طريقة توثيق حساب الفيس بوك Facebook بالعلامة الزرقاء بخطوات بسيطة 2022
طريقة توثيق حساب الفيس بوك Facebook بالعلامة الزرقاء بخطوات بسيطة

طريقة توثيق حساب الفيس بوك Facebook بالعلامة الزرقاء تعد منصة فيس بوك من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يزيد عدد مستخدميها عن 2.8 مليار مستخدم شهريًا. بالإضافة إلى إضافة التحديثات والميزات الجديدة بانتظام لتسهيل عملية التصفح وتوفير تجربة المستخدم ، تقدم المنصة أيضًا العديد من الفوائد لمستخدميها. تسمح تجربة المستخدم الممتازة للمنصة بالاستمرار في النمو ومواكبة تطورها.

في هذه المقالة ، سنناقش شعار العلامة التي باللون الأزرق الذي يظهر بجوار بعض الصفحات وأسماء الحسابات. هذا هو أحد الاختلافات التي يوفرها هذا الموقع. علامات تجارية من جميع أنحاء العالم أو الحساب الرسمي للمؤثر.

يمكن أن يساعد أيضًا المستخدمين العاديين في العثور على حسابات المشاهير أو العلامات التجارية الرسمية ومنح هذه الشارة بعد أن يؤكد فيس بوك أنه لا يمكنه شراء العلامة الزرقاء بأي شكل من الأشكال ويؤكد أن الصفحة مملوكة لشخصية عامة أو علامة تجارية.

بعد الشروط اللازمة ، يمكن لـ فيس بوك إتاحته مجانًا ، لذلك لنبدأ أولاً في فهم شروط الحصول على ملصق أزرق على Facebook.

ما هي شروط الحصول على العلامة الزرقاء على الفيس بوك؟

هل لديك حساب أو صفحة وتريد عرض شارة زرقاء بجانب اسمك؟ هل تحتاج إلى معرفة الشروط المطلوبة للتسجيل للتأكد من استيفاء حسابك للشروط ويمكنك التسجيل؟

  • تمثل الصفحة شخصًا أو كيانًا حقيقيًا. يحتوي الحساب على منشور واحد على الأقل مع صورة وغلاف للشخص أو العلامة التجارية.
  • تقدم هذه الصفحة محتوى حصري.
  • إذا كنت من المشاهير أو العلامات التجارية ، فهذا أمر طبيعي ، فلن ترسل الحسابات الأخرى نفس المنشورات والمحتوى ، ويرفض Facebook عمومًا فرض علامات حمراء على الصفحات العامة ذات الأسماء العامة التالية:
  • غير محدد وليس لكيانًا معينًا.
  • يجب أن يتبع اسم حسابك تعليمات Facebook.
  • تبرز من حيث الشخصيات العامة أو الأشخاص المؤثرين أو العلامات التجارية الشهيرة.

هذه هي الشروط اللازمة للحصول على التحقق من الهوية الرسمية على فيس بوك ووضع شارة زرقاء بجانب اسمك ، والتي يمكن العثور عليها في الموقع الرسمي ويمكن العثور عليها في الرابط التالي “شروط الحصول على علامة زرقاء على Facebook“.

كيف تتحقق من حساب Facebook؟

إذا كان حسابك جاهزًا لتلقي العلامة الزرقاء ، فيمكنك إرسال طلب إلى فيس بوك للتأكد من أن حسابك أصلي ومميز. يتم ذلك عن طريق ملء نموذج الاتصال المخصص لهذه المشكلة.

تذكر: إذا قمت بإرسال أي أخطاء أو معلومات مضللة ، فيمكنك إزالة الختم بعد فترة من الوقت. إذا حصلت عليه أثناء اتخاذ إجراءات أخرى ضدك ، فقد يؤدي في بعض الأحيان إلى حذف دائم للحساب أو الصفحة.

إذا كان الحساب يمثل شخصًا لملء طلب العلامة الزرقاء ، فيجب إرسال مستند رسمي ، والمستند المطلوب هو نسخة من بطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية رسمية ، والمستندات التي يمكن استخدامها هي:

  • جواز سفرك. رخصة قيادة المركبة.
  • بطاقة الهوية الوطنية.
  • إذا كان الحساب أو الصفحة يمثل علامة تجارية أو مؤسسة ، فستكون هناك حاجة إلى نسخ من المستندات التالية:
  • يمكنك استخدام رسوم الهاتف أو خدمات الدعم. شهادة التأسيس صادرة عن السلطة المختصة.
  • النظام الأساسي للشركة أو المنظمة. مستندات الإعفاء الضريبي.

من الأفضل تحديد أفضل موقع أو موقع معروف للمؤسسة أو العلامة التجارية عند إرسال طلب الشارة الزرقاء ، ويمكنك إضافة بعض عناوين URL للمؤسسة أو الشركة للوصف ، مثل عنوان موقع الويب الرسمي.

بعد تقديم الطلب ، إذا اكتملت المراجعة ، فسيتم إخطارك ، ولتجنب إرسال طلبات متعددة إلى الصفحة أو الحساب ، إذا مر 30 يومًا منذ شحن الطلب ، فيمكنك إرسال طلب جديد. إرسال.

اقرأ أيضا:

رابط وثيقة حساب فيسبوك وكيفية التسجيل؟

بالنقر على الرابط ، سيتم نقلك إلى نموذج التحقق من الحساب أو صفحة “FacebookRequest Blue Verification Seal” واتبع الخطوات في الأسفل.

طريقة توثيق حساب الفيس بوك Facebook بالعلامة الزرقاء بخطوات بسيطة
ماذا يعني اختيار نوع التحقق أو الصفحة أو الحساب؟

إذا قمت بتحديد ملف تعريف ، فسيظهر مربع حيث يمكنك ربط حساب Facebook الخاص بك ، ولكن إذا قمت بتحديد صفحة ، يمكنك تحديد تلك الصفحة ، وكذلك الصفحة التي ترتبط بحساب Facebook المستخدم أثناء عملية تسجيل الدخول.

اعرض الموقع. الآن ، حدد فئة الصفحة أو مجالها وستظهر بعد ذلك العديد من الفئات ، بما في ذلك الرياضة / الوسائط / الموسيقى / الموضة / الترفيه ، إلخ. أدخل اسم البلد الذي ينتمي إليه الكيان.

كما هو مذكور في الفقرة السابقة ، أرفق نسخة من بطاقة الهوية الخاصة بك أو نسخة من المستندات المطلوبة من قبل وكالة التصديق أو حساب العلامة التجارية. سوف تجد أنواع المستندات المطلوبة في هذا المجال لتوضيح ما هو مطلوب عند تسجيل المستندات لوثائق الحساب الشخصي الخاص بك.

أو في حالة تسجيل حسابات الشركات والمؤسسات اكتب خطابًا يوضح سبب إرسال طلب العلم الأزرق. في الحقلين الأخيرين ، يمكنك كتابة أي ملاحظات أو تعليقات أخرى عنها ، إذا احتفظت بها ، فلن تؤثر على عملية التحقق لأنها مربعات اختيارية.

بعد النقر فوق الزر “تأكيد” ، سيتم إرسال الطلب وسيقوم فيس بوك بالتحقق منه في غضون 30 يومًا كحد أقصى. خلال هذا الوقت ، لا يمكنك إرسال طلب آخر للتحقق من نفس الحساب أو الصفحة. إذا كنت لا تزال لا تتلقى إشعارًا أو ردًا من فيس بوك بعد 30 يومًا ، فيمكنك المحاولة مرة أخرى.

إذا كنت من المشاهير ، فقم بزيادة نسبتك من خلال الحصول على شارة زرقاء وتأكيد حسابك على فيس بوك والصفحات ذات الأسماء الشائعة والصفحات التي لا تلبي جزءًا أو غرضًا معينًا ، اقرأ المصطلحات المذكورة بشكل كافٍ ولا تنس استخدام رسمي فقط قم بتعديل شروط رابط فيس بوك ، وستتغير هذه الشروط من وقت لآخر.

يحذر فيس بوك من إجراء مفاوضات مع الأطراف التي تقدم الشارة الزرقاء مقابل مبلغ معين من المال. إذا تم تحميل مستندات وملفات مضللة ، فقد يتم حذف حسابك نهائيًا إذا تمت إزالة العلامة الزرقاء. يؤكد الموقع أن هذه الميزة مجانية تمامًا ، وإذا تم استيفاء الشروط اللازمة في حسابك أو صفحتك ، يمكنك الحصول على الميزة.