طريقة تفعيل أرقام امريكية دولية لا نهائية من موقع جودادي شرح جديد

يبحث في هذه الأوقات الكثير من المستخدمين لهواتف الأندرويد والايفون عن افضل الطرق الي يستطيعون من خلاله طريقة تفعيل أرقام امريكية لبرامج التواصل الاجتماعي وخصوصا برنامج الواتس اب يعد في المرتبة الاولى عالميا . واكثر التطبيقات اهمية .

طريقة تفعيل أرقام امريكية

قمنا في الشرح سابقآ عن الكثير من البرامج التي ليس لها اسخدام من قبل وهي جديدة وحصرية . ولكن يتوقف ويعمل البعض منها في كل فترة والسبب الضغط الكبير على هذه التطبيقات او المواقع ايضا .

افضل طريقة تفعيل أرقام امريكية للواتس اب

وتجد المستخدمين والأشخاص الذين يهتمون في الأرقام الوهمية يبحثون عن طريقة حتى يتمكنوا من تفعيل ارقام وهمية لا نهائية لبرامج التواصل الاجتماعي .

اليوم سوف نشارك معكم طريقة انتم تعرفونه من قبل . ولكن البعض وليس اللكل . وإذا كنت تعلم هذه الطريقة من قبل ولكن تواجه صعوبات في تفعيل ارقام من خلاله عليك متابعة الشرح بالكامل حتى تتمكن من الحصول على ارقام وهمية لا نهائية من هذا الموقع .

موقع جودادي : اعلم بانك تعرف عنها شي ولكن ليس كل شي . هذه الموقع من وجهة نظري يعد من أفضل المواقع التي تمنحك ارقام وهمية لا نهائية .

موقع لها شعبية كبيرة خصوصا لعشاق هذا الصنف من المتابعين الذين يبحثون عن طرق لتفعيل ارقام وهمية .

واجه الكثير من المستخدمين صعوبة في تفعيل رقم وهمي من خلال هذا الموقع . ولكن اليوم سوف تقوم بتفعيل ارقام وهمية لا نهائية على الواتس اب وغيرها من برامج التواصل الاجتماعي .

طريقة العمل في هذه الموقع هي ليست صعبة . ولكن تعتمد بشكل كبير على الذكاء البعض يجد بأن هناك مواقع وعليك التسجيل ومن ثم عليك اضافة بطاقة وهمية ومن ثم ومن ثم .

ولا يتابع الشرح ولا حتى يطبق الخطوات التي اقوم بالشرح عنها . لذلك اطلب من الجميع مشاهدة شرح الفيديو وايضا شرح الكتابة .

طريقة تفعيل أرقام وهمية دولية لا نهائية من موقع جودادي

طريقة العمل في هذا الموقع نقوم في الخطوة الاولى بتشغيل تطبيق VPN . ليس هناك فرق كبير في تطبيقات الفي بي ان . الأهم هو أن تعلم بأن تطبيق الفي بي ان يعمل .

وسوف اضع لكم التطبيق الذي استخدمه في أسفل هذا المقال . المهم بعد تشغيل تطبيق الفي بي ان على دولة الولايات المتحدة الأمريكية تأكد جيدا بان . واجهة الموقع سوف تفتح معك . مثل واجهة الموقع الذي قمت بمشاهدته في الفيديو

بعد تحديد الدولة على الولايات المتحدة الامريكية . تقوم بتتبع الخطوة الثانية وهي كيفية الحصول على بريد الكتروني وهمي مؤقت .

سوف تجد في الاسفل ايضا موقع يمنحك بريد الكتروني وهمي تستطيع أن تسخدمه وايضا يتواجد على متجر جوجل بلاي . تطبيق بريد مؤقت ايضا تستطيع ان تستخدمه المهم أن يكون بريد صالح ويعمل . تقوم بالدخول الى الموقع وتحصل على بريد الكتروني من ثم تقوم بتسجيل جديد في الموقع .

تضع بريد الكتروني وايضا الاسم والباسورد , كما شاهدت في الفيديو انا قمت بوضع البريد الإلكتروني الذي حصلت عليه في الجميع , وإذا واجهت مشكلة في الباسورد يجب عليك حذف حرف او حرفين حتى تصبح الكلمة مناسبة وقوية .

يكرر البعض اسئلتهم عن طريقة الحصول على رقم مميز . الطريقة سهلة جدا بع التسجيل في الموقع تقوم بالذهاب الى الثلاثة نقاط في الاعلى من طرف اليسار على الشاشة . تضغط على الخيار من ثم تختار خيار ارقام هواتف وهو الخيار السابع .

بعد الضغط عليه تختار الخيار الثاني الرقم المجاني . وهكذا سوف تحصل على رقم مميز . تضغط على خيار اضغط مجانا من ثم سوف تظهر لك ارقام مجانية لا نهائية وتستطيع أن تضع رمز معين إذا كان ببالك أي رمز تقوم بوضعه وتختار رقم منها .

ولكن ملاحظة هامة جدآ : انصح الجميع بتجربة الرقم على الواتس اب لكي تتأكد بأن الرقم يعمل بدون مشاكل ومن ثم تكمل عملية التسجيل .

بعد أن تظهر لك الارقام الذهبية . إذا لم يعجبك اي رقم تستطيع بالنزول الى اسفل الموقع وتعمل تحديث للصفحة و تظهر لك ارقام مختلفة .

تقوم باختيار رقم من ثم تقوم بتسجيل جديد من خلال خيار Create an Account . تقوم كما أخبرتك بأخذ بريد الكتروني وهمي من موقع البريد المؤقت الذي سوف تجد رابطه اسفل الموقع من ثم .

تتبع خطوات التسجيل بعد ان تقوم بوضع بريد الكتروني وهمي . تضع الاسم والباسورد يبقى الخيار لك اختياري . أن قمت بوضع البريد على جميع الخيارات وقمت بحذف اخر حرف من البريد .

الطريقة الثانية بعد التسجيل تتبع الخطوة الثانية وهي طريقة الدفع . كان هناك موقع مشهور قد قمت سابقا بمشاركتها معكم ولكن توقف واليوم سوف اضع لكم رابط مميز تستطيع من خلال الحصول على فيزا كارد وهمية لا نهائية .

تقوم بالضغط على اضافة الدفع من ثم بالدخول الى هذا الموقع الذي يمنحك فيزا كارد . ما يعرف بالبطاقة الوهمية , تقوم بالدخول الى الموقع وتضع ارمز البطاقة الذي استخدمهم شخصيا .

بعد أن تضع كود البطاقة تختار عدد البطاقات لنفترض 50 بطاقة . ثم تعطيه أذن التوليد لكي يبدا بتوليد بطاقات وهمية . بعد أن ينتهي تقوم بنسخ جميع اكواد البطاقة من ثم تتواجه الى موقع فحص البطاقة .

سوف تجد رابط الموقع اسفل هذا الموقع . تقوم بلصق جميع البطاقات من ثم تختار من الموقع ان يبدأ بفحص البطاقات . سوف يظهر لك في الخيار الاول البطاقات التي تعمل والتي يجب عليك استخدامها .

والخيار الثاني الاحمر هي البطاقات التي لا تعمل . وانت عملك طبعآ في الخيار الاول تقوم بإختيار يطاقة وتبدا بتجربته .

من ثم بعد التسجيل بالبطاقة الوهمية متاكد أن من اول بطاقة سوف تعمل معك . المهم بعد اضافة البطاقة تقوم بالانتقال الى المرحلة الثانية وهي اكمال التسجيل .

طريقة تفعيل أرقام امريكية من موقع جودادي

تقوم بعد ان تضيف البطاقة وبعد ان يقوم الموقع بنقلك الى المرحلة الاخرى وهي اكمال التسجيل تقوم بوضع في الخيار الاول هو رقم هاتف امريكي وليس من المهم ان يكون حقيقي المهم بأن الرقم يتبع للولايات المتحدة الامريكيه.

من ثم العنوان تستطيع مشاهدة الفيديو وتطبيق على نفس العنوان وتعدل عليه من خيارك . الرمز البريدي 10005 . 10006 .10007 . تستطيع أن تختار اي رمز ليس هناك هناك مشكلة المهم هو تابع لدولة الولايات المتحدة الامريكية .

بعد تنتهي من جميع أعمال الموقع . وتتجه نحو المرحلة الاخيرة وهي بالضغط على اباد الإصدار التجريبي المجاني .

تقوم بتحميل تطبيق جودادي ايضا رابط التطبيق في الشرح اسفل المقال وتقوم بالتسجيل عبر البريد الالكتروني الذي قمت بالتسجيل بها في الموقع من ثم الرقم الامريكي الوهمي الذي اضفته في الموقع .

هكذا سوف تدخل الى التطبيق وتحصل على الرقم الذي قمت بالتسجيل به .

وهكذا ينتهي جميع مشاكل هذه الموقع لكي تحصل على طريقة اضافة حسابات متعددة من الأرقام على نفس البريد الالكتروني تستطيع متابعة شرح سابق على قناتي على اليوتيوب وتطبيق نفس الشرح وسوف تحصل على ارقام لا نهائية من موقع جودادي .

شرح طريقة تفعيل ارقام امريكية مجانا
طريقة تفعيل أرقام امريكية

رابط موقع جودادي: من هناا.

رابط مواقع الفيزات والفحص تجدونها: هناا.

رابط موقع بريد مهمل: من هناا.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

طريقة عمل البث المباشر Facebook Live للمبتدئين

طريقة جديدة لتفعيل رقم وهمي للتطبيقات WhatsApp و Facebook مجانًا

تطبيق جديد لتفعيل رقم ايطالي لتفعيل الواتس اب طريقة عمل رقم وهمي