طريقة حذف بيانات هاتفك الاندرويد نهائيا قبل بيعه افضل برنامج عليك تجربته
طريقة حذف بيانات هاتفك الاندرويد نهائيا قبل بيعه افضل برنامج عليك تجربته

طريقة حذف بيانات هاتفك الاندرويد نهائيا قبل بيعه كيفية حذف بيانات اندرويد الخاصة بك وعدم استعادتها أبدًا في الوقت الحاضر هناك حاجة ملحة لحماية بياناتنا ووضعها في مكان آمن حتى لا يتمكن أي شخص ضار من الوصول إليها.

لحسن الحظ ، يمتلك المستخدمون العديد من الأساليب والطرق والخدمات التي يمكن استخدامها لحماية بياناتهم. في نفس السياق ، ولكن من منظور آخر ، يعتقد الكثير من الناس أنه إذا كانت البيانات “صور ، مقاطع فيديو ، مستندات ، إلخ.

تم مسحها من الهاتف ولن يتم استعادتها أبدًا ، ولكن للأسف معظمهم ينوي بيعها. الأشخاص الذين لديهم هواتف محمولة يستخدمون هذا الأسلوب لأن الوضع الآن هو عكس ذلك تمامًا.

طريقة حذف بيانات هاتفك الاندرويد قبل البيع

لذلك إذا كنت أحد الأشخاص الذين ينوون بيع هاتفك ، فيجب عليك التأكد من حذف جميع البيانات الشخصية من هذا الجهاز ولا يمكن لأحد استعادة تلك البيانات الشخصية ، حتى إذا كنت تستخدم أداة خاصة بحذف كافة البيانات.

موضوع مقالتنا اليوم. طريقة بسيطة يمكن استخدامها لحذف الملفات والبيانات على اندرويد دون الحاجة إلى استعادتها مرة أخرى.

هنا ، سنستخدم برنامج MobiKin eraser وهو أحد طرق محو جميع البيانات الموجودة على الهاتف دون استعادتها. يمكن استخدامه مع جميع أنواع الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد.

ويمكنك بسرعة إلغاء تثبيت جميع ملفاتك من الجهاز ، بدلاً من التمرير يدويًا عبر مساحة التخزين ، وأكثر ما يقلقنا هو أن البرنامج ليس لديه فرصة لاستعادة العملية.

اقرأ أيضا:

كيفية حذف بيانات هاتف الاندرويد قبل بيعه

كيفية استخدام ممحاة MobiKin: باختصار هذه الخدمة مقدمة على شكل برنامج على الكمبيوتر ، ولها واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، وهي سلسة للغاية وسهلة الاستخدام. لذلك تحتاج أولاً إلى تنزيل البرنامج الذي يمكن العثور عليه على موقعه الرسمي على الإنترنت (الموجود في الأسفل) وبعد الانتهاء من عملية التثبيت ، قم بتوصيل جهاز Android بالكمبيوتر عبر اتصال USB.

إذا لم تقم بتمكين مطور USB وخيار التصحيح على جهاز اندرويد الخاص بك ، فانتقل مباشرة إلى إعدادات هاتفك وقم بتنشيط خيار تصحيح أخطاء USB من هناك ، وسيعمل البرنامج من أجلك.

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن البرنامج آمن لتنظيف البيانات ، ستلاحظ أنه يوفر ثلاثة مستويات من خيارات الأمان من خلال واجهته الرئيسية لفحص هذه الملفات وهي “منخفضة ومتوسطة ومتقدمة” ، ووفقًا لمستوى الأمان قم بإجراء فحص . سيتم استبدال الملف المحدد مرة واحدة أو أكثر ببيانات عشوائية.

الآن ، بمجرد حذف الملفات ، لا تزال هناك بعض الإعدادات على الهاتف التي يجب إعادة تعيينها ، لذا ستعرض لك MobiKin Eraser جميع الإرشادات اللازمة لإعادة ضبط الجهاز أو إعادة تعيينه.

طريقة حذف بيانات هاتفك الاندرويد نهائيا قبل بيعه افضل برنامج عليك تجربته
طريقة حذف بيانات هاتفك الاندرويد نهائيا قبل بيعه افضل برنامج عليك تجربته

بعد الانتهاء من هذه الخطوة ، سيعمل هاتفك الذكي كما لو لم يتم استخدامه من قبل ، ومن ثم يمكن بيع جهاز Android الخاص بك أو تسليمه دون القلق بشأن بياناتك وملفاتك الشخصية المهمة ، لذا تأكد من ملاحظة أنه يمكن استخدام البرنامج في التخلص من بطاقات الذاكرة الخارجية ، لأنها الأكثر احتياجًا ، لذا فإن هذا البرنامج مهم جدًا عند طرح أسئلة حساسة.

يوجد إصداران من MobiKin Eraser الأول مجاني والثاني مدفوع ، طالما أن النسخة المجانية كافية للاستخدام العادي ، يمكنك تنزيلها والحصول عليها من خلال زيارة موقعها الرسمي من خلال الرابط بالأسفل.