طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها من خلال خطوات بسيطة 2022
طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها من خلال خطوات بسيطة

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها من خلال خطوات بسيطة رابط لحذف فيسبوك نهائيًا؟ يمكنك حذف حساب فيسبوك الخاص بك عن طريق إدخال الإعدادات ثم تعطيل حسابك عبر الأمان ، والذي تم شرحه سابقًا ، هنا سنشرح أسهل طريقة لحذف حساب دون الحاجة إلى تنفيذ العديد من الخطوات الأخرى بشكل دائم من خلال حذف الرابط حساب فيسبوك ولا يمكن استعادته.

كل ما عليك فعله هو إضافة أحرف وأرقام عشوائية بجانب كلمة المرور لتأكيد عملية الحذف ، وإذا قمت بتسجيل الدخول إلى الحساب مرة أخرى في غضون 30 يومًا من تاريخ الحذف ، فلا يجب عليك إلغاء حذف الحساب.

قبل الحذف: فيما يلي بعض المعلومات المهمة التي يجب عليك التحقق منها ، مثل القدرة على عمل نسخة احتياطية من حسابك وتنزيل جميع المعلومات قبل الحذف ؛ في نفس الموقف ، إذا كنت لا تريد استخدام هذه الطريقة ، فسنشرح كيف يمكنك القيام بذلك من الإعدادات نفس الخطوات

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها شرح جديد

قبل حذف حسابك على فيسبوك نهائيًا ، راجع المعلومات السابقة ، حيث لن تتمكن من استعادة الصور بعد اكتمال عملية الحذف ، لذلك أخيرًا ، انقر فوق خيار “حذف الحساب” أدناه.

هنا ، لتأكيد الحذف ، بالإضافة إلى الأحرف والأرقام العشوائية المعروضة عليك و يجب عليك أيضًا إدخال كلمة مرور الحساب المراد حذفه. هذه هي الخطوة للتحقق من ملكيتك للحساب ، ما لم يكن لديك كلمة مرور ، وإلا يمكن للشخص حذفها.

سيظهر تنبيه يطلب منك شرح عواقب عملية حذف الحساب ، حيث لا يمكن الوصول إلى الملفات والمنشورات مرة أخرى في غضون 30 يومًا المحددة.

من المهم ملاحظة أنه لم يمر سوى 14 يومًا منذ ذلك الوقت ، لذا تأكد من التحقق من التنبيه بعناية قبل الضغط على “حذف الحساب”

كيفية حذف حساب فيسبوك غير قابل للاسترداد نهائيًا يشير ظهور الرسالة السابقة إلى أنه سيتم حذف الحساب تمامًا. بعد 30 يومًا فقط ، سيتم حذف جميع البيانات. يمكنك أيضًا إلغاء الحذف خلال هذا الوقت بمجرد تسجيل الدخول إلى الحساب مرة أخرى.

لذلك ، إذا قمت بحذف الحساب نهائيًا ولم تتمكن من استعادة جميع العمليات الضرورية ، فيرجى اتباع الخطوات السابقة ، لذا يرجى عدم تسجيل الدخول إلى حسابك خلال شهر واحد من تاريخ طلب الحذف.

يمكنك استخدام رابط تسجيل الخروج من خلال متصفح الكمبيوتر أو الهاتف أو الجهاز اللوحي. هذه طريقة مفيدة للغاية وسريعة بدون أي خطوات إضافية. بمجرد التحقق من تسجيل الدخول إلى الحساب الذي تريد حذفه ، افتح الرابط في متصفحك.

حذف حساب فيسبوك من الإعدادات أو مؤقتًا من المهم أن نلاحظ هنا أن فيسبوك يوفر وظيفة تعطيل الحساب لفترة زمنية فقط ، دون الحاجة إلى حذف حساب فيسبوك نهائيًا. يمكنك اتباع الخطوات في الأسفل لكي تتمكن من إكمال هذه العملية .

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها من خلال خطوات بسيطة
طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها من خلال خطوات بسيطة

افتح حساب المستعرض الخاص بك قم بتعيين القيمة حتى معلوماتك على فيسبوك ثم قم بإلغاء التنشيط وحذف اختر الكل لإلغاء تنشيط الحساب أو حذف الحساب نهائيًا لاحظ أن الخطوات السابقة يمكن أن توفر الكثير.

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا بدون استرجاعها من خلال خطوات بسيطة

فقط قم بتعليق الحساب ، ولن يظهر حسابك في المقدمة من أي شخص ، إذا كنت بحاجة إليه في المستقبل ، يمكنك بسهولة إعادة تنشيط الحساب دون الحاجة إلى إنشاء حساب جديد من البداية

قد تشير إلى هذه الخطوات ولا تحتاج إلى حذف الحساب بالكامل. فكر في الأمر. خطوات حذف حسابك على فيسبوك من هاتفك مؤخرًا ، قدم فيسبوك خيار على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بأنظمة اندرويد و ايفون لذا ، إذا كنت تريد حذف حساب من هاتفك ، فسيكون ذلك سهلاً للغاية ، ويمكن حذف الحساب بدون رابط.

حذف حساب اندرويد الخاص بك افتح تطبيق فيسبوك على هاتفك وانقر فوق القائمة انقر فوق الإعدادات والخصوصية والإعدادات.

قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق الخيار “ملكية الحساب والتحكم فيه” انقر فوق الخيار “إلغاء التنشيط والحذف” حدد الخيار لحذف الحساب وانقر فوق “متابعة للحذف” ، ثم انتقل لأسفل وانقر فوق “حذف الحساب”.

تأكيد الحذف من خلال الخطوات التي ذكرته لك، سيتم حذف حسابك على فيسبوك بسهولة وبشكل دائم من شاشة هاتف اندرويد الخاص بك.

حذف حساب فيسبوك على الايفون الخطوات بسيطة للغاية:

من خلال تطبيق فيسبوك، يمكنك تعليق حسابك مؤقتًا أو حذفه تمامًا. كل ما عليك فعله هو تحديث تطبيق فيسبوك إلى أحدث إصدار للحصول على نفس الخيارات في لقطة الشاشة التالية.

بعد تحديد الشروط الثلاثة التالية من الخيارات أدناه للوصول إلى “الإعدادات والخصوصية” ، يمكنك البحث عن خيار “ملكية الحساب والتحكم فيه” في الأعلى.

يعتبر مربع البحث الموجود في الإعدادات مناسبًا للوصول السريع ، حدد “حذف الحساب” ضمن “تعطيل وحذف” ثم حدد “متابعة لحذف الحساب”.

اتبع الخطوات الضرورية لضمان حذف حسابك بالكامل وفقًا للقواعد والشروط التي حددها Elvis. قم بتنزيل معلوماتك بالإضافة إلى ذلك ، افتح حسابك في المتصفح ثم في القائمة الجانبية لإعدادات الحساب ، يوجد خيار أسفل اسم معلوماتك على فيسبوك ، وحدد “تنزيل معلوماتك” في الخيارات الفرعية.

أقرا أيضا.

كيفية حذف محتويات هاتف الاندرويد نهائيًا بحيث لا يمكن استرجاع اي شي مرة اخرى

برنامج معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف

طريقة حذف حساب الفيس بوك على الايفون بدون استرجاعها

هنا ، انتظر لحظة وتحقق من جميع البيانات التي يمكن تنزيلها وحفظها. يمكنك العثور على معلومات قيّمة ومشاركتها ، مثل المكتبات المهمة التي تستخدمها أو الروابط التي تعود من وقت لآخر.

وعليك أن تعلم من أنك وبمجرد إتمام العملية لم تعد تتمكن من استعادة أي شيء سوف تفقدها في عملية الحذف على سبيل المثال ، سجل معاملات الدفع. إذا كنت تستخدم فيسبوك للدفع مقابل خدمات أو اشتراكات معينة ، فقد تحتاج إلى معلومات تأكيد الدفع في المستقبل.

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها من خلال خطوات بسيطة
طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها من خلال خطوات بسيطة

أتذكر المدة التي استغرقتها لشراء الخدمة. بعد عامين ، نسيت كلمة المرور الخاصة بي. عندما طلبت تجديد الخدمة ، طُلب مني تأكيد الدفع. لذلك ، من الضروري البحث في السجل وإنشاء صورة للشركة التي اشتريت منها الخدمة.

لذلك نحن هنا نحاول فقط تقديم كل ما تحتاجه حتى لا تسبب عملية حذف حساب فيسبوك مشاكل في المستقبل.