك بكلمة المرور البرتقالية الخاصة بكيفية تغيير موجه Wi-Fi ، ويمكن استخدام التقرير على الهاتف الخلوي أو من خلال جهاز الكمبيوتر ويقدم وصفًا شاملاً. صورة لإصدار HG531s v1 لجهاز التوجيه DSL من إنتاج شركة Huawei الصينية.

هناك العديد من الأشخاص الذين يحاولون سرقة كلمة مرور Wi-Fi للوصول إلى الإنترنت مجانًا من خلال تنزيل العديد من الملفات. ستؤدي هذه الملفات إلى انتهاء صلاحية الحزمة بسرعة وقبل الأوان.

لذلك ، يجب على المستخدم تحديد أن قيمة الحزمة معقولة ، لذلك أنت في. لا يعني تغيير كلمة مرور Wi-Fi أنك ستستفيد من قيمة الحزمة المحددة لك فقط ، ولكنه يحميك أيضًا من أي محاولات أخرى قد تخترق جهازك أو تسرق البيانات أو ترسل فيروسات إلى جهازك وغيرها من المشكلات يمكن أن يؤدي ذلك إلى إتلاف جهازك ، لذا يجب عليك الحد من هذه الأسباب وتجنب أي مشاكل في المستقبل.

اقرأ أيضا:

كيفية تغيير كلمة المرور لجهاز التوجيه Orange Wi-Fi

ادخل إلى صفحة إعدادات جهاز التوجيه عن طريق إدخال الرابط ، انقر هنا ، سترى رسالة تحذير ، شاهد هذه الرسالة بالنقر فوق كلمة “متقدم”

بعد ذلك ، في الجزء السفلي من النافذة ، سيتم عرض هذه الرسالة لك. إذا كنت تستخدم متصفح Firefox ، فانقر لقبول المخاطرة والمتابعة ، ولكن إذا كنت تستخدم Google Chrome ، فانقر فوق Advanced ثم انقر فوق QoS حتى تفتح لوحة التحكم الخاصة بالموجه.

بعد تنفيذ الخطوات السابقة ، ستظهر آخر لوحة تحكم لجهاز التوجيه البرتقالي ، تطالبك بتقديم معلومات تسجيل الدخول.

ستظهر نافذة خاصة بجهاز التوجيه البرتقالي كما هو موضح في الشكل أدناه. تحتوي هذه النافذة على بعض البيانات الضرورية ، وهي كلمة المرور واسم مستخدم جهاز التوجيه.

إذا لم تكن قد قمت بتغيير كلمة المرور الخاصة بك من قبل ، فأدخل اسم المستخدم الافتراضي وكلمة المرور الافتراضية لاسم المستخدم هذا. هذه هي كلمة مرور المستخدم ، وكلمة المرور خاصة بالمستخدم أيضًا ، ولكن إذا قمت بتغييرها من قبل ، يمكنك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين تم تكوينهما مسبقًا ثم الضغط على زر تسجيل الدخول للدخول إلى إعدادات جهاز التوجيه

سيتم عرض نافذة لك انقر فوق الأيقونة الأساسية

سترى النافذة التالية هنا ، يجب النقر فوق خيار الشبكة اللاسلكية كما هو موضح أدناه.

سيتم عرض نافذة لك الخيار الأول هو اسم شبكة Wi-Fi ، يمكنك تغييره حسب الحاجة ثم البحث عن خيار كلمة المرور أو يمكنك تغييره

أدخل كلمة مرور قوية يصعب تخمينها. هنا ، يمكنك تحديد ما إذا كانت كلمة المرور صحيحة عند ظهور المؤشر بجوار كلمة المرور الخضراء. هذا يعني أنه قوي ويمكنك استخدامه أو تغيير اسم الشبكة على نفس الصفحة.

بعد تغيير كلمة المرور اضغط على كلمة ارسال كما هو مبين في الشكل ادناه.

بهذه الطريقة ، يمكنك تغيير كلمة المرور لشبكة Orange Wi-Fi والموجه الجديد باتباع الخطوات التالية البسيطة للغاية. إذا كنت من مستخدمي شركة اتصالات أو رقم الهاتف الثاني للشركة ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه لتمرير التعليمات الموضحة ، حيث تسهل جميع الخطوات تنفيذ هذه العملية. تقدم هذه المقالة كيفية تغيير كلمة مرور الاتصال الخاصة بجهاز توجيه Wi-Fi.