طريقة تفعيل رقم وهمي امريكي للواتس اب و التلجرام مجانا تطبيق ارقام جديد 2022
طريقة تفعيل رقم وهمي امريكي تطبيق جديد لعام 2020

طريقة تفعيل رقم وهمي امريكي للواتس اب و التلجرام الارقام الوهميه نسبة كبيرة من الاشخاص العشاق هذه الارقام الذين يبحثون عن افضل البرامج التي يستطيع من خلالها الحصول على رقم وهمي تستطيع من خلاله تفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي , وخصوصا برنامج الواتساب

بنز إغلاق تطبيق تكس ناو بدايه الكثير دخل في حالة التخبط منذ توقف هذه التطبيق عن العمل وبدأ يبحث عن هل هذا التطبيق ولكن مع الاسف , جميع الحلول ماتت غير ممكنة , على هذا التطبيق وبدا الكثير, من المستخدمين يبحثون عن طرق بديلة يستطيعون من خلالها تفعيل برنامج من برامج التواصل الاجتماعي برقم وهمي ولكن جميع المحاولات التي قام بها لقد باءت بالفشل .

و لكن اليوم موضوعنا مختلف بحيث ان اشارك معاكم افضل تطبيق تستطيع من خلاله بكل سهولة الحصول على رقم وهمي امريكي وكندي تستطيع من خلال هذا الرقم تفعيل جميع برامج التواصل الاجتماعي.

بدون اي مشاكل علاقته التطبيقات الأخرى التي تقوم بعض اليوتيوبر بالشرح عنها والذين يقومون بخداعكم هذه التطبيقات هي يقومون بشراء الارقام المدفوعة ويكون بالشرح عنها فقط للأوهام .

ولكن مع هذا التطبيق الرائع والجديد سوف تستطيع من خلاله تفعيل رقم وهمي بدون اي مشاكل كل ما عليك هو ان تتبع الخطوات التي سوف اخبرك عنها وانتقم من الفيديو ايضا حتى النهايه حتى لا تواجه اي مشاكل اثناء التفعيل .

طريقة تفعيل رقم وهمي للواتس اب

طريقة عمل هذا التطبيق اتبع الخطوات التالية التي سوف اخبرك عنها و قم بقراءة الشرح حتى لا تضيع الفرصه في فهم هذا تطبيق صراحه اذا قمت بهم جميع الشرائح التي سوف اخبرك عنهم فهذا يعني انك تستطيع تفعيل ارقام وهميه لا نهائيه بدون اي مشاكل

بمجرد أن تقوم بالدخول الى تطبيق الارقام الوهمية تقوم باختيار الرمز الخاص الذي سوف تريد ان يبدا الرقم الذي تريده به مثل ‏ 210 .

وبعد ان تقوم باختيار هذا الرقم صراحه كان هو افضل برنامج تستطيع من خلاله تفعيل رقم وهمي وخصوصا سهولة الاستخدام بعد ان تقوم باختيار الرمز الذي تريده سوف يمنعها التطبيق العديد من الأرقام تستطيع اختيار رقم واحد منهم ولكن نصيحه قبل ان تقوم باختيار الرقم عليك ان تقوم بتجربته على برنامج الواتساب اذا كان يعمل او لا حتى لا تواجه مشاكل في النهايه .

طريقة الحصول على رقم وهمي لبرامج التواصل الاجتماعي

طريقة تفعيل رقم وهمي

طبعا بعد ان تقوم باضافة البطاقة الوهمية البنكية على بريدك الإلكتروني الخاص بك تقوم بهذه الخطوات اذا كنت لاتعلم ماذا يعني بطاقة وهمية سوف نقوم بادراج , شرح خاص بهذه البطاقة تستطيع التعرف , عليه والحصول على الاكواد الخاصة في هذه البطاقه او ماهي المواقع التي تمنحك بطاقات فيزا كارد وهمية .

تابع الشرح عليكم تبعت أشياء على الخاص في الفيزا الوهمية حتى تستطيع الحصول على هذا الرقم لكي تتعلم او تعرف كيفية اضافة هذه البطاقة .

بعد ان تقوم باختيار هذا الرقم اصبح بامكانك الدخول الى الواجهه الخاصه في الرقم الذي قمت باختياره وبهذه الطريقة استطيع تفعيل الرقم و سوف يصل اليك الكود برساله نصيه او عن طريق مكالمة هاتفية يمنحونك بها بدون اي مشاكل.

مواضيع قد تهمك ايضا :

افضل تطبيق لتفعيل رقم وهمي صومالي للواتساب برنامج حصري وجديد 2020

طريقة تفعيل رقم وهمي لدولة صربيا 381 تطبيق جديد لعام 2020

تحميل التطبيق من هنااا.